أعلنت وزارة العمل، اليوم الأربعاء، عن توفير فرص عمل للمصريين بدولة البوسنة والهرسك، في التخصصات التالية : 1 مهندس مدنى ، و8 عمال بناء ، و 13 حداد مسلح ، و22 نجار مسلح ، و2 مبيض محارة ونقاش ، و 2 مبلط ، و2 مثبت وجهات ، وسيتم إجراء اختبار لتحديد مستوي المهارة على الحرف المطلوبة بديوان عام الوزارة.
وقالت "الوزراة "، إن الراتب يصل إلى  700 يورو شهرياً للمهن، ما عدا المهندس الذى يحدد راتبه حسب الخبرة ، مع توفير مبيت مكيف للعمال ، ووجبات أثناء فترة العمل ، ومواصلات خاصة بالشركة من وإلى أماكن العمل ، وتأمين طبى واجتماعى، وتأمين صحى إضافى ضد إصابات العمل والحوادث فى مواقع البناء ، ومدة العقد سنة وتجدد، وبيئة عمل ممتازة مع موظفين ذوى خبرات وكفاءات مهنية مع إمكانية دفع تكاليف السفر وتقسيطها من الراتب الشهرى بعد استلام العمل على دفعات.


وأوضحت أن التقديم على فرص العمل مجاني وبدون أي رسوم أو وسطاء ، من خلال الإدارة العامة للتشغيل الكائنة بمقر الوزارة القديم في "3 شارع يوسف عباس -مدينة نصر -القاهرة".
يُشار هنا إلى أن الأوراق المطلوبة هي:- صورة من جواز سفر ساري ، وصور من المؤهل الدراسي وشهادات الخبرة، ويستمر التقديم  لمدة 7 أيام تبدأ من يوم الأحد  المقبل، الموافق 25 / 8 / 2024  ، وسيتم التواصل مع المتقدمين هاتفياً من خلال الإدارة المختصة، وتحديد ميعاد لتسليم كافة الأوراق المطلوبة.
ووفرت الإدارة العامة للتشغيل برئاسة هبة أحمد المدير العام، فرص العمل هذه، تنفيذاً لتوجيهات وزير العمل محمد جبران ، بتوفير مزيد من فرص العمل اللائقة، على المهن المطلوبة فى سوق العمل الخارجي، وتجهيز  العمالة المؤهلة و المدربة للعمل على تلك المهن من خلال قاعدة بيانات رسمية بالوزارة، مع التأكد من مستويات المهارة قبل إنهاء إجراءات السفر ، وإجراء إختبارات لتحديد المستويات المهارية تحت إشراف الإدارة المعنية بالتعاون مع الشركات الطالبة للعمالة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فرص عمل للشباب البوسنة والهرسك وزارة العمل وزير العمل محمد جبران سوق العمل فرص العمل

إقرأ أيضاً:

الأوراق المطلوبة لحجز شقق الإسكان الاجتماعي.. للموظفين وأصحاب المهن الحرة

تعكف وزارة الإسكان خلال الفترة الحالية على تنفيذ مليون وحدة سكنية ضمن المبادرة الرئاسية «سكن لكل المصريين» لمحدودي الدخل، و28 ألف وحدة سكنية  لمٌتوسطي الدخل، ومن المنتظر إعلان الطرح قريبًا، وفقا لما أعلنته وزارة الإسكان في بيان لها. 

ونرصد في السطور التالية أهم الأوراق المطلوبة عند حجز وحدة في الإسكان الاجتماعي للعاملين بوظائف حكومية أو خاصة أو أعمال حرة، حسب الموقع الرسمي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري.

الأوراق المطلوبة عند حجز شقة في الإسكان الاجتماعي

- صورة من بطاقة الرقم القومي للمتقدم وزوجته.

- شهاة بإثبات صافي الدخل السنوي أو الشهري للفرد أو الأسرة، على أن تكون مختومة وموقعة ومؤرخة من جهة العمل في تاريخ جديد، لإعلان الوحدات السكنية وتضمن صافي المكافآت والأرباح والبدلات والحوافز السنوية إن وجد.

- تقديم أي مستندات خاصة بمصادر الدخل الإضافية على سبيل المثال «عمل إضافي، معاش استثنائي، منتجات ادخارية» والتي تفيد بصافي الدخل على أن تكون مختومة ومؤرخة.

الأوراق المطلوبة من العاملين بالجهات الحكومية وقطاع الأعمال

- تقديم شهادة معتمدة من جهة العمل تتضمن جميع البيانات الأساسية بصافي الدخل السنوي أو الشهري.

-  لا تقل مدة الخدمة بجهة العمل عن 6 أشهر.

الأوراق المطلوبة من العاملين بالشركات وجهات القطاع الخاص

- تقديم شهادة معتمدة من جهة العمل تتضمن كل البيانات الأساسية بصافي الدخل وتحتوي على رقم السجل التجاري والبطاقة الضريبية لجهة العمل.

- لا تقل مدة الخدمة بجهة العمل عن 6 أشهر.

أوراق أصحاب المهن والأعمال الحرة والأنشطة التجارية والحرفية

- شهادة من محاسب قانوني معتمد تبين صافي الدخل وتحتوي على المهنة.

- صورة من السجل التجاري أو البطاقة الضريبية لأصحاب المهن والأنشطة التجارية والحرفية.

- شهادة التأمينات الاجتماعية إذا كانت متواجدة، وتشمل المهنة والأجر التأميني أو صورة من البطاقة النقابية أو اشتراك النقابة.

- لا تقل مدة مزاولة العمل عن 12 شهرا.

ويرجى العلم أن المستندات أو الأوراق المطلوبة لحجز وحدة سكنية، يمكن أن تكون متغيرة طبقًا لكل إعلان.

 

 

مقالات مشابهة

  • كيفية التقديم على فصل تمريض النجيلة.. اعرف الأوراق المطلوبة
  • «العمل» تعلن انتهاء مراحل اختبارات التقديم لفرص عمل البوسنة والهرسك
  • بالصور.. بيان مهم من العمل بشأن وظائف البوسنة والهرسك
  • انتهاء مراحل اختبارات شباب تقدموا على فُرص عمل في "البوسنة والهرسك"
  •  250 فرصة عمل لشباب الشرقية في «النساجون الشرقيون».. اعرف التفاصيل
  • الأوراق المطلوبة لحجز شقق الإسكان الاجتماعي.. للموظفين وأصحاب المهن الحرة
  • وظائف حكومية في أكاديمية السادات.. اعرف الشروط ومواعيد التقديم
  • تعيينات القابضة للكهرباء.. اعرف نوعية الوظائف المطلوبة 2024
  • وظائف خالية لخريجي كليات التجارة في وزارة الصحة.. الأوراق المطلوبة
  • وظائف بـ هيئة الأرصاد الجوية.. الأوراق المطلوبة وكيفية التقديم