قالت دانا مدحت، موفدة قناة «إكسترا نيوز» بمدينة العلمين الجديدة، إن الأسبوع السابع من مهرجان العلمين يشهد الكثير من الفعاليات والأنشطة المختلفة من الحفلات الغنائية والعروض المسرحية، مشيرة إلى أن يوم الجمعة المقبل 23 أغسطس سيقام حفل الفرقة الموسيقية «كايروكي»، ويشاركه الفنان توليت على مسرح يو آرينا.

وأضافت خلال تغطيتها لمهرجان العلمين لبرنامج «هذا الصباح»، على قناة «إكسترا نيوز»، أن غدا ستكون هناك حلقة خاصة للفنانة إسعاد يونس مع الموسيقار عمر خيرت، لافتة إلى التنوع الكبير للمسارح مثل مسرح يو آرينا، ومسرح الشارع.

عرض مسرحية «الستات عايزة إيه» يوم الجمعة المقبل

وتابعت أن المسرحيات التي قدمها مهرجان العلمين على مدار الأسابيع الماضية شهدت نجاحا كبيرا، مؤكدة استكمال العروض المسرحية في العطلة الأسبوعية المقبلة، وعرض مسرحية «الستات عايزة إيه» يوم الجمعة المقبل.

مهرجان نبتة يشهد إقبالا كبيرا من زوار المهرجان

وأوضحت أن مهرجان نبتة شهد تفاعلا كبيرا من الجمهور الصغار والكبار، ويستمر لمدة ثلاث أيام متتالية يقدم فيها الورش المختلفة لتعليم الأطفال.

ولفتت إلى أن هناك تفاعلا كبيرا بين الفنانين والإعلاميين والجمهور، فضلا زيارة العديد من الوزراء.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العلمين مهرجان العلمين العلمين الجديدة توليت كايروكي مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

مراسل «إكسترا نيوز»: هناك عملية تجويع متعمدة من قِبل إسرائيل تجاه الفلسطينيين

قال عوض الغنام، مراسل قناة «إكسترا نيوز»، من رفح الفلسطينية، إن عمليات القصف الإسرائيلي تشتد وتصل إلى مناطق متفرقة إلى كل الأنحاء والضواحي بمدينة رفح الفلسطينية، موضحًا أن يومي الجمعة والسبت يشهدان عادةً تزايد عمليات القصف.

وأضاف «الغنام»، خلال مراسلته لقناة «إكسترا نيوز»، أن القصف الإسرائيلي اليوم الجمعة عنيف وملحوظ بشكل كبير، بحيث يمكن سماع دوي الانفجارات نتيجة القصف الإسرائيلي.

وتابع: «على صعيد العمليات الإغاثية لم تدخل المساعدات للجانب الفلسطيني كما هو معتاد في يوم الجمعة»، لافتًا إلى أن برنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة، وصف ما يحدث في القطاع، وخصوصً للنساء والأطفال بأنه «تجويع متعمد من قِبل إسرائيل تجاه الفلسطينيين».

المساعدات باتت قليلة

ولفت الغنام إلى أن المساعدات التي تدخل إلى قطاع غزة باتت قليلة للغاية إذ إن عددا كبيرا من المساعدات يرفضها الاحتلال، مشيرا إلى أن هناك مستودعات لمواد غذائية وطبية حالت إسرائيل دون دخولها، كما أن المستودع الوحيد في وسط قطاع غزة أصبح مهددا بالتوقف نتيجة العمليات العسكرية التي باتت قريبة في هذا المحيط، فضلا عن عمليات الإجلاء التي تجرى على مدار الساعة مما هدد بإمكانية توصيل مساعدات برنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة إلى مستحقيه.

مقالات مشابهة

  • وفد نيابي تزور إقليم كوردستان الأسبوع المقبل بشأن تسوية رواتب الموظفين
  • العدالة في سراييفو.. معاناة الفلسطينيين في قلب مهرجان الجزيرة بلقان السابع للأفلام الوثائقية
  • 16 سبتمبر عروض أفلام مهرجان بردية السينمائى ضمن فعاليات نادى سينما المرأة
  • مراسل «إكسترا نيوز»: هناك عملية تجويع متعمدة من قِبل إسرائيل تجاه الفلسطينيين
  • العراق على موعد مع تراجع كبير بدرجات الحرارة بعد منتصف الأسبوع المقبل
  • انطلاق فعاليات مهرجان كركوك في تشرين الثاني ومنافسة بين 80 عرضاً
  • بـ مشاركة 16 عرض مسرحي.. مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي يعلن مواعيد فعليات دورته الـ 14
  • 11 عرضًا مسرحيًا في مهرجان مسرح الهواة في دورته الـ 20 بالسامر
  • الأحد.. قصور الثقافة تطلق فعاليات مهرجان مسرح الهواة في دورته العشرين
  • عُمان تشارك في فعاليات مهرجان المسرح الخليجي بالرياض