تعادل فريقا بورفؤاد وكهرباء الإسماعيلية بنتيجة 3-3، في مباراة ودية مثيرة، على ملعب المدينة الرياضية ببورسعيد، وذلك ضمن استعدادات الفريقين للموسم الكروي الجديد.

بورفؤاد يتعادل مع كهرباء اسماعيلية 3-3 في مباراة ودية استعدادا للموسم الجديد

جاءت المباراة حماسية حيث تبادل الفريقان الهجمات وسجل كل منهما ثلاثة أهداف في لقاء شهد تنافسًا قويًا بين اللاعبين.

بدأ فريق بورفؤاد المباراة بقوة، حيث نجح في تسجيل الهدف الأول بعد ضغط متواصل على دفاعات كهرباء الإسماعيلية لكن الفريق المنافس لم يستسلم ورد سريعًا بتسجيل هدف التعادل، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

محمد عبد الله: كأس مصر بطولة محسوبة على الزمالك.. ومواجهة الطلائع مختلفة رضا عبد العال: الزمالك منح الدوري للأهلي هذا الموسم وقرار الإنسحاب من القمة خطأ

وفي الشوط الثاني، استمرت الندية بين الفريقين، حيث شهدت المباراة تسجيل أربعة أهداف إضافية، بواقع هدفين لكل فريق ورغم الفرص العديدة التي أتيحت للفريقين لتحقيق الفوز، إلا أن اللقاء انتهى بالتعادل الإيجابي 3-3، مما يعكس جاهزية كلا الفريقين لخوض غمار الموسم الجديد.

كانت هذه المباراة الودية فرصة للمدربين لتجربة خطط تكتيكية جديدة وتقييم أداء اللاعبين قبل بداية الموسم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كهرباء الإسماعيلية بورفؤاد بورسعيد نادي بورفؤاد

إقرأ أيضاً:

أحمد عبدالحليم: الزمالك حقق انتصارًا هامًا خارج أرضه.. والتراجع البدني طبيعي في بداية الموسم

 

أكد أحمد عبدالحليم نجم الكرة المصرية، أن الزمالك حقق انتصارًا هامًا على حساب الشرطة الكيني، والمنافس فريق جيد، والأهم كان تحقيق الفوز خارج الأرض، مشيرًا إلى أن الزمالك فاز خارج ملعبه لأول مرة منذ 7 سنوات، مبديا سعادته بذلك رغم بعض الأخطاء.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "اللاعبين لم يتجمعوا مع بعضهم منذ فترة طويلة، والفوز على الشرطة الكيني أمر جيد والفريق لازال في فترة الاعداد، وهدف عبدالله السعيد جاء بشكل جيد، وحزنت من القناة الناقلة والاستوديو التحليلي سواء خالد بيومي أو محمود فتح الله، بسبب عدم منح الفريق حقه بين شوطي اللقاء".

شريف إكرامي: رمضان صبحي سيقاضي جمال علام.. وهذا هو سر أزمة المنشطات هالاند يغرد منفردا في صدراة هدافي الدوري الإنجليزي

وأضاف: "الزمالك بدأ المباراة بشكل جيد، والشوط الثاني شهد تراجع بدني لبعض لاعبي الفريق الأبيض، لكن الأهم هو المحافظة على نتيجة الفوز، وهذا هو الأهم بالنسبة للجهاز الفني من أجل اراحة بعض اللاعبين في لقاء الإياب، ولكن دون استهتار بالمنافس، وهذا الأمر أيضا جيد في رفع معنويات اللاعبين".

وواصل: "الزمالك لم يدفع بأي لاعب جديد في تلك المباراة، ولا بد من دعم الفريق في المرحلة المقبلة، والزمالك مقبل على مباراة هامة في القاهرة والفوز بها مطلوب أيضا، والزمالك هو المرشح الأول للفوز بالبطولة لأنه حامل اللقب".

وأكمل: "عبدالله السعيد واحد من هدافي الكرة المصرية رغم أنه لاعب خط وسط في الأساس، ولا يلعب في خط الهجوم، وهو لاعب صاحب قيمة كبيرة، ويجب منحه المزيد من الحرية الهجومية، فكلما كان قريبا من مرمى المنافس يكون أفضل كثيرًا، لكن جوميز يطالبه بأداء بعض المهام الدفاعية".

وزاد: "الزمالك تعرض لـ "دروب بدني" طبيعي في بداية الموسم، وسيصل إلى الفورمة الفنية العالية بعد 7 أو 8 مباريات، لكن حتى مع تراجع الأداء استطاع الفريق الحفاظ على المكسب، والأهم تخطى المباراة القادمة ومن ثم التفرغ لمباراة كأس السوبر الإفريقي أمام الأهلي".

وأتم: "بالتأكيد مباراة السوبر صعبة ونتمنى أن نستمتع بها بين القطبين".

مقالات مشابهة

  • لقاءات ودية تصقل السلام لدوري الأولى
  • كأس الكونفدرالية الإفريقية: نهاية مباراة الأهلي وسيمبا بالتعادل السلبي دون أهداف
  • أحمد عبدالحليم: التراجع البدني للاعبي الزمالك طبيعي في بداية الموسم
  • محمد شبانة: لا يليق بنادي الزمالك ما حدث في موضوع "التشيرت" الجديد
  • أحمد عبدالحليم: الزمالك حقق انتصارًا هامًا خارج أرضه.. والتراجع البدني طبيعي في بداية الموسم
  • الحمام يعلن عن ثاني صفقاته استعدادا للموسم الجديد
  • تشكيلة الفريقين وموعد مباراة ديربي كاتالونيا بين جيرونا وبرشلونة
  • حافلة الزمالك تصل ستاد نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي استعدادا لمواجهة الشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • آل مغنى: هذا طموحك تتعادل مع الأهلي
  • محمود علاء ينتظم في معسكر السويحلي الليبي استعدادًا للموسم الجديد