روسيا – حذر نائب رئيس مجلس الأمن الروسي دميتري مدفيديف من الوقوع فيما أسماه “فخ المفاوضات” مع أوكرانيا، وهي مفاوضات السلام المبكرة غير الضرورية التي اقترحها المجتمع الدولي.

جاء ذلك وفقا لما نشره مدفيديف بقناته الرسمية على تطبيق “تليغرام”، حيث تابع:

أرى أننا نواجه خطرا واحدا في الآونة الأخيرة، ألا وهو فخ المفاوضات، الذي يمكن أن تقع فيه بلادنا في ظل مجموعة معينة من الظروف.

وتحديدا مفاوضات السلام المبكرة غير الضرورية التي اقترحها المجتمع الدولي وفرضها على نظام كييف، مع آفاق وعواقب غير واضحة.

وقد استقرت كل الأشياء في أماكنها الصحيحة، بعد أن ارتكب النازيون الجدد عملا إرهابيا في مقاطعة كورسك، كاتمين بذلك الثرثرة الخاملة للوسطاء غير المخولين حول العالم الرائع. وأصبح الجميع الآن يفهمون كل شيء، حتى لو لم يقولوا ذلك بصوت عال. الجميع يفهمون الآن أنه لا مزيد من المفاوضات قبل هزيمة العدو بالكامل!

لذلك لا تدع اللقيط الحقير ذي الكمامة الكريهة والشعر الأبيض الأشعث من بلد يتم الإعداد للعملية الإرهابية (في كورسك، والإشارة إلى رئيس الوزراء البريطاني الأسبق بوريس جونسون فيما يبدو- المحرر) يفرح بتلك العملية. فقد ارتكبت بلاده ما هو أسوأ بكثير من أوكرانيا السابقة: سيكون هناك المزيد من الإنفاق غير المنطقي، والمزيد من المعدات العسكرية المدمرة بشكل كبير، والمزيد من التوابيت.

الآن، دع الأقنان الأوكرانيين البائسين يقبلون بحماس الأيدي الدموية لأسيادهم الأنغلوساكسونيين مجامعي الموتى الذين يسخرون منهم.

وكانت وزارة الدفاع الروسية ذكرت في نشرتها يوم أمس 20 أغسطس، أن خسائر قوات كييف في مةؤسك بلغت أكثر من 4130 عسكريا و58 دبابة ومئات المدرعات و5 منصات للدفاع الجوي و6 راجمات صواريخ بينها 3 من طراز “هيمارس” أمريكية الصنع، فيما يواصل الجيش الروسي القضاء على القوات المهاجمة وأسر أفرادها الذين يستسلمون بالعشرات.

وتواصل المروحيات الروسية تمشيط المناطق الحدودية لمقاطعة كورسك، فيما توجه الطائرات الهجومية والمقاتلات ضربات لقوات كييف في العمق المحاذي لمنطقة الاعتداء.

المصدر: RT

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

“يشبه الجحيم”.. نيمار يحذر نجوم ريال مدريد من مبابي

السعودية – حذر البرازيلي نيمار زملاءه البرازيليين في صفوف فريق ريال مدريد من زميله السابق في باريس سان جيرمان، الفرنسي كيليان مبابي، زاعما أن اللعب معه كان بمثابة “الجحيم”.

وكشف الصحفي الفرنسي سيريل هانونا، في مداخلة ببرنامج “أوروبا 1” نقلتها مواقع مختلفة منها “صن” البريطانية، أن نيمار الذي يلعب الآن في الهلال السعودي، حذر مواطنيه في ريال مدريد، فينيسيوس جونيور ورودريغو وإيدر ميليتاو، من أن اللعب مع الدولي الفرنسي كان “كارثيا في بعض الأحيان”.

وقال هانونا: “البرازيليون في ريال مدريد أصدقاء لنيمار. كانت هناك دائما حرب بين نيمار ومبابي”.

وأوضح هانونا أن العلاقة بين النجمين السابقين لباريس سان جيرمان الفرنسي كانت جيدة، لكن الدور المهم الذي لعبه مبابي داخل الفريق جعل العلاقة تتوتر بينه وبين نيمار.

وتزامل مبابي ونيمار في فريق باريس سان جيرمان من عام 2017 إلى 2023، وخلال ذلك الوقت، لعبا معا 136 مباراة وفازا بأربعة ألقاب في الدوري الفرنسي.

واشتبك الطرفان أثناء تنافسهما على تنفيذ ركلات الجزاء وسباق هداف الفريق.

وغادر مبابي باريس سان جيرمان الصيف الحالي للانضمام إلى ريال مدريد، وسجل 4 أهداف في 6 مباريات مع ناديه الجديد.

ويغيب نيمار حاليا عن الملاعب بسبب إصابة في الرباط الصليبي تعرض لها العام الماضي، وشارك في ثلاث مباريات فقط مع الهلال.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • مصر تراقب "العبث" الإثيوبي في سد النهضة ولن تتنازل عن متر مكعب واحد من المياه
  • “يشبه الجحيم”.. نيمار يحذر نجوم ريال مدريد من مبابي
  • قيادي في “أنصار الله” يحذر أمريكا و”إسرائيل”
  • روسيا تعلن عن تدمير معاقل قوات كييف في كورسك
  • الناتو يكشف عن طبيعة دوره في هجوم قوات كييف على كورسك الروسية
  • رئيس جامعة القاهرة يفتتح معملي الذكاء الاصطناعي والروبوتات وإنترنت الأشياء
  • كييف تدعو الأمم المتحدة والصليب الأحمر إلى زيارة مناطق سيطرتها في كورسك الروسية
  • خبير إسرائيلي يحذر: “حماس” تتعافى والضغط العسكري ليس كافيا للقضاء عليها
  • “الإمارات للدراجات ” يواصل انتصاراته ويتصدر سباق ميموريال بانتاني
  • ديلور: “الذين لم يُؤمنوا بي منحوني قوّة سأضعها في خدمة المولودية”