نظم مسجد الميناء الكبير بالغردقة اليوم الأربعاء احتفالية كبرى لتكريم 100 طفل من الأطفال المتميزين المشاركين فى البرنامج الصيفى الذى ينظمه المسجد.

بدأ الحفل ببرنامج عملى للأطفال والذى شمل القرآن الكريم لأحد الأطفال المشاركين بالبرنامج و الآذان وخطبة الجمعة لأحد الاطفال ومسرحية أركان الاسلام وفقرة الانشاد الدينى وقصيدة يا حافظ القران

كما تم تكريم المعلمات المشرفات على البرنامج بالمسجد وهم زينب عبد المطلب وهنا فواز و راندا على و سلسبيل على ونجوان محمد

شارك فى الإحتفالية الشيخ إسماعيل السباعى مدير أوقاف الغردقة والشيخ احمد محى من مفتشى الاوقاف والشيخ الشحات عبد اللطيف والشيخ حسام الدين محمود امام وخطيب مسجد الميناء الكبير ومحمد الشافعى ورجب محمد وأحمد عطيه أعضاء مجلس إدارة المسجد والمهندس محمد عيسى رءيس شركة مياه الشرب بالبحر الأحمر

ياتى هذا في إطار اهتمام وزارة الأوقاف بأهمية بناء وعي الطفل بناءً كاملًا وسليمًا بالإضافة إلي البرنامج التثقيفي للأطفال الذى ينظمه مسجد الميناء الكبير بالغردقة.

ياتى هذا التكريم لتشجيع الطلاب على حفظ كتاب الله وغرس الآداب الإسلامية والقيم السليمة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الغردقة مسجد الميناء اوقاف الغردقة المیناء الکبیر

إقرأ أيضاً:

فعالية احتفالية في ريمة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

نظم فرعا البنك المركزي والهيئة العامة للتأمينات والمعاشات بمحافظة ريمة اليوم، فعالية احتفالية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، تحت شعار ” لبيك يارسول الله”.

وخلال الفعالية أشار وكيل المحافظة محمد مراد، إلى أهمية إحياء هذه المناسبة الدينية للتذكير بالسيرة المحمدية وتعزيزاً لمحبة وتعظيم رسول الله النبي الأمي والرحمة المهداة للبشرية جمعاء.

ودعا جميع أبناء المحافظة إلى المشاركة الفاعلة والحضور المشرف يوم 12 ربيع الأول في الفعاليتين المركزيتين في ساحتي الرسول الأعظم بمدينة الجبين ومنطقة الجداجد بمديرية بلاد الطعام لتجديد العهد والولاء والانتماء للرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم.

وفي كلمة المكاتب المنظمة ألقاها أحمد العروسي تطرق إلى عظمة المناسبة ومكانة رسول الله محمد عليه وآله الصلاة والسلام في قلوب اليمنيين وارتباطهم الوثيق به والسير على نهجه القويم.

وأشار إلى ما تحمله هذه المناسبة من دلالات ومعان عظيمة في ظل ما تواجهه الأمة الإسلامية اليوم من استهداف لهويتها وعقيدتها وفي مقدمتها اليمن وفلسطين .

تخللت الفعالية التي حضرها مدير مكتب الهيئة التأمينات والمعاشات بالمحافظة مجاهد الحرازي ونائب مدير فرع البنك المركزي محمد عيضه وعدد من مديري المكاتب التنفيذية قصيدة شعرية.

مقالات مشابهة

  • مسجد مصر الكبير بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • اليوم.. إقامة صلاة الغائب على روح مدرب الاسماعيلي بمسجد المطافي
  • إبداعات جمال سلامة مع نجوم الأوبرا على المسرح الكبير
  • ولي أمر يستفسر عن تعثر خطوبات بناته المتكررة والشيخ السليمان يجيب..فيديو
  • بحضور خالد بن محمد.. «جي42» تطلق نموذج اللغة الكبير للغة الهندية «ناندا»
  • أحمد مصطفى: الإمكانيات الجبارة والطموح الكبير سبب انتقالي إلى مودرن سبورت
  • فعالية احتفالية في ريمة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • إمام مسجد الحسين: الضرب محرم شرعا في تربية الأبناء (فيديو)
  • ننشر نص الحكم في استئناف متهمين بـ "أحداث مسجد الفتح"
  • السجن 3 سنوات لمتهم وبراءة آخر في استئنافهما بـ "أحداث مسجد الفتح"