متابعة بتجــرد: أشعل قارئ فنجان يُدعى آلان مصطفى مواقع التواصل الاجتماعي بعد حلوله ضيفاً على برنامج “الستات” الذي تقدّمه الإعلاميتان مفيدة شيحة وسهير جودة عبر قناة “النهار”، وذلك بعد إعلانه عن قرب ارتباط المطربة أنغام.

وقال مصطفى إن أنغام سترتبط في الفترة المقبلة وستعلن خبر ارتباطها الذي سيفاجئ الجمهور.

كما تحدث مصطفى عن اللاعب محمود كهربا قائلاً: “سيدخل في مشاكل كثيرة ويتشاجر مع نادي الأهلي وستكون الأمور معلنة للجمهور وسينتقل إلى نادٍ آخر”.

وأثارت توقعات آلان مصطفى جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ظهوره في بداية العام مع الإعلامية أميرة بدر في برنامج “خلاصة الكلام” عبر قناة “النهار”، وتوقّعه وقتها بانفصال الفنانة نيللي كريم عن زوجها الفنان ولاعب الإسكواش السابق هشام عاشور، كما توقّع اغتيال أحد قادة حركة “حماس”، إضافة إلى مرور شيرين عبد الوهاب بأزمات عدة في عام 2024.

main 2024-08-21 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

قرار جديد يصب في مصلحة بنك ناصر الاجتماعي.. التفاصيل

أشادت الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيسة مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي بالقرار الذي أصدرته الهيئة العامة للرقابة المالية رقم 177 لسنة 2024، بشأن ضوابط منح الترخيص واستمراره وقواعد تملك أسهم الشركات العاملة في مجال الأنشطة المالية غير المصرفية.

وقامت الهيئة العامة للرقابة المالية بإضافة بنك ناصر الاجتماعي إلى قائمة المؤسسات المالية التي يمكنها المساهمة في رأسمال الشركات العاملة في الأنشطة المالية غير المصرفية كأنشطة تكوين وإدارة محافظ الأوراق المالية، وصناديق الاستثمار ، وإصدار الصكوك، والتمويل العقاري والاستثمار المباشر وغيره.

وأكدت الدكتورة مايا أن ذلك يأتي في إطار تطور دور بنك ناصر الاجتماعي وإعادة الهيكلة والتوسع في المجالات المختلفة لخدمة الدور الاجتماعي المنوط به تجاه المجتمع ومنها تطوير الأنشطة الاستثمارية وتوسع البنك في تقديم الخدمات الاستثمارية المختلفة وغير المصرفية ومنها تكوين محافظ الأوراق المالية المختلفة لاستثمار أموال المودعين، وإطلاق صناديق الاستثمار المتنوعة سواء كانت استثمارية مثل إطلاق صندوق الاستثمار متعدد الإصدار في أدوات الدخل الثابت المتوافقة مع الشريعة الإسلامية بالشراكة مع شركة ازيموت مصر للاستثمارات المالية، واطلاق صناديق استثمار لدعم الغرض الخيري، حيث كان البنك أول من أطلق صندوق استثمار خيرى هو صندوق الاستثمار الخيرى لدعم ذوى الإعاقة عطاء ، وشارك البنك في تأسيس صندوق الاستثمار الخيرى ولادنا بالشراكة مع بنك الطعام وبنك الكساء وجهات أخرى.

وفي ذات السياق أفاد الدكتور محمد عبدالفضيل النائب الأول لرئيس مجلس إدارة البنك أن البنك بصدد التسويق وتلقي الاكتتاب في وثائق صناديق الاستثمار في المعادن والأسهم لتنويع الأدوات الاستثمارية المختلفة لعملاء البنك.

وأكد أن بنك ناصر الاجتماعي يساهم في العديد من الاستثمارات اعمالاً لمبدأ التنوع في المحفظة الاستثمارية، وذلك في العديد من القطاعات بالسوق المصري.

مقالات مشابهة

  • بيان لـتجمع موظفي الإدارة العامة.. إليكم التفاصيل
  • عمرو مصطفى يعيد تسجيل أغنية شيرين.. “بصوت مصري جديد”
  • عمرو مصطفى يبحث عن "بديل" لإعادة تقديم أغنية شيرين
  • خالد الصاوي لن يكون بديلاً لأي فنان في “المداح”.. إليكم التفاصيل
  • ظهور أول سيارات ”كهربائية” بصنعاء يثير ضجة واسعة في الوقت الذي الكهرباء منقطعة منذ سنوات!
  • أمير سعودي يشعل مواقع التواصل الاجتماعي بتدوينة مثيرة عن البطل بعد فوز الأخضر على الصين
  • عُثر عليه جثة داخل سيارة قديمة في طرابلس.. إليكم التفاصيل (صورة)
  • إنفجار مسيّرة تابعة لـحزب الله فوق صفد.. إليكم التفاصيل!
  • حكومات تضع حد أدنى للسن القانونية لاستخدام مواقع التواصل الاجتماعي يتراوح بين 14 و16 عاما
  • قرار جديد يصب في مصلحة بنك ناصر الاجتماعي.. التفاصيل