ماجد محمد

كشفت مصادر إعلامية، أن الرئيس التنفيذي في نادي النصر غويدو فينغا يعمل على تجديد شعار نادي النصر من خلال إزالة شعار الجزيرة العربية الذي اشتهر به النادي طوال العقود الخمسة الماضية إضافة للتاج الذي يرمز لهيبة و مكانة النادي الكبيرة.

وأوضحت المصادر، أن الجهاز الاداري المعاون لغويدو يعملون منذ أشهر على تغيير وتجديد الشعار على أن يتم الرفع به لمجلس إدارة النادي والموافقة عليه قبل نهاية الموسم الذي سينطلق الخميس واعتماده للموسم المقبل.

وأفادت المصادر إن إبراهيم المهيدب الذي استقال من منصبه الثلاثاء عارض بشدة الكثير من القرارات التي يعمل عليها غويدو لكنه لم يستطع فرض رأيه بسبب الصلاحيات الممنوحة للرئيس التنفيذي.

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: النصر غويدو

إقرأ أيضاً:

أحدث تحديث أمان في Chrome يعمل على تعزيز حمايتك

سيحصل Chrome على سلسلة من تحديثات الأمان التي قد تعمل على تحسين أمانك أثناء التصفح عبر الإنترنت. في إصدار جديد، أعلنت Google عن الميزات الجديدة، والتي تتضمن الحماية من الإشعارات المسيئة، وتقييد أذونات المواقع ومراجعة الإضافات.

سيتم الآن تشغيل Safety Check، وهو مراقب أمان Chrome، بشكل مستمر في الخلفية لاتخاذ خطوات الحماية بسهولة أكبر. ستخبرك الأداة بالخطوات التي تتخذها، والتي يجب أن تتضمن إزالة الأذونات من المواقع التي لم تعد تزورها والمواقع التي يعتقد Google Safe Browsing أنها تخدعك لمنح الإذن. كما ستحدد أي تنبيهات تعتبرها غير مرغوبة وتعلمك بالمشكلات التي تتطلب الاهتمام، مثل مشكلات الأمان. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن تنبهك Safety Check على سطح المكتب إلى أي ملحقات Chrome قد تشكل خطرًا.

تعمل Google أيضًا على تقليل عدد الأذونات التي تستمر للمواقع على Chrome لأجهزة سطح المكتب أو أجهزة Android. ستسمح لك الميزة الجديدة بالموافقة على الوصول إلى الميكروفون أو الكاميرا لمرة واحدة فقط بدلاً من الموافقة على الوصول إلى الموقع دائمًا. بدلاً من ذلك، سيتعين عليهم طلب إذنك مرة أخرى عند الاستخدام التالي. بالإضافة إلى ذلك، تعمل Google أيضًا على توسيع القدرة على إلغاء الاشتراك في موقع على Chrome باستخدام زر واحد بخلاف أجهزة Pixel إلى المزيد من أجهزة Android.

مقالات مشابهة

  • أحدث تحديث أمان في Chrome يعمل على تعزيز حمايتك
  • العمري: عمل ملاك النادي الأهلي لا يليق .. فيديو
  • تحويل مكتب المهيدب لقاعة اجتماعات لأعضاء نادي النصر ..فيديو 
  • تعرف على رقم قميص أشرف داري مع الأهلي
  • 26 لاعبًا في قائمة نادي النصر بـ رابطة الدوري السعودي
  • المغربي عمر برادة الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد يتعهد بإعادة النادي إلى قمة الكرة الأوربية
  • دبلوماسي يكشف لـCNN ما إذا كان يحيى السنوار يرغب بمغادرة غزة عبر ممر آمن
  • فوز نادي جامعة حلوان على النادي المصري القاهري بخماسية نظيفة
  • انتحار د١عشي يعمل بصفة (ناقل) بعد مداهمة وكره من قبل الأمن الوطني في كركوك
  • أحمد الفهيد: طرد غير مبرر من كنو .. لا يحق لك ارتداء قميص الأخضر .. فيديو