دشن الطيران العماني فئته الجديدة "أستوديو رجال الأعمال"، التي تمثل نقلة نوعية لتجربة السفر في مقصورة درجة رجال الأعمال. يأتي المنتج الجديد ليحل محل فئة الدرجة الأولى على متن رحلات الطيران العماني، حيث سيحتفظ بالتصميم الرحب للمقصورة، والمقاعد الكلاسيكية القابلة للتحول إلى أسِرَّة مسطحة، وخدمة الإنترنت اللاسلكي، وكل ذلك بأسعار تنافسية أكثر ونهج مُعاد تعريفه للخدمة، مصمم بعناية لتلبية الاحتياجات العصرية لضيوفنا المسافرين.

وستكون هذه التجربة المبتكرة متاحة بشكل خاص على رحلات الطيران العماني إلى لندن وبانكوك، وسيكون بمقدور ضيوفنا الكرام الاستمتاع بجميع مزايا الطيران الفاخر، إلى جانب خدماتنا المرموقة والحائزة على جوائز عالمية، مما سيمنحهم مساحة غير مسبوقة للعمل، والتواصل، والراحة، على متن درجة رجال الأعمال المميزة "أستوديو رجال الأعمال"، سواء كانوا يسافرون من أجل العمل أو الترفيه.

وقال كون كورفياتس، الرئيس التنفيذي للطيران العماني: "استلهمنا هذه الفكرة من ملاحظات ضيوفنا الكرام القيّمة ورغبتنا في تطوير خدماتنا ومنتجاتنا بما يتماشى مع توجهات السوق العالمية، لقد شهدت تجربة فئة الدرجة الأولى تراجعا في الطلب، وبعد دراسة متأنية ومقارنة أجريت وفقا لمعايير الصناعة، قررنا إيقاف خدمات هذه الفئة على متن رحلاتنا، حيث إن هذا القرار سيتيح لنا التركيز على تقديم تجربة استثنائية على متن درجة رجال الأعمال التي تلبي بشكل أفضل توقعات المسافرين العصرية وتتماشى بشكل وثيق مع فئات الضيوف المسافرين التي تستهدفها استراتيجيات السياحة الوطنية، كالمتعلقة بالرفاهية، والمغامرة، وسياحة الاجتماعات، والمؤتمرات والمعارض. وعلاوة على ذلك، نحن نقدم كل تلك المزايا بأسعار تنافسية أكثر، مما يتيح لعدد أكبر من الضيوف المسافرين الاستمتاع بتجربة السفر الفاخر على متن الطيران العماني".

وتقدم فئة درجة رجال الأعمال المميزة "أستوديو رجال الأعمال" الجديدة من الطيران العماني تصميم المقصورة الأفضل في فئتها على مستوى المنطقة، حيث يتميز هذا التصميم الفريد للمقصورة بتوزيع المقاعد الرحبة وفق نظام 1-2-1، وتوفر فواصل الخصوصية لكل مقعد، إلى جانب الشاشات الشخصية بحجم 23 بوصة، وخدمة الإنترنت المجانية للبقاء على اتصال وتواصل دائم. كما يتوفر على متن المقصورة أيضا، خيار تناول الطعام حسب الطلب، مما يضمن للضيوف المسافرين تلبية كافة احتياجاتهم والاستمتاع بتجربة سفر فاخرة، ومريحة ومتكاملة.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: درجة رجال الأعمال الطیران العمانی على متن

إقرأ أيضاً:

6 قتلى إثر احتراق حافلة نقل المسافرين بتقرت

تسبب حادث إحتراق حافلة نقل المسافرين صبيحة اليوم الخميس في الطريق الرابط بين ورقلة وتقرت في وفاة 6 أشخاص.

وحسب مصالح الدرك الوطني، فقد وقع حادث مرور مميت تمثل في احتراق حافلة بالطريق الوطني رقم 03. الرابط بين ولايتي توقرت وورقلة بالضبط على مستوى المنطقة 40 بلدية الحجيرة.

وأضافت ذات المصالح، أن الحادث أسفر عن وفاة ستة أشخاص كحصيلة أولية.

مقالات مشابهة

  • لماذا يبقى الدولار الأمريكي الخيار الأمثل لربطه بالريال العماني؟
  • أيمن الجميل : التسهيلات الضريبية الجديدة وسياسات دعم المصدرين تعزز فرص الشراكة وجذب الاستثمارات وزيادة الصادرات
  • أيمن الجميل: التسهيلات الضريبية الجديدة وسياسات دعم المصدرين تعزز فرص الشراكة وجذب الاستثمارات وزيادة الصادرات
  • رئيس مجلس الوزراء يدشن الانطلاقة الجديدة لقناة اليمن الفضائية
  • بعثة الأولمبياد الخاص العماني تغادر السلطنة للمشاركة في ألعاب الأولمبياد الخاص بسويسرا
  • قائد عام شرطة رأس الخيمة يدشن الهوية الجديدة لمركبات التقييم قبل النهائي في هيئة الموارد العامة
  • “الشارقة للاستثمار 2024” يكشف المسارات الجديدة للاقتصاد الذكي في 30 جلسة وورشة عمل
  • 6 قتلى إثر احتراق حافلة نقل المسافرين بتقرت
  • «الحرية المصري»: التسهيلات الضريبية الجديدة تعزز الثقة بين الدولة والمستثمرين 
  • التسهيلات الضريبية الجديدة.. إجراءات مهمة من الحكومة لتحسين مجتمع الأعمال