كتب- محمد أبو بكر:

أعلنت وزارة العمل، اليوم الأربعاء، عن توفير فرص عمل للمصريين، بدولة البوسنة والهرسك، في عدد من التخصصات.

وبحسب بيان وزارة العمل، الأربعاء، جاءت التخصصات التالية: 1 مهندس مدني، و8 عمال بناء، و13 حداد مسلح، و22 نجار مسلح، و2 مبيض محارة ونقاش، و 2 مبلط، و2 مثبت وجهات، وسيتم إجراء إختبار لتحديد مستوي المهارة على الحرف المطلوبة بديوان عام الوزارة.


وقالت الوزراة إن الراتب يصل إلى 700 يورو شهرياً، للمهن، ما عدا المهندس الذي يحدد راتبه حسب الخبرة، مع توفير مبيت مكيف للعمال، ووجبات أثناء فترة العمل، ومواصلات خاصة بالشركة من وإلى أماكن العمل ، وتأمين طبى وإجتماعى، وتأمين صحى إضافى ضد إصابات العمل والحوادث فى مواقع البناء، ومدة العقد سنة وتجدد، وبيئة عمل ممتازة مع موظفين ذوى خبرات وكفاءات مهنية مع إمكانية دفع تكاليف السفر وتقسيطها من الراتب الشهري بعد استلام العمل على دفعات، وأن التقديم على فرص العمل مجاني، وبدون أي رسوم، أو وسطاء، من خلال الإدارة العامة للتشغيل الكائنة بمقر الوزارة القديم في "3 شارع يوسف عباس - مدينة نصر - القاهرة".

وجاءت الأوراق المطلوبة، هي: صورة من جواز سفر ساري، وصور من المؤهل الدراسي وشهادات الخبرة، وأن التقديم لمدة 7 أيام، تبدأ من يوم الأحد المقبل، الموافق 25 / 8 / 2024، وسيتم التواصل مع المتقدمين هاتفياً من خلال الإدارة المختصة، وتحديد ميعاد لتسليم كافة الأوراق المطلوبة.

وأوضحت العمل، أن تلك الفرص وفرتها الإدارة العامة للتشغيل برئاسة هبة أحمد المدير العام، تنفيذاً لتوجيهات وزير العمل محمد جبران، بتوفير مزيد من فرص العمل اللائقة على المهن المطلوبة في سوق العمل الخارجي، وتجهيز العمالة المؤهلة، والمدربة للعمل على تلك المهن من خلال قاعدة بيانات رسمية بالوزارة ،مع التأكد من مستويات المهارة قبل إنهاء إجراءات السفر، وإجراء اختبارات لتحديد المستويات المهارية تحت إشراف الإدارة المعنية بالتعاون مع الشركات الطالبة للعمالة.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: هيكلة الثانوية العامة سعر الدولار إيران وإسرائيل الطقس أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان وزارة العمل اليونان توفير فرص عمل للمصريين

إقرأ أيضاً:

بالصور.. بيان مهم من العمل بشأن وظائف البوسنة والهرسك

كتب- محمد أبو بكر:

أعلنت وزارة العمل، اليوم الخميس، عن انتهاء مراحل الاختبارات للشباب الذين تقدموا على فُرص عمل وفرتها الوزارة في شركات بدولة البوسنة والهرسك.

وكانت الاختبارات النظرية والعملية، بدأت يوم السبت الماضي بمقر الإدارة العامة والتشغيل بمدينة نصر، ثم في مركز تدريب مهني ببولاق الدكرور، ثم مركز اختبارات بمنطقة إمبابة.

وجرت الاختبارات بالتنسيق بين الوزارة، ووفد متخصص من البوسنة والهرسك، وذلك لشباب تقدموا بأوراقهم؛ لشغل فرص العمل التي أعلنت عنها الوزارة منذ أسبوعين؛ للعمل في مهن تخص قطاع البناء والتشييد.

يذكر أنه خلال لقاء محمد جبران، وزير العمل، مع الشباب، وجههم بأن يكونوا سفراء لبلادهم في الإخلاص والإتقان في العمل.

وأوضح "جبران"، أن ما تقوم به الوزارة من اختبارات ما قبل السفر هدفه توفير عمالة ماهرة على المهن المطلوبة لسوق العمل الخارجي؛ للحفاظ على استدامة واستقرار العامل.

وأكد وزير العمل، أن باب الوزارة مفتوح للجميع، وأنها مستمرة في توفير فرص العمل اللائقة للشباب بدون شركات وسيطة أو مقابل مادي.

مقالات مشابهة

  • قبل طرحها.. الأوراق المطلوبة لحجز شقق الإسكان الاجتماعي
  • تعيينات وزارة النقل وطريقة التقديم لوظائف هيئة الطرق والكباري 2024
  • التفاصيل الكاملة لـ خطوات وشروط استكمال ملف التصالح في مخالفات البناء
  • كيفية التقديم على فصل تمريض النجيلة.. اعرف الأوراق المطلوبة
  • «العمل» تعلن انتهاء مراحل اختبارات التقديم لفرص عمل البوسنة والهرسك
  • بالصور.. بيان مهم من العمل بشأن وظائف البوسنة والهرسك
  • 250 فرصة عمل بإحدى شركات السجاد في الشرقية.. اعرف مكان التقديم
  • «تعليم بنها»: بدء التقديم للعمل بالحصة في 3 مواد خلال العام الدراسي الجديد
  • الأوراق المطلوبة لحجز شقق الإسكان الاجتماعي.. للموظفين وأصحاب المهن الحرة
  • وظائف حكومية في أكاديمية السادات.. اعرف الشروط ومواعيد التقديم