قال  بشير جبر، مراسل قناة "القاهرة الإخبارية" من خان يونس،إنه تم انتشال 4 شهداء جراء قصف الاحتلال المتواصل شمال غرب مدينة رفح الفلسطينية جنوب قطاع غزة، التي تتعرض في هذه الأثناء لغارات جوية متواصلة تستهدف منازل ومباني سكنية.

مفكر اقتصادي: الاتحاد الأوروبي يعتبر المستثمر الرئيسي في السوق المصرية عاجل| توجيهات جديدة لـ السيسي بشأن توصيات الحوار الوطني المتعلقة بالحبس الاحتياطي

وأوضح أن هناك عشرات الإصابات جراء إطلاق آليات الاحتلال النار تجاه خيام النازحين في منطقة المواصي غرب مدينة رفح، بالإضافة إلى أن طائرات الاحتلال شنت غارة جوية استهدفت أرضًا في منطقة السطر الغربي بمدينة خان يونس، فيما يتواصل القصف المدفعي والصاروخي صوب منازل المواطنين في بلدة القرارة شمال مدينة خان يونس.

ولفت إلى ارتقاء شهيد وإصابة آخرين بجروح مختلفة جراء قصف طائرات الاحتلال منزلًا لعائلة الخطيب في منطقة تل الزعتر بمخيم جباليا شمال قطاع غزة، بجانب إطلاق مدفعية الاحتلال قذائف على أحياء الزيتون، والصبرة، وتل الهوا في مدينة غزة، تزامنًا مع إطلاق الآليات العسكرية الإسرائيلية الرصاص الحي صوب الأحياء.

وأدرف: "شنت طائرة حربية إسرائيلية غارة جوية في حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة، مشيرًا إلى إصابة عشرات المواطنين بجروح، جراء قصف الاحتلال منزلًا لعائلة الصالحي في "بلوك C" بمخيم النصيرات وسط قطاع غزة، فيما استهدف الطيران الحربي محيط منطقة أبراج القسطل شرق مدينة دير البلح".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاحتلال طائرات الاحتلال غارة جوية القاهرة الإخبارية

إقرأ أيضاً:

شهداء وجرحى في قصف الاحتلال لخيمة تؤوي نازحين في خان يونس

استشهد الليلة، مواطنون وأصيب آخرون في قصف للاحتلال على خان يونس.

وأكد الدفاع المدني، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي استهدف خيمة تؤوي نازحين في منطقة العطار بمدينة خان يونس، ما أدى لارتقاء عدد من الشهداء ولإصابة آخرين.

كما استشهد، فجر اليوم السبت، مواطنون وأصيب آخرون في قصف إسرائيلي على مدينة غزة ومخيم جباليا.

وأكدت مصادر محلية أن قوات الاحتلال الإسرائيلي قصفت روضة العلياء التي تؤوي نازحين في مخيم جباليا شمال القطاع، ما أدى لارتقاء عدد من الشهداء ولإصابة آخرين.

كما أفادت المصادر باستشهاد 6 مواطنين، بينهم 3 أطفال وامرأة، وعدد من الجرحى والمفقودين في قصف الاحتلال منزلاً لعائلة بستان في حي التفاح شرقي مدينة غزة.

مقالات مشابهة

  • 7 شهداء في قصف للاحتلال الإسرائيلي على خان يونس ورفح جنوب غزة
  • مراسل «القاهرة الإخبارية» بلبنان: حزب الله ينفذ 4 عمليات على مواقع إسرائيلية
  • «القاهرة الإخبارية»: «الاحتلال الإسرائيلي» يرصد إطلاق 40 صاروخا من جنوب لبنان
  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال يستهدف المباني في غزة مرتين لقتل أي ناجٍ
  • «القاهرة الإخبارية»: خسائر إسرائيلية بالجملة جراء هجمات حزب الله المستمرة
  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال يخطط لتحويل شمال غزة إلى منطقة عسكرية
  • «القاهرة الإخبارية»: الجيش الإسرائيلي ينفذ 3 غارات جوية على شمال غزة
  • شهداء وجرحى في قصف الاحتلال لخيمة تؤوي نازحين في خان يونس
  • «القاهرة الإخبارية»: غارات جوية تستهدف بلدات ومنازل في الجنوب اللبناني
  • «القاهرة الإخبارية»: إصابات في قصف إسرائيلي استهدف وسط خان يونس جنوبي غزة