متابعة بتجــرد: بعد حالة الجدل التي رافقت زواجهما، أكد موقع “Tmz” الذي يُعنى بالمشاهير، أمس الثلاثاء، أن النجمين جينيفر لوبيز وبن أفليك سيتطلّقان قريباً، رغم قصة الحب الكبيرة التي جمعت بينهما لسنوات طويلة.

وأكدت معلومات للموقع الأميركي أن النجمة العالمية قدّمت بالفعل أوراق الطلاق في المحكمة العليا لمقاطعة لوس أنجلوس أمس الثلاثاء، وستبدأ بإجراءات الطلاق خلال أيام.

وجاء طلب الطلاق بعد عامين من زواجها بالنجم العالمي، حيث أقاما حينها حفلاً فخماً في جورجيا، وتبادلا الوعود والعهود، وذلك في تموز/يوليو 2022 بكنيسة في لاس فيغاس.

وعلى الرغم من انتشار هذا الخبر في وسائل الإعلام العالمية، إلا أن المتحدّثّين باسم لوبيز وأفليك لم يعلّقا على الأمر إلى الآن، ويبدو أن النجمين يفضلان التكتم على ذلك في الفترة الحالية.

وكان الزوجان اللذان يُطلق عليهما اسم “بينيفر” محط أنظار العالم بسبب علاقة الحب الخاصة والمميّزة التي تجمع بينهما والتي استمرت لسنوات رغم انفصالهما عن بعض لفترة طويلة، إلا أنهما تمكّنا قبل عامين من تجديد حبّهما وإعلان زواجهما الذي لم يستمر طويلاً.

main 2024-08-21 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

أبرز سلوكيات "الموبايل" التي تؤدي إلى فشل الزواج

قدم معالج الأزواج، جوناثان فان فيغن، وهو معالج عائلات عبر الإنترنت ومؤثر على وسائل التواصل، ما اعتبرها سلوكيات تتعلق بالهاتف المحمول، وما قد تثير مشكلات في العلاقات الزوجية.

وقال فيغن، إن بعض سلوكيات الهاتف قد تدمر الزواج، وفق "نيويورك بوست".

وفي مقطع أخير انتشر بشكل واسع على إنستغرام، قال فيغن، إن أولى العلامات الحمراء، هي عدم مشاركة كلمة المرور مع الشريك.
ومن العادات الأخرى المدرجة في القائمة وفق فيغن، هي عندما يوجه الشريك جسمه أو هاتفه بعيداً عنك أثناء استخدامه، وقال: "إذا أغلق شريكك التطبيقات أو أقفل الجهاز عندما تقترب منه، وإذا قام مؤخراً بتغيير كلمة المرور الخاصة به، إذا كان متردد بشأن لمس هاتفه، وإذا غضب أو اتخذ موقفاً دفاعياً عند سؤاله عن سبب أهمية الخصوصية وإذا كان دائماً يحمي جهازه، فكل هذا مثير للريبة".
وتلقى منشوره آراء متباينة في قسم التعليقات، حيث رأى البعض أنه لا يجب أن يسيطر طرف على الآخر فيما يخص هاتفه، وأنه من الضروري امتلاك حدود لعلاقات صحية، وأصر أحد المستخدمين على أن الخصوصية والسرية ليستا نفس الشيء.
وأكد كثيرون أن المشكلات والمواقف المتعلقة بالهاتف تزيد بشكل كبير من أزمات الثقة بين الأزواج، فيما رأى آخرون أن على الطرفين تجنب التركيز على ما اعتبروها أموراً عابرة فيما يخص الهاتف.
وشجع فيغن من جهته المستخدمين في مقطع فيديو منفصل على التعامل مع مشكلات الثقة بتفاؤل وشكل عملي.

مقالات مشابهة

  • الصحة العالمية: ربع المصابين في العدوان الإسرائيلي على غزة بحاجة إلى التأهيل لسنوات
  • نقيب المأذونين يتهم الحموات بزيادة معدلات الطلاق
  • أبرز سلوكيات "الموبايل" التي تؤدي إلى فشل الزواج
  • نقيب المأذونين عن ارتفاع معدلات الطلاق: ابعدوا الحموات عن الزوجين
  • «الصحة العالمية»: ربع المصابين في العدوان الإسرائيلي على غزة بحاجة لتأهيل لسنوات مقبلة
  • أرقام مُقلقة.. الطلاق في لبنان يتفوق على الزواج!
  • دينا عن عدد زيجاتها: اتجوزت 9 مرات .. والرقص سبب الطلاق
  • "تزوجت 9 مرات والحب ليس من أول نظرة وهذا سر شبابي".. أبرز تصريحات دينا
  • بـ«تاتو».. جينيفر لوبيز توجه رسالة قاسية إلى طليقها بن أفليك
  • غادة تطلب الطلاق بعد 13 شهرا بسبب غيرة زوجته الأولى: «شوهت وجهي»