علم « اليوم24″، أن النيابة العامة أمرت  بإيداع سيدة بالسجن المحلي بويزكارن، على خلفية طعنها لصديقتها بالسلاح الأبيض خلال سهـرة مهرجان أركان بجماعة لاخصاص نواحي كلميم.

المتهمة بالاعتداء بالسلاح الأبيض على سيدة خلال السهرة الختامية لمهرجان أركان في نسخته الخامسة، كانت قد تمكنت من طعن صديقتها غدراً بالسلاح الأبيض وهي في حالة هستيرية غير طبيعية.

ولازالت تجهل دوافع قيامها بهذا الجرم، ليتم توقيفها على الفـور من طرف عناصر الدرك الملكي وإحالتها على تدبير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة المختصة، بينما جرى نقل الضحية إلى المستعجلات لتلقي الإسعافات الضرورية.

وتم تقديم المعنية بالأمر على أنظار وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بسيدي إفني، والذي قرر بدوره متابعتها في حالة اعتقال وإحالتها على السجن المحلي ببويزكارن.

 

كلمات دلالية اعتقال الدرك الملكي سجن بويزكارن كعن سيدة في مهرجان كلميم متابعة سيدة

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: اعتقال الدرك الملكي كلميم بالسلاح الأبیض

إقرأ أيضاً:

المسيلة : الدرك الوطني يكشف شبكة فساد تتلاعب بالشعير المدعم

في إطار جهود مكافحة الجرائم الاقتصادية والمالية، لا سيما المتعلقة بالفساد وتبديد المال العام، تمكنت مصلحة البحث والتحري التابعة للدرك الوطني في ولاية المسيلة من معالجة قضية فساد هامة، تتعلق بالتلاعب بمادة الشعير المدعمة من قبل الدولة.

القضية تشمل المدير السابق لتعاونية الحبوب والبقول الجافة بالمسيلة، الذي يوجد حالياً في المؤسسة العقابية بسبب قضايا سابقة، إلى جانب عدد من الإطارات الحاليين في التعاونية نفسها.

تتعلق التهم بإساءة استغلال الوظيفة عمداً والتلاعب بمادة الشعير من خلال منحها وبيعها بطرق ملتوية لأشخاص لا علاقة لهم بالفلاحة. بالإضافة إلى عدم الإبلاغ عن جرائم الفساد والتبديد المتعمد للأموال والممتلكات العمومية. بعد التحقيقات، تم توقيف خمسة أشخاص مشتبه فيهم.

تم تقديم المتهمين أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة بوسعادة، الذي أحال القضية إلى قاضي التحقيق. وقد قرر الأخير إيداع ثلاثة منهم الحبس المؤقت، وهم مدير التعاونية واثنان من رؤساء المخازن. بينما وضع اثنان من أعوان الأمن تحت الرقابة القضائية.

مقالات مشابهة

  • أسماء جلال ومحمد زيزو في كواليس فيلم «الفستان الأبيض»
  • ياسمين رئيس تشارك في مهرجان الجونة بفيلم «الفستان الأبيض»
  • المسيلة : الدرك الوطني يكشف شبكة فساد تتلاعب بالشعير المدعم
  • وزير الدولة للشؤون الخارجية يستقبل سفير جمهورية إيطاليا المعين لدى المملكة
  • بـ«الفستان الأبيض».. ياسمين رئيس «كلاكيت تاني مرة» في مهرجان الجونة
  • ساكنة أوناغة نواحي الصويرة تشكو الغش في البنية التحتية وتراسل وزير الداخلية
  • أول فيلمين من مصر.. «رفعت عيني للسما» و«الفستان الأبيض» يشاركان في مهرجان الجونة السينمائي
  • بوعيدة رئيسة جهة كلميم تستفيق أخيراً وتوفد لجنة لتقييم أضرار الفيضانات
  • رئيس النيابة الإدارية يستقبل وزير العدل بمجمعِ النيابات الإدارية بالقاهرة الجديدة
  • أمير الحدود الشمالية يستقبل رئيس فرع النيابة العامة بالمنطقة