مصراوي:
2024-09-16@10:15:24 GMT

نقيب المهندسين يلتقي مدير المعهد القومي للاتصالات

تاريخ النشر: 21st, August 2024 GMT

نقيب المهندسين يلتقي مدير المعهد القومي للاتصالات

كتب- محمد عبدالناصر:

استقبل الدكتور أحمد خطاب مدير المعهد القومي للاتصالات، التابع لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، المهندس طارق النبراوي نقيب المهندسين، بحضور وفد من قيادات لجنة الاتصالات والتحول الرقمي ولجنة التدريب بنقابة المهندسين بالقاهرة.

شهد الاجتماع بحث سبل التعاون بين المعهد ونقابة المهندسين؛ لبناء قدرات منتسبي النقابة من المهندسين وتأهيلهم لسوق العمل المحلي والإقليمي والدولي ومواكبة التطور التكنولوجي ذو الوتيرة المتسارعة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

شارك في الاجتماع المهندس أحمد مهران عضو مجلس نقابة المهندسين الفرعية بالقاهرة ورئيس لجنة الاتصالات والتحول الرقمي، الدكتور المهندس عبدالعزيز حسب الله الكفراوي عضو مجلس نقابة المهندسين بالقاهرة ورئيس لجنة التدريب، الدكتور محمد أبو رزقة عميد كلية الحاسبات والمعلومات بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا وعضو الهيئة الاستشارية للجنة الاتصالات والتحول الرقمي.

كما شارك الدكتور المهندس محمد الحماحمي- كبير خبراء الأمن السيبراني بالجهاز القومي لتنظيم الاتصالات NTRA وعضو الهيئة الاستشارية للجنة الاتصالات والتحول الرقمي، المهندسة منال إسماعيل رئيس مركز الخبراء بالجهاز القومي لتنظيم الاتصالات NTRA وعضو الهيئة الاستشارية للجنة الاتصالات والتحول الرقمي، والدكتور المهندس محمد إبراهيم أبو زيد- نائب محافظ المنيا وعضو الهيئة الاستشارية للجنة الاتصالات والتحول الرقمي، ولفيف من قيادات المعهد.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: هيكلة الثانوية العامة سعر الدولار إيران وإسرائيل الطقس أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان نقيب المهندسين مدير المعهد القومي للاتصالات المهندس طارق النبراوي

إقرأ أيضاً:

مدير الصحة العالمية يوجه كلمة إلى السيسي بمناسبة انطلاق المشروع القومي للتنمية البشرية

وجه تيدروس أدهانوم مدير منظمة الصحة العالمية  كلمة إلى الرئيس  السيسي بمناسبة انطلاق المشروع القومي للتنمية البشرية «بداية جديدة لبناء الإنسان».

وقال أهنئ  الرئيس عبدالفتاح السيسي، والحكومة المصرية، بمبادرة «بداية» التي تعكس رؤية شاملة وكاملة، على جميع المستويات، سواء السياسي أو الأمني، وفي التطور الاقتصادي والاجتماعي والوطني، بما يعمل على سرعة تحقيق التنمية البشرية والتطور المنشود .

وتابع أثق تمام الثقة أن مبادرة «بداية» سيكون لها تأثير كبير في شتى المجالات، كونها تعكس مدى تقارب وتعاون وتكامل الحكومة المصرية

وأضاف «بداية» تحتاج إلى تعاون وثيق بين الجهات الحكومية والمجتمع المدني والقطاع الخاص لإظهار قوة هذا التعاون في خدمة المجتمع وتحسين الصحة والتعليم وحماية المجتمع «بداية» تتميز بالتركيز على تمكين المرأة والشباب لتحقيق التنمية المنشودة.

وقال ان الاستثمار في القطاع الصحي لا يقتصر على حماية الأرواح فقط، بل يساهم في تحقيق تطور اقتصادي من خلال خلق بيئة عمل صحية، تساعد على الإبداع و الإنتاج، وتوفر حماية حقيقية للأجيال القادمة.

واختتم سعيد بمشاركتي في انطلاق المبادرة المصرية للتنمية البشرية «بداية» وأشكر جميع القائمين على هذه المبادرة على دعوتي، وإتاحة الفرصة للمشاركة في تحقيق هدف سامي يسعى للوصول إلى الجميع بعدالة وشفافية.

مقالات مشابهة

  • شروط تقديم الشكاوى لـ«القومي للاتصالات» ضد شركات المحمول
  • وزير قطاع الأعمال يستعرض مستجدات المشروع القومي لتطوير صناعة الغزل والنسيج
  • «الدبيبة» يدعو لمعالجة المعوقات التي تواجه المعهد القومي لعلاج الأورام
  • 8 مصادر لتمويل الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات وفقًا للقانون.. تعرف عليها
  • تعاون بين معهد الاتصالات و"أبريد تك" و"فيكتور" لاعتماد المتدربين في الأنظمة المدمجة
  • مدير عام المركز القومي للمسرح ينعى الفنانة ناهد رشدي
  • مدير الصحة العالمية يوجه كلمة إلى السيسي بمناسبة انطلاق المشروع القومي للتنمية البشرية
  • أرفض الإساءة والتهديد.. نقيب المهندسين يتضامن مع خالد البلشي بسبب الإجراءات الجنائية
  • أرفض الإساءة والتهديد.. نقيب المهندسين يتضامن مع خالد البلشي بسبب من الإجراءات الجنائية
  • نقيب المهندسين يعلن تضامنه مع نقيب الصحفيين.. ويدعو النواب للتمهل في اتخاذ القرار