استيقظ أهالي المحروسة اليوم الأربعاء، على حادث تصادم بين 12 سيارة على طريق الدائري بالجيزة، وسقوط 24 مصابا بإصابات متفرقة.

قرارات النيابة في حادث تصادم  

انتقلت نيابة الجيزة لموقع الحادث لمعاينته والوقوف علي ملابساته ومسبباته، وأمرت بانتداب فريق من مرور الجيزة لمعاينته واعداد تقرير وافي عن أسبابه، وفحص السيارات وكشف اسباب التصادم.


 

كما أمرت النيابة بالتحفظ علي كاميرات المراقبة في محيط الحادث، تمهيدا لتفريغها والاستفادة من معلوماتها في سير التحقيقات، وكلفت بالاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين في الحادث تمهيدا لسماع أقوالهم، كما كلفت بإجراء تحريات المباحث حول الواقعة، والتحفظ علي سائق التريلا المتسبب في الحادث تمهيدا لاستجوابه، وأيضا استدعاء شهود العيان لسماع أقوالهم.

التقرير الطبي للمصابين في الحادث 

كشف التقرير الطبي للمصابين من حادث تصادم 12 سيارة ملاكي ونقل بأعلى الطريق الدائري أمام نزلة الرماية، أن الإصابات تتراوح ما بين كسور وسحجات.

وأسفر حادث تصادم سيارات ملاكي ونقل ثقيل أعلى الطريق الدائري أمام نزلة الرماية، صباح اليوم الأربعاء، عن إصابة 26 شخصا، ما بين كسور وسحجات، وجاءت أسماءهم كالتالي:

يوسف عيسى، 23 سنة، اشتباه كسر بالقدم وارتجاج، مجدي رمضان، 55 سنة، اشتباه كسر بالذراع اليمنى، سامح عيسى، 16 سنة، جروح متفرقة بالرأس والذراعين، أشرف حسن، 57 سنة، اشتباه ارتجاج وكسر بالعمود، مجدي إسماعيل، 55 سنة، اشتباه كسر بالحوض، عيسى نظيم، 43 سنة، سحجات وكدمات متفرقة، محمد محمود، 24 سنة، اشتباه ارتجاج، إسلام فوزي، 21 سنة، اشتباه كسر بالقدم، يس علي، 5 سنوات، كسر باليد اليمنى وجروح متفرقة، على سيد، 46 سنة، اشتباه كسر بالقدمين والعمود الفقري، سحر حسين، 45 سنة، اشتباه كسر بالقدمين.
 

وكشفت الفحوصات الأولية أن الحادث نجم عن تصادم بين سيارتي نقل، إحداهما كانت محملة بمواد بناء، بما في ذلك الرمال، مما أدى إلى توقف عدد من السيارات على الطريق، ثم تسببت سيارة نقل أخرى في دهس السيارات المتوقفة، مما أدى إلى تفاقم الحادث.
 

رفع آثار حادث التصادم المرورع 

وانتهى رجال المرور الجيزة، صباح اليوم الأربعاء، من رفع آثار حادث التصادم المرورع بين عدة سيارات أعلى الطريق الدائرى ؛ واستنئاف حركة السيارات بالطريق مع تعيين الخدمات اللازمة بمحيط الحادث.

ويقوم رجال المباحث بسماع أقوال الشهود العيان وجمع المعلومات لكشف ملابسات وظروف الحادث، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الحادث.

وكانت غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، قد تلقت بلاغا بوقوع حادث تصادم بين 8 سيارات ملاكي وميكروباص، و4 سيارات نقل، وتوقف حركة المرور بشكل كامل أعلى منطقة القوس الغربي.
 

وتم على الفور الدفع بأوناش المرور لرفع آثار الحادث، وإعادة حركة المرور مرة أخرى إلى معدلاتها الطبيعية، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.
 

FB_IMG_1724230056640 FB_IMG_1724230050600 FB_IMG_1724230059931

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حادث تصادم مرور الجيزة حادث تصادم سيارات ملاكي اشتباه کسر حادث تصادم على الطریق

إقرأ أيضاً:

إصابة 6 أشخاص فى حادث سير على طريق بنى سويف الفيوم

أصيب 6 أشخاص اليوم الجمعة، في حادث تصادم سيارة ملاكي مع أخرى نقل بطريق بني سويف الفيوم الجديد، ونقلتهم سيارات الإسعاف إلى المستشفى العلاج اللازم.

تلقت  الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بنى سويف إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة  يفيد بوقوع حادث تصادم سيارتين ملاكي ونقل بطريق بني سويف الفيوم، أسفر عن إصابة 6 أشخاص.


ودفع مرفق إسعاف بنى سويف برئاسة الدكتور عمرو عثمان مدير مرفق بنى سويف بـ 4 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث وتم إخلاء المصابين ونقلهم إلى قسم الإستقبال والطوارئ بمستشفى بني سويف التخصصي.


 







مقالات مشابهة

  • تفاصيل إصابة 4 أشخاص في تصادم سيارة وموتوسيكل في أكتوبر
  • «العربية دخلت في الرصيف».. إصابة 7 أشخاص في انقلاب سيارة بيجو أعلى الطريق الدائري
  • مصرع شخصين وإصابة آخر إثر حادث تصادم سيارة ودراجة نارية بالفيوم
  • 31 ضحية.. تفاصيل حادث تصادم قطاري الزقازيق وأول التحركات الحكومية
  • الصحة: الدفع بـ39 سيارة إسعاف إلى موقع حادث تصادم قطارين في الشرقية
  • كواليس حادث تصادم قطارين في الزقازيق
  • مصرع شخص وإصابة آخرين فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالجيزة
  • إصابة 6 أشخاص فى حادث سير على طريق بنى سويف الفيوم
  • مصرع عروس جزائرية يوم زفافها بطريقة مأساوية
  • إصابة 4 أشخاص فى انقلاب سيارة ربع نقل بأسوان