تمكنت أغنية « 100 حاجة و50» للنجم محمود العسيلي، من تحقيق نسب مشاهدة مرتفعة عبر موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب، بعد 17 ساعة فقط من طرحها.

أغنية 100 حاجة و50

وحققت الأغنية حوالي 70 ألف مشاهدة في أقل من 17 ساعة على يوتيوب، وتوالت عليه التعليقات من الجمهور من أجل تهنئته بالأغنية الجديدة التي حققت انتشارا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.

ةجاءت كلمات أغنية «100 حاجة وخمسين»، كالآتي: «مية حاجة وخمسين حاجة سنتي لكن أول ما تخطي كل الناس قدامها توطي ده جمال يتفات له بلاد مش محتاجة كعب يعلي كعبها ع الكل معلي كل ما تقصر لها كام ملي تلقى جمالها في عينك زاد واسترها علينا يارب أصلها لازم تتحب لا ما تخشش بيه حربية بس تخش بسرعة القلب واسترها علينا يارب أصلها لازم تتحب لا ملهاش دي في كورة السلة ف بتتسلى ب ألفين شاب ومش فارقة معاها الطول ماهي واخدة مكانه قبول تدخل قلبك على طول من غير حجز ولا معاد أقصر مخلوقة في القرن بس تخلي الأجواء حر قادرة توقف كل السهرة».

آخر أعمال محمود العسيلي

وفي وقت سابق، شهد محمود العسيلي، نجاح آخر أعماله التي تحمل اسم «لا أبالي» بالتعاون مع مطرب المهرجانات مسلم، حيث حققت نسب مشاهدات مرتفعة.

وتقول كلمات الأغنية: «عياري فالت، يعني أنا جاحد، وغلطت جامد، ما تشوفي غيري، في ألف واحد، لا أبالي راحت وسابت، مش فارقة عادي، لا شمس غابت».

اقرأ أيضاًمحمود العسيلي يمازح جمهوره: «لما تشفط بطنك وبرضو مفيش فايدة»

ثاني أيام العيد.. محمود العسيلي يحيي حفلا غنائيا بالساحل الشمالي

الجمعة.. تامر عاشور ومحمود العسيلي يتألقان في حفل غنائي بالرحاب

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: 100 حاجة و50 اغنية 100 حاجة و50 اغنية محمود العسيلي الجديدة العسيلى العسيلي الفنان محمود العسيلي عسيلي محمود العسيلى محمود العسيلي محمود العسيلي ب ق ت معايا محمود العسيلي يوتيوب محمود عسيلي محمود العسیلی

إقرأ أيضاً:

ترامب: خطة هاريس الاقتصادية من 4 كلمات "حسنا سنحاول خفض الضرائب"

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس، إن الأخيرة لا تملك برنامجا اقتصاديا وكل ما فعلته هو أنّها نسخت برنامج الرئيس جو بايدن.

جاء اتهام المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية ترامب في مستهلّ مناظرته التلفزيونية، التي تبثّ على شبكة "إيه بي سي"، ضدّ منافسته الديموقراطية هاريس مساء الثلاثاء.

وقال ترامب في المناظرة إن هاريس "ليست لديها خطة، لقد نسخت خطة بايدن التي هي عبارة عن أربع جمل، أربع جمل تقول فقط: حسنا، سنحاول خفض الضرائب. ليس لديها خطة"، وفقًا لوكالة "فرانس برس".

وكان ترامب وهاريس قد تصافحا في مستهل مناظرتهما التلفزيونية الأولى في مدينة فيلادلفيا، قبل أن يتجه كلّ منهما إلى أحد جانبي القاعة حيث وقف خلف منصة في قاعة خلت من الجمهور ليبدأ المذيعان بطرح الأسئلة عليهما.

مقالات مشابهة

  • "إيام الجاي".. كلمات أغنية فضل شاكر الجديدة
  • الصحة العالمية: لا توجد كلمات يمكن أن تعكس الرعب الحقيقي بغزة
  • تعرف على كلمات أغنية حالي لـ شرنوبي
  • قبل ساعات من عرضه.. الإدمان يجمع بين أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد في "عاشق
  • شبانة: مباراة السوبر فارقة في عمر جوميز مع الزمالك
  • ترامب: خطة هاريس الاقتصادية من 4 كلمات "حسنا سنحاول خفض الضرائب"
  • تبدأ من 3 مليون و220 ألف جنيه.. أسعار ومواصفات هيونداي سانتافي بعد طرحها في مصر
  • قبل طرحها..تعرف على كلمات أغنية "عودتني الدنيا" لـ شيرين
  • قبل طرحها.. الجمهور يزداد حماسه لأغنية "عودتني الدنيا" لـ شيرين
  • الحرمان شهر من استخدام الإنترنت بسبب 10 كلمات.. ما القصة؟