أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة برئاسة الدكتور صالح الشيخ عن إتاحة خدمة الاستعلام عن نتائج القبول المبدئي للمتقدمين لمسابقة وظيفة معلم مساعد في مادة اللغة الإنجليزية عبر بوابة الوظائف الحكومية.

يأتي ذلك في إطار الجهود المستمرة لتوظيف معلمين جدد في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لتعزيز جودة التعليم في المدارس.

كيفية الاستعلام عن نتائج وظيفة معلم مساعد عبر بوابة الوظائف الحكومية

يمكن للمتقدمين لمسابقة معلم مساعد لمادة اللغة الإنجليزية الاطلاع على نتائج القبول المبدئي ومواعيد الامتحانات عبر موقع بوابة الوظائف الحكومية باتباع الخطوات التالية:

زيارة موقع بوابة الوظائف الحكومية:

قم بالدخول إلى موقع بوابة الوظائف الحكومية عبر الرابط المخصص.

الوصول إلى قسم الاستعلام:

ابحث عن أيقونة "استعلام" المتاحة على الصفحة الرئيسية للموقع.

إدخال البيانات الشخصية:

أدخل الرقم القومي الخاص بك في الحقل المخصص لذلك.

إدخال رقم التقديم:

أدخل رقم التقديم الذي حصلت عليه أثناء عملية التقديم.

عرض نتيجة الاستعلام:

اضغط على أيقونة "استعلام" لعرض نتيجة الاستعلام على الفور.

بعد إتمام هذه الخطوات، ستظهر لك نتيجة الاستعلام التي تحدد ما إذا كنت مؤهلًا لخوض الامتحان الإلكتروني، بالإضافة إلى تفاصيل موعد ومكان الامتحان.

موعد الامتحانات الإلكترونية لوظيفة معلم مساعد

حدد الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة الفترة الزمنية لعقد الامتحانات الإلكترونية الخاصة بمسابقة معلم مساعد لمادة اللغة الإنجليزية، والتي ستبدأ من 29 أغسطس 2024 وتستمر حتى 25 سبتمبر 2024. 

تعتبر هذه الفترة فرصة للمتقدمين المقبولين مبدئيًا للتحضير والتمرين الجيد لضمان الأداء الأمثل خلال الامتحان.

نصائح للتحضير للامتحانمراجعة المحتوى: تأكد من مراجعة المواد والمناهج التي تم دراستها، وكن على دراية بأحدث أساليب التدريس.التدريب على الأسئلة الإلكترونية: قم بالتدريب على نماذج الأسئلة الإلكترونية لضمان التعود على نظام الامتحان.التحضير النفسي: احرص على تحضير نفسك نفسيًا وبدنيًا للامتحان لضمان الأداء الجيد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الوظائف الحكومية بوابة الوظائف الحكومية بوابة الوظائف الحکومیة اللغة الإنجلیزیة معلم مساعد

إقرأ أيضاً:

مؤسسة لأجلك يا عدن التنموية تطلق مسابقة افضل معلم لعموم مديريات العاصمة

شمسان بوست / نور علي صمد:

ضمن أنشطتها وبرامجها المتعددة تستعد مؤسسة لاجلك يا عدن التنموية لإقامة مسابقة أفضل معلم للعام الحالي 2024 م تشمل كافة مديريات العاصمة عدن وذلك في إطار حرصها على تعزيز دور المعلمين والمعلمات في تحسين جودة التعليم، وتقدير جهودهم المبذولة في بناء جيل واعٍ ومتميز.

وبهذا الخصوص افادت الدكتورة ياسمين باغريب رئيس مؤسسة من اجلك يا عدن ان الهدف من هذه المسابقة تكريم المعلم المتميز وتسليط الضوء على المبادرات التعليمية المبتكرة.وتعزيز روح التميز والمنافسة الإيجابية بين المعلمين. وتشجيع تبادل الخبرات والأساليب التعليمية الناجحة.

واضافت باغريب ان احد الشروط الأساسية أن يكون المعلم موظفا في إحدى المدارس الحكومية. ويمتلك سجلا حافلا بالإنجازات التعليمية الملموسة.

اضافة أن يكون قد قدم مشاريع أو مبادرات تعليمية ساهمت في تحسين أداء الطلاب أو تطوير البيئة التعليمية وان يكون ملتزما بالمعايير الأخلاقية والمهنية في العملية التعليمية ومعايير الابداع والابتكار في طرق التدريس وله تأثير إيجابي في تحسين نتائج الطلاب وتطوير أدائهم وله مشاركة فاعلة في الأنشطة اللامنهجية التي من شأنها تعزير مهارات الطلاب .

منوهة بوجود آلية يتم من خلالها تقديم طلبات الترشح مع إرفاق المستندات الداعمة سيرة ذاتية، توصيات، مشاريع، شهادات وآخر موعد لاستقبال طلبات الترشح هو تاريخ 20/9/2024م عقب ذلك سيتم تقييم المشاركات من قبل لجنة مختصة مكونة من خبراء وأكاديميين في المجالين التربوي والتعليمي.وسيتم في الاخير ترشيح عشرة فائزين أحدهم سيكون معلم العام

مختتمة حديثها بأن هذه المسابقة التي ستنطلق ابتداءا من هذا العام وتحت اشراف مكتب عام التربية والتعليم بالعاصمة عدن ستكون سنويا باذن الله تعالى:

مقالات مشابهة

  • تدشين برامج تعليمية وتدريبية ومنصات العمل الإلكترونية بكلية الملك فهد الأمنية
  • مؤسسة لأجلك يا عدن التنموية تطلق مسابقة افضل معلم لعموم مديريات العاصمة
  • تحرك برلماني عاجل بسبب مسابقة الـ30 ألف معلم
  • إطلاق منصة مودّة الرقمية على المواقع الإلكترونية بكليات الجامعات الحكومية
  • معلومات عن مسابقة التربية والتعليم لتعيين 30 ألف معلم.. اعرف المستندات المطلوبة
  • آخر التطورات بشأن مسابقة تعيين 30 ألف معلم
  • محافظ بني سويف يتابع تدريب 1455 ضمن مسابقة 30 ألف معلم
  • بوابة الوظائف الحكومية 2024.. فرص عمل في الجامعات
  • تدريب 1455 متعاقد ضمن مسابقة 30 ألف معلم في بني سويف
  • رابط الاستعلام عن نتيجة تظلمات وظائف الطرق والكباري