نسليهان أتاغول.. تصدرت الفنانة التركية نسليهان أتاغول محركات البحث في جوجل، بعد أن احتفلت بـ عيد ميلادها الـ 32 أمس الثلاثاء، برفقة زوجها الفنان قادير دوغلو.

عيد ميلاد نسليهان أتاغول

ونشرت نسليهان أتاغول عبر صفحتها الشخصية بـ موقع «إنستجرام» صوراً من الاحتفال بـ عيد ميلادها، وكتبت قائلة: «أنا سعيدة كما أنني سعيدة كثيرًا.

. سعيدة بزوجي وعائلتي وطفلنا الذي ننتظره بحماس وشوق».

وأضافت الفنانة نسليهان أتاغول: «شكرًا لكم على أمنياتكم الطيبة ودعواتكم ودعمكم.. أنا سعيدة أيضًا بوجودكم».

نسليهان أتاغول قادير دوغلو يحتفل بعيد ميلاد زوجته نسليهان أتاغول

وهنأ الفنان قادير دوغلو، زوجته نسليهان أتاغول في عيد ميلادها قائلاً: «عيد ميلاد سعيد حبيبتي، أتمنى أن يكون لدينا العديد من الذكريات لنحتفل بها، وعائلة متزايدة ومتنامية، وسنوات طويلة لنعيشها معًا.. أحبك كثيرًا».

نسليهان أتاغول إفلاس نسليهان أتاغول وزوجها

الجدير بالذكر أن هناك أخبار، منتشرة حول إلغاء مسلسل بوصلة الحب بعد تصوير 7 حلقات منه، لأن شركة الإنتاج التي يملكها الزوجين قادير دوغلو ونسليهان أتاغول قد افلست ولم تتمكن من دفع أجور العاملين.

وأوضحت الصحفية بيرسين أن قادير دوغلو وزوجته نسليهان أتاغول، اغلقوا الشركة وسرحوا الموظفين، الذين لم يتلقوا أجور آخر 3 أشهر، وسيقوم طاقم المسلسل برفع دعوى قضائية ضد شركة الإنتاج.

نسليهان أتاغول وزوجها قدير دوغولو نسليهان أتاغول حامل في طفلها الأول

يذكر أن الفنانة نسليهان أتاغول، كشفت عن حملها من قادر دوغولو يوم 23 يويليو 2024 الماضي، ونشرت الفنانة التركية صورة، وهي تضع يدها على بطنها، وكتبت قائلة: «نود أن نحافظ على خصوصية هذه السعادة لفترة أطول».

وأضافت نسليهان أتاغول: «بصراحة هذا كان حقنا.. .باختصار.. نحن سعداء وراضون وبصحة جيدة»، وقام زوجها قدير دوغولو بإعادة مشاركة منشور زوجته عبر خاصية «استوري انستجرام».

نسليهان أتاغول تعلن عن حملها زواج نسليهان أتاغول وقدير دوغولو

وتزوجت نسليهان أتاغول من الفنان قدير دوغولو منذ 8 سنوات، وذلك بعد أن التقيا في مسلسل «فاتح حربية»، واحتفل الثنائي بالذكرى الثامنة لزواجهما منذ فترة قصيرة.

اقرأ أيضاًبصورة رومانسية.. نسليهان أتاغول تعلن حملها من قدير دوغولو

بعد خيانة زوجها.. أبرز المعلومات عن الممثلة التركية نسليهان أتاغول

«شافته في حضن عشيقته».. نسليهان أتاغول تتصدر التريند بسبب خيانة زوجها

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: نسليهان أتاغول نسليهان أتاغول تعلن حملها نسلیهان أتاغول عید میلادها قادیر دوغلو

إقرأ أيضاً:

نجوم الفن ينعون ناهد رشدي.. رحيل مفاجئ في عيد ميلادها

رحلت عن عالمنا منذ قليل الفنانة ناهد رشدي بعد صراع مع المرض، حسبما أعلنت أسرتها عبر حساباتهم على السوشيال ميديا، فيما تحولت صفحات نجوم الفن إلى دفتر عزاء.

الفنانة ناهد رشدي كانت سيدة رائعة ومحترمة

وكتب عمرو محمود ياسين عبر حسابه على موقع «فيسبوك»: «لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، والله خبر حزين، الفنانة ناهد رشدي كانت سيدة رائعة ومحترمة وقديرة، خبر وفاتها فاجأني، إنا لله وإنا إليه راجعون».

ونعى الفنان محمود عامر الفنانة الراحلة عبر «فيسبوك» قائلاً: «لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، البقاء لله والدوام لله، الأخت والصديقة العزيزة الفنانة ناهد رشدي، ربنا يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته، الجنازة عصرًا من مسجد الكواكبي بالعجوزة».

وكبت الفنانة شاهستا سعد عبر «فيسبوك» منشورًا مؤثرًا في وداع ناهد رشدي: «مش قادرة أصدق إني بكتب بوست زي ده، أنا عشت معاكي أيام وتفاصيل حبيتها وحببتك أوي فيها، عمري ما هنساكي يا حبيبتي، ربنا يرحمك ويغفر لك ويجعل تعبك في ميزان حسناتك، أطيب قلب في الدنيا، ربنا يرحمك يا رب».

ناهد رشدي ترحل في هدوء 

وكتب إيهاب فهمي عبر «فيسبوك»: «كانت هادية دائمًا ورحلت في هدوء ألف رحمة ونور عليكى يا ناهد رشدي، في ذمة الله إنا لله وإنا إليه راجعون، سبحان الحي الذي لا يموت رحلت يوم ميلادها».

ونعى الإعلامي تامر شلتوت ناهد رشدي بكلمات مؤثرة، قائلاً: «إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت منذ قليل الفنانة القديرة ناهد رشدي، ويتزامن يوم وفاتها مع يوم ميلادها 14 سبتمبر، اللهم اغفر لها وارحمها وأسكنها فسيح جناتك يا رب العالمين، سيتم تشييع الجنازة السبت بعد صلاة العصر من مسجد الكواكبي بالعجوزة، أسألكم الدعاء لصاحبة الأخلاق العالية والمحترمة».

مقالات مشابهة

  • بطريقة رومانسية.. النجمة التركية نسليهان أتاغول تفاجئ جمهورها بجنس مولودها الأول
  • بصورة رومانسية.. نسليهان أتاغول تكشف عن جنس جنينها
  • رغم العلاقة المضطربة.. العائلة المالكة البريطانية تحتفل بعيد ميلاد الأمير هاري
  • مفاجأة في ظهور ابنة وائل كفوري بعيد ميلادها.. تشبه فنانة عراقية
  • مذيعة تحتفل بعيد ميلادها بلسعات قناديل البحر
  • يوم عيد ميلادها.. الوسط الفني ينعى ناهد رشدي بكلمات مؤثرة
  • مذيعة بريطانية تحتفل بعيد ميلادها مع قناديل البحر (فيديو)
  • نجوم الفن ينعون ناهد رشدي.. رحيل مفاجئ في عيد ميلادها
  • وفاء صادق تعلن مفاجأة عن وفاة ناهد رشدي يوم عيد ميلادها
  • وفاة أكبر معمرة إسبانية عن عمر ناهز الـ114 عاما.. احتفلت بعيد ميلادها قبل أشهر