بوابة الفجر:
2024-09-20@23:25:49 GMT

رحمة أحمد تروج لمسرحية "على وضع الطيران"

تاريخ النشر: 21st, August 2024 GMT

روجت الفنانة رحمة أحمد فرج لأحدث أعمالها المسرحية الجديدة، والتي تحمل اسم على وضع الطيران، حيث شاركت جمهورها بالبوستر الرسمي للمسرحية من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام". 
 

وأرفقت بالبوستر تعليقًا قالت فيها:" مسرحية على وضع الطيران تأليف أحمد سعد والي، إبراهيم صابر، محمد صلاح خطاب،إنتاج علاء الغزالي، ديكور محمود صبري، موسيقى محمد خالد، مخرج منفذ خليفة سمير، إخراج محمد أوتاكا".

 

وأضافت:"سوف تعرض المسرحية على سيتي ووك بجدة من 21 إلى 23 أغسطس، ومن 28 إلى 30 أغسطس ". 
 

تعليقات الجمهور على منشور رحمة أحمد فرج

 

وفور مشاركة المنشور نال على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات الف مليون مبروك، بالتوفيق والنجاح الدائم، دايما متميزة، ناطرينك، وغيرها من التعليقات. 
 

أسعار تذاكر مسرحية على وضع الطيران

 

ومن المقرر أن يستمر عرض مسرحية علي وضع الطيران على مدار 5 أيام متتالية، وتتراوح أسعار ما بين 75 ريالًا سعوديًا وهو ما يعادل 600 جنيه مصري، إلى 500 ريال وهو ما يعادل 4000 آلاف جنيه، وضعت الجهة المنتجة للمسرحية شروط لدخول العرض المسرحي علي وضع الطيران ومنها عدم التصوير وعدم دخول الأطفال الأقل من 10 سنوات.

قصة مسرحية على وضع الطيران

 

وتدور قصة مسرحيه على وضع الطيران، حول طائرة ركاب عادية تحمل على متنها شخصيات مختلفة متجهة من القاهرة إلى إسطنبول، لكن يسافر كل منهم لسبب ما حتى تتغير أحداث الرحلة بعد ظهور خاطف للطائرة.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني على وضع الطیران مسرحیة على

إقرأ أيضاً:

بهدفه أمام جور ماهيا.. زيزو يعادل أسطورة الزمالك ويقترب من رقم شيكابالا

تمكن أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من تسجيل هدف جديد في مرمى الشرطة الكيني خلال مباراة إياب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية التي أُقيمت اليوم.

زيزو على بعد هدف لمعادلة رقم شيكابالا

بهذا الهدف، رفع زيزو رصيده إلى 5 أهداف في بطولة الكونفدرالية مع الزمالك، فيما بلغ مجموع أهدافه في البطولات الأفريقية 12 هدفًا، ليعادل بذلك الرقم الذي سجله أسطورة الزمالك حازم إمام على الصعيد القاري.

يتصدر محمود عبد الرازق "شيكابالا"، قائد الزمالك، قائمة هدافي النادي في البطولات الأفريقية برصيد 13 هدفًا، مما يعني أن زيزو بحاجة إلى هدف واحد فقط ليعادل رقم "الأباتشي".

تاريخ مشاركات الزمالك في مجموعات الكونفدرالية.. تأهل مُعتاد وطريق ممهد نحو الألقاب عاجل.. الزمالك يقصي الشرطة الكيني ويبلغ دور المجموعات في الكونفدرالية

في سياق آخر، تأهل الزمالك إلى دور المجموعات من بطولة الكونفدرالية الأفريقية بعد فوزه بنتيجة 2-1 على الشرطة الكيني في استاد القاهرة الدولي.

وبذلك، حقق الزمالك الفوز بمجموع المباراتين 3-1، بعد أن كان قد انتصر في مباراة الذهاب بهدف نظيف سجله عبد الله السعيد في كينيا.

مقالات مشابهة

  • كاريكاتير أحمد رحمة
  • محمد صبحي يحتفل بعيد ميلاد ميرنا وليد داخل كواليس مسرحية «فارس يكشف المستور» (صور)
  • بهدفه أمام جور ماهيا.. زيزو يعادل أسطورة الزمالك ويقترب من رقم شيكابالا
  • نجوم الفن ينعون خال رحمة أحمد: ربنا يرحمه ويصبركم
  • الموت يفجع الفنانة رحمة أحمد «صور»
  • الفنانة رحمة أحمد تعلن وفاة خالها خالد الشناوي
  • تفاصيل وموعد عرض مسرحية "يوم إعدام الفقراء"
  • الفنانة رحمة أحمد تعلن وفاة خالها: «كبرتونا فجأة»
  • ندى موسى تروج لدورها في مسلسل «تيتا زوزو».. اعرف موعد العرض
  • تفاصيل تكريم فريق عمل مسرحية "أرض الشمس"