متابعة بتجــرد: حالة كبيرة من الجدل اجتاحت السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية بعد تسريب مقطع مصوّر لمحمد فؤاد وهو يتشاجر مع طبيب داخل مستشفى عين شمس التخصّصي.

وكشف أحد أقارب محمد فؤاد والذي كان شاهد عيان على الواقعة عن سبب المشاجرة، وقال إن الخلاف بدأ عندما ذهب محمد فؤاد مع شقيقه الأكبر الذي أُصيب بجلطة إلى المستشفى، وحين حاول فؤاد أن يعرف تطورات الحالة الصحية لشقيقه من الطبيب، عامله الأخير بطريقة مُهينة ولم يهتم بحالة شقيقه.

وأضاف: “الطبيب اعتدى على مدير أعمال محمد فؤاد وأصابه بجرح، كما انفعل على الفنان، مما أثار حفيظة الجميع، ومن بعدها تم نقل شقيق الفنان إلى مستشفى آخر حيث خضع لعملية جراحية، وهو يتواجد حالياً في قسم الرعاية المركزة”.

واختتم فؤاد حديثه بالقول: “سوف نتخذ الإجراءات القانونية، وحرّرنا محضراً ضد الطبيب والمستشفى، وسنطالب بتفريغ الكاميرات حتى تتكشّف الحقيقة”.

كما تواصلت “لها” مع محمد عبد الله، المتحدث الإعلامي باسم نقابة المهن الموسيقية، للوقوف على رأي النقابة بتلك الأزمة، فقال: “لا دخل للنقابة بما حدث، ولا يحق لها التحقيق في الواقعة، لأن ذلك من اختصاص الشرطة، كما أننا لا نتدخل في الحياة الشخصية للفنان، وما حدث مع محمد فؤاد لم يكن خلال ممارسته للمهنة”.

main 2024-08-21 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: محمد فؤاد

إقرأ أيضاً:

حبس طرفي مشاجرة الأسلحة النارية بنجع عطيتو بالأقصر 15 يوما

أصدرت النيابة العامة بمحافظة الأقصر قرارها بحبس شخصين طرفي مشاجرة الأسلحة النارية بنجع عطيتو بمنطقة منشأة العماري، 15 يوما على يومًا على ذمة التحقيقات مع مراعاة التجديد في حينه، بعد إصابة شاب بطلق ناري.


ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء محمد الصاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر إخطارا من غرفة العمليات بمديرية الأمن يفيد بورود بلاغًا إصابة شاب بطلق ناري يدعى «م.ج.ا» 35 عاما، عامل، مقيم نجع عطيتو بمنطقة منشأة العماري دائرة بندر الأقصر، بسبب مشادة كلامية  على خلافات قديمة تطورت إلى مشاجرة بالأسلحة النارية والشوم.


عقب تقنين الإجراءات، تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة الأقصر من إلقاء القبض على المتهم بإطلاق النار يدعى «م.ع» 23 عاما، عاطل، مقيم بذات الناحية وبحوزته بندقية آلية وفرد ناري، كما تم ضبط الطرف الثاني "ابن عم المصاب" ويدعى «ح.ح.ع» 52 عاما، عاطل، وأقر الأول بارتكاب الواقعة، فيما قام باتهام الطرف الثاني بأن البندقية الآليه تخصه.


وتم العرض على النيابة العامة والتي قررت حبس طرفي مشاجرة نجع عطيتو بالأقصر 15 يوم يوما مع مراعاة التجديد، وطالبت مباحث قسم شرطة الأقصر تكثيف التحريات حول الواقعة.

 

IMG-20240911-WA0042 IMG-20240911-WA0043 IMG-20240911-WA0044 IMG-20240911-WA0045 IMG-20240911-WA0041

مقالات مشابهة

  • حلمي عبدالباقي يكشف تفاصيل خسارة ثروته في البورصة (فيديو)
  • محمد فؤاد يحتفل بزفاف ابنة شقيقه الأكبر: «عقبال بنات مصر كلها»
  • بدء تشغيل جهاز أشعة الماموجرام بمستشفى اهناسيا التخصصي ببني سويف
  • بدء تشغيل جهاز أشعة الماموجرام بمستشفى إهناسيا التخصصي ببني سويف
  • ماذا يعني دعم واشنطن توسيع المقاعد الدائمة بمجلس الأمن؟.. نخبرك القصة كاملة
  • السعودية تلقي القبض على 12 سوريا بعد انتشار مقطع مصور لهم.. ما القصة؟
  • نزار الفارس يفضح سر نجوى فؤاد.. طلبت مني فلوس عشان حاجة غصب عني (ما القصة؟)
  • خلافات بينهما.. حبس المتهم بقتل شاب وإصابة شقيقه خلال مشاجرة في إمبابة
  • حبس طرفي مشاجرة الأسلحة النارية بنجع عطيتو بالأقصر 15 يوما
  • خلافات بينهما.. التحقيق مع المتهم بقتل شاب وإصابة شقيقه خلال مشاجرة في إمبابة