يمانيون../ أكدت سرايا القدس الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين اليوم الأربعاء، أن جهادها مستمر ضد العدو الصهيوني وستضرب بقوة وحكمة حتى دحره عن الأرض المحتلة واستعادتها.
ونقلت وكالة “فلسطين اليوم” الإخبارية عن السرايا خلال مسير عسكري في ذكرى معركة “وحدة الساحات” واستشهاد القائد خالد منصور وعلى شرف معركة ثأر الأحرار في مدينة رفح جنوب قطاع غزة، القول: “قدمنا ومجاهدينا وقادتنا في الضفة وغزة وكل الساحات في سبيل تحرير أرضنا ومقدساتنا”.


وأضافت: “سلاحنا ودماؤنا رخيصة أمام فلسطين والقدس وكل ربوع الوطن”.
وتابعت: “أكرمنا الله بأن نكون شعلة توحيد الساحات وتوجيه الأنظار تجاه فلسطين ببركة دماء مجاهدينا”.
ودعت سرايا القدس، أجهزة أمن السلطة الفلسطينية في رام الله إلى كف يدهم عن اعتقال المجاهدين وملاحقتهم وإطلاق سراحهم ليأخذوا مواقعهم في قتال العدو.
كما أكدت السرايا، أنّ الإرادة الفلسطينية خرجت من جنين إلى قلب “تل أبيب” عبر سلاح الشهيد المجاهد كامل أبو بكر، ليضيف فصلاً جديداً من فصول الهزيمة لبيت العنكبوت.
وشددت على أنها خاضـت عـدة معـارك ضـد العدو في دلالة على مواصلة طريق الجهاد في سبيل التحرير.. مؤكدة أن سلاحها سيبقى موجهاً نحو العدو في معركتهم مع المحتل ولن تنحرف البوصلة.
ووجهت سرايا القدس، التحية لأبناء الشعب الفلسطيني المقاوم في الضفة الغربية المحتلة، وقطاع غزة، والداخل المحتل، ومخيمات الشتات في سوريا ولبنان والأردن، وعاهدتهم بأن تبقى على خط الجهاد والمقاومة حتى النصر وتحرير فلسطين. ً#سرايا القدس‎#فلسطين المحتلةالعدو الصهيوني

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: سرایا القدس

إقرأ أيضاً:

محافظة القدس: العدو هدم 320 منزلا بالقدس بينها 87 في سلوان

الثورة نت/..
كشفت محافظة القدس، اليوم الأربعاء، عن قيام سلطات العدو الصهيوني بتنفيد 320 عملية هدم، بينها أكثر من 87 في بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى، منذ السابع من أكتوبر 2023.
وقالت المحافظة لوكالة الانباء الفلسطينية “وفا”، أن كل عملية هدم تتضمن هدم أكثر من منزل ومنشأة تجارية، ما يترتب عليه تشريد آلاف المواطنين.
وأوضحت أن هناك أكثر من 30 ألف عقار في القدس، مهدد بالهدم، الأمر الذي سيؤدي إلى تشريد وإلحاق خسائر اقتصادية بحياة نحو 100 ألف مقدسي.
ولفتت إلى أن الاحتلال يسارع في تنفيذ عمليات الهدم، وأن عددا من المنازل والمنشآت جرى هدمها دون إخطار، أو دون انتظار قرار “قضائي” بشأن الهدم.
وبينت المحافظة أن بلدة سلوان خاصة تتعرض لاستهداف ممنهج، خاصة أحياء البستان ووادي الربابة، ووادي قدوم لقربها من المسجد الأقصى، ولتنفيذ مخططات الاحتلال بهدمها لإنشاء ما يسمى بالحدائق التوراتية.
وأشارت إلى أن عمليات الهدم لا تقتصر على المناطق داخل جدار الفصل والتوسع العنصري، بل أنها طالت كل من بلدات حزما وعناتا والرام، وذلك لتمرير مشاريع مخططات استعمارية لشق وتوسعة المستعمرات في القدس.

مقالات مشابهة

  • سرايا القدس تستهدف مقر قيادة للعدو في محور نتساريم بالصواريخ
  • سرايا القدس تستهدف قيادة جيش الاحتلال بمحور نتساريم
  • محافظة القدس: العدو هدم 320 منزلا بالقدس بينها 87 في سلوان
  • سرايا القدس: مقاتلونا في قباطية يخوضون مواجهات عنيفة
  • سرايا القدس تقصف عسقلان وغلاف غزة
  • الجهاد الإسلامي: نعتبر تفجير أجهزة "البيجر" جريمة حرب وسنرد على العدو
  • "الجهاد": تفجير أجهزة اتصال من قبل العدو جريمة حرب وعملية غادرة
  • شاهد | قصف سرايا (https://t.me/sarayaps)القدس لمدينة “عسقلان” المحتلة و”سديروت” ومغتصبات غلاف غزة برشقات صاروخية
  • سرايا القدس: دمرنا دبابة ميركافا شرق رفح
  • الجهاد تبارك عملية القدس وتؤكد أنها جاءت رد طبيعي على جرائم العدو الصهيوني