بتجرد:
2024-09-15@04:18:43 GMT

تايلور سويفت تختتم جولة “العصور”: “وداعاً لندن”

تاريخ النشر: 21st, August 2024 GMT

تايلور سويفت تختتم جولة “العصور”: “وداعاً لندن”

متابعة بتجــرد: خلال آخر محطة أوروبية في جولتها (العصور)، فوجئت نجمة موسيقى البوب الأميركية تايلور سويفت بانضمام المغنية البريطانية فلورنس ويلش إليها في الأداء الحي الأول لأغنية “فلوريدا”.

وأدّت نجمة البوب خلال العرض الذي أقيم أمس الثلاثاء في استاد “ويمبلي” أغنية (سو لونغ لندن) “وداعاً يا لندن” للمرة الأولى، وهي أغنية يعتقد المعجبون بشكل كبير أنها تدور حول نهاية علاقتها مع الممثل البريطاني جو ألوين.

والأغنيتان موجودتان في ألبوم سويفت الحادي عشر بعنوان (ذا تورشرد بويتس ديبارتمنت) “قسم الشعراء المعذبين” والذي صدر هذا العام.

وشاركت ويلش، وهي من فرقة أغاني الروك البريطانية (فلورنس + ذا ماشين) “فلورنس + الآلة”، في كتابة أغنية (فلوريدا) وكذلك في غنائها بالنسخة المسجلة.

واجتذبت سويفت المعجبين من شتى الأنحاء للحصول على فرصة لمشاهدة عرضها الذي نال استحسان النقاد في أوروبا.

وعادت المغنية وكاتبة الأغاني الأميركية إلى استاد “ويمبلي” بلندن الأسبوع الماضي لإحياء خمسة عروض بعد إلغاء حفلاتها في فيينا، حيث أحبطت السلطات مخططا لشن هجوم.

وسارع بعض المعجبين المحبطين وعددهم حوالي 195 ألفاً في فيينا إلى شراء تذاكر حفلات لندن من مواقع إعادة البيع، حيث كلفت التذاكر ما يصل إلى 10 أضعاف قيمتها الرسمية.

وجولة العصور هي الأولى التي تدر إيرادات تتجاوز المليار دولار.

ووصل المعجبون إلى “ويمبلي” وهم يرتدون ملابس مزينة بالترتر وقبعات رعاة البقر ويضعون على سواعدهم أساور الصداقة الجاهزة للمبادلة مع محبي تيلور سويفت الآخرين المعروفون باسم “سويفتيز”، وواجهوا عمليات تفتيش أمنية مشددة.

ورغم أن الشرطة البريطانية قالت إنه لا يوجد ما يشير إلى أن الأحداث في فيينا ستؤثر على أي من العروض في “ويمبلي”، فقد كانت هناك إجراءات أمنية واضحة للغاية في الاستاد.

وتم حظر التجمع خارج حفلات تيلور سويفت من دون تذاكر، كما فعل الآلاف في ميونيخ الشهر الماضي، في محاولة من السلطات للحد من المخاطر التي يصعب السيطرة عليها خارج الاستاد.

وستعود الجولة إلى الولايات المتحدة في تشرين الأول (أكتوبر) وستُختتم في فانكوفر بكندا في كانون الأول (ديسمبر).

main 2024-08-21 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

أصدقاء السكري تختتم بنجاح لافت حملة “وقاية وتعايش”

 

اختتمت جمعية أصدقاء السكري إحدى الجمعيات التابعة لإدارة التثقيف الصحي بالمجلس الأعلى لشؤون الأسرة في الشارقة ، حملة “وقاية وتعايش” ،التي نفذتها بالتعاون مع الرحمانية مول ، جمعية الشارقة التعاونية ، مجلس ضاحية الخالدية ، بلدية البطائح ،الخدمات الإجتماعية فرع البطائح ، هيئة مطار الشارقة الدولي ، ميغامول .
وتمكنت الحملة من إيصال رسائلها التوعوية إلى شريحة واسعة من أفراد المجتمع عن طريق تنظيم العديد من الورش التوعوية والتثقيفية التي قدمها نخبة من الأطباء والمختصين الصحيين، وسلط من خلالها الضوء على الطرق والوسائل التي تسهم في ضبط مستويات السكر والتعايش الصحي معه، والمضاعفات التي من الممكن أن تحدث نتيجة الإصابة بمرض السكري وسبل الوقاية منه، والتركيز على نمط الحياة الصحي الواجب اتباعه للتعايش الصحيح مع المرض.

كما شهدت الحملة التي نظمتها الجمعية تحت شعار “نصل إليكم أينما كنتم ” بالتعاون مع عدد من الجهات الحكومية والمستشفيات والمراكز الصحية عقد عدة ورش توعوية حضورية و إفتراضية بهدف تعزيز كفاءة الأفراد في التعامل مع مرضى السكري، إلى جانب إطلاق معرض صحي متكامل بهدف توعية كافة أفراد المجتمع بمرض السكري عن طريق إجراء فحوصات متنوعة مثل ، فحص السكري التراكمي ، فحص إعتلال النظر ، فحص كتلة الجسم ، فحص الضغط و الكوليسترول، وتقديم استشارات مجانية كما تم تخصيص ورشة تحت مسمى كيف أسعف مريض السكري وذلك لغرض التهيئة لإسعاف مريض السكري في الحالات الطارئة.

حققت مستهدفاتها

وأشارت سعادة خولة الحاج رئيسة جمعية أصدقاء السكري بالمجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة إلى أن المشاركة الواسعة من أفراد المجتمع بالحملة يعكس نجاحها في تحقيق أهدافها الرئيسية المتمثلة برفع مستوى الوعي الصحي بمرض السكري وأخطاره وكيفية الوقاية منه، حيث تم تنظيم 11 محاضرة توعوية استفاد منها ما يقارب 980 شخص، إلى جانب تقديم فحوصات طبية مجانية إلى 1190 شخص حيث من خلال هذه الفحوصات تم اكتشاف 60 حالة جديدة، كما تم توزيع 2000 هدية و وجبات صحية لتشجيع الأفراد على اكتساب العادات الغذائية السليمة التي تعزز مناعتهم الصحية، و تحقيق نسبة رضى 99% حسب الإستبيان المخصص للحملة ، منوهة إلى أن النجاحات التي شهدتها الحملة على مدار السنوات السابقة ما كانت لتتحقق لولا رؤى وتوجيهات ورعاية قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة، والتي أسهمت في تمكين الجمعية من تحقيق أهدافها، والوصول إلى مختلف الفئات المستهدفة.

تعزيز المستهدفات التوعوية

ونوهت الحاج إلى أن الجمعية حرصت على تحقيق التنوع في أنشطة وفعاليات الحملة هذا العام بهدف استهداف كافة فئات المجتمع بالدرجة الأولى وتعزيز مستهدفاتها التوعوية والإرشادية لتشمل عدد من المواضيع الصحية ذات الصلة بمرض السكري ومن أبرزها رفع مستوى الوعي الصحي للحد من مخاطر ومضاعفات مرض السكري، معربة عن شكرها لكافة رعاة الحملة والشركاء من القطاعين العام والخاص على تعاونهم المستمر مع الجمعية وتوفير الإمكانيات اللازمة لإطلاق البرامج والمشاريع الصحية التي لا تقتصر على الجانب التوعوي وإنما تشمل أيضاً مساعدة مرضى السكري وعائلاتهم.


مقالات مشابهة

  • اتهام ترامب بتقليد قمصان جولة تايلور سويفت
  • سدّ أذنيه في فقرة كاتي بيري.. شريك تايلور سويفت يعتذر
  • “كلها أحضان مطارات”.. إليكم تفاصيل أغنية حمزة نمرة الجديدة
  • هيئة كهرباء ومياه دبي تختتم الدورة الخامسة عشرة من “مهندس المستقبل”
  • معركة القرن.. تايلور سويفت وإيلون ماسك
  • تايلور سويفت تخطف الأنظار بـ 3 إطلالات في حفل جوائز MTV
  • أصدقاء السكري تختتم بنجاح لافت حملة “وقاية وتعايش”
  • تايلور سويفت تفوز.. من السياسة إلى الغرام
  • هل تحسم تايلور سويفت نتيجة الانتخابات الأمريكية؟
  • تايلور سويفت تتصدّر حفل VMAs بـ 7 جوائز