صحيفة الاتحاد:
2024-09-16@04:28:55 GMT

ويليامز في برشلونة.. موعدنا السبت

تاريخ النشر: 21st, August 2024 GMT


مراد المصري (أبوظبي)
سيتواجد نيكو ويليامز نجم منتخب إسبانيا في مدينة برشلونة يوم السبت المقبل، ليس من أجل الانتقال إلى صفوف الفريق الكتالوني، كما تم الترويج له طوال الصيف الحالي، وإنما لارتداء القميص رقم 10، وقيادة فريقه أتلتيك بلباو في المواجهة المرتقبة بين الفريقين في الجولة الثانية من الدوري الإسباني لكرة القدم.


أدرك ويليامز أن برشلونة يعاني مشاكل اقتصادية تحتاج إلى الحلول، وهو ما جعل الإدارة تقرر مغادرة الألماني إلكاي جوندوجان لفسح المجال في قائمة رواتب اللاعبين، وفق لوائح اللاعب المالي النظيف، ما جعل الإسباني الذي تألق في يورو 2024، يوافق على مواصلة مسيرته في الوقت الحالي مع الفريق الباسكي، باعتباره لاعباً رئيساً لمستقبل النادي، ورغم ذلك فإن جميع الأضواء ستكون مسلطة عليه عندما يدخل الملعب الأولمبي لمواجهة برشلونة في لقاء سيكون غريباً بعض الشيء في ضوء الربط الكبير باسمه مع هذا الفريق، خلال الفترة الماضية.
وكان ويليامز سبباً في إقصاء برشلونة من مسابقة كأس ملك إسبانيا الموسم الماضي، عندما تألق، وسجل هدفاً وصنع آخر في الفوز على منافسه في ملعب سان ماميس، إلا أنه لا يزال يبحث عن وضع بصمته في الملعب الأولمبي في برشلونة.
ويعد برشلونة وأتلتيك كلوب اثنين من الأندية الثلاثة الوحيدة التي شاركت، إلى جانب ريال مدريد، في جميع مواسم «الليجا» الـ 94 لحد الآن، ولم تعرف أبداً الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية. فيما يعتبر فوز أتلتيك بلباو على برشلونة 12-1 في يناير من عام 1931، أكبر فارق انتصار في تاريخ المسابقة.

أخبار ذات صلة مبابي يطلب 55 مليون يورو من باريس سان جيرمان فتى الملاعب الترابية في أفريقيا يخطف نجومية «الليجا»

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: بلباو الدوري الإسباني برشلونة الليجا

إقرأ أيضاً:

الكشف عن عقوبة المشجع الذي تسلق سقف ملعب دورتموند في يورو 2024

ذكر مكتب النيابة العامة في مدينة دورتموند أنه تم توقيع غرامة على الرجل الذي تسلق سقف ملعب دورتموند، في المباراة التي فاز بها المنتخب الألماني على نظيره الدنماركي في دور الـ16 ببطولة أمم أوروبا "يورو 2024".

وذكر المكتب أنه تم توقيع غرامة على الشاب البالغ من العمر 21 عاما قدرها 1050 يورو "1164 دولار"، بسبب الواقعة التي حدثت في 30 يونيو الماضي.

وتم رصد الرجل القادم من مدينة أوسنابروك يتسلق العوارض الخشبية أسفل السقف خلال المباراة. ووضعته الشرطة تحت المراقبة حتى نهاية المباراة، عندما قامت قوة خاصة بإخراجه والقبض عليه.

وأعلنت الشرطة في اليوم التالي للواقعة أن الرجل أراد التقاط بعض الصور من مكان استثنائي. وأشارت وسائل الإعلام لوجود خرق أمني كبير خاصة وأنه كان مقنعا ويحمل حقيبة ظهر، ولكن الشرطة أكدت أن الشنطة كانت تحتوي على معدات الكاميرا.

مقالات مشابهة

  • عملات نادرة بـ 14.8 مليون يـورو
  • 1.06 مليار يورو «القيمة السوقية» لأندية «النخبة الآسيوية»
  • «سعر الجرام الواحد 10 آلاف يورو».. أغلى 3 أنواع عسل في العالم
  • «يورو نيوز»: اليونان في مواجهة انهيار ديموجرافي خطير غير مسبوق
  • الكشف عن عقوبة المشجع الذي تسلق سقف ملعب دورتموند في يورو 2024
  • برشلونة يسعى لتجديد عقد لاعب الفريق
  • سان جيرمان يرفض دفع 55 مليون يورو لمبابي
  • باريس سان جيرمان يرفض منح مبابي 55 مليون يورو
  • يورو نيوز: محاولة حكومة الدبيبة الأخيرة لاستبدال الكبير خرقاء
  • 148 مليون يورو.. دورتموند يتلقى القيمة الإجمالية لصفقة ديمبلي من برشلونة