الثورة نت/..
كشفت وسائل اعلام العدو ، اليوم الأربعاء ،عن إصابة صهيوني بجراح ووقوع عدة إصابات مباشرة في مبانٍ بالجولان ما أدى لتضررها، عقب دوي صفارات الإنذار.
وذكرت صحيفة يديعوت أحرونوت الصهيونية، وقوع إصابة خفيفة لشخص جراء سقوط صاروخ بالجولان المحتل فيما اندلع حريق ضخم في مستوطنة كتسرين في الجولان المحتل.


وبحسب المصادر الصهيوني ، فقد وقعت خمس إصابات مباشرة في عدة مبانٍ في منطقة كتسرين بالجولان السوري المحتل، بعد سقوط صلية صاروخية مكثفة من جنوب لبنان.
وبدوره قال مراسل قناة الميادين في جنوب لبنان: “إن صليات صاروخية أُطلقت في اتجاه الجولان السوري المحتل”.
ومن جانبه، قال حزب الله: “قصف مجاهدو المقاومة الإسلامية يوم الأربعاء قاعدة تسنوبار اللوجستية” في الجولان السوري المحتل بصليات من صاروخ ‏كاتيوشا”.
وأضاف الحزب في بيان لها: “إن العملية جاءت دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ورداً على ‏اعتداء ‏العدو الإسرائيلي الذي طال منطقة البقاع”.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

جيش الاحتلال يصدر بيانا بشأن هجوم "حزب الله" الجوي وانفجار مسيّرة داخل قاعدة عسكرية


أعلن الجيش الإسرائيلي، مساء اليوم الأحد، رصد هدفين جويين مشبوهين يعبران من لبنان إلى الأراضي الإسرائيلية ويسقطان في منطقة شمال مرتفعات الجولان.

وقال الجيش الإسرائيلي في بيان له: "بعد سماع صفارات الإنذار في منطقة الجليل الأعلى، تم تحديد هدفين جويين مشبوهين يعبران من لبنان إلى الأراضي الإسرائيلية ويسقطان في منطقة شمال مرتفعات الجولان".

وأضاف البيان: "قبل قليل، هاجم سلاح الجو الإسرائيلي في منطقة الجرمق في جنوب لبنان نحو 20 منصة إطلاق صواريخ تابعة لحزب الله ومواقع للبنية التحتية العسكرية والتي شكلت تهديدا مباشرا للمدنيين الإسرائيليين".


من جهته، أصدر "حزب الله" بيانا أعلن فيه "شن هجوم جوي بسرب من المسيّرات ‏الانقضاضية على مقر قيادة كتيبة الجمع الحربي لِفرقة الجولان في ثكنة يردن"، لافتا إلى أن "المسيّرات استهدفت أماكن ‏تموضع واستقرار ضباط وجنود الثكنة، وأصابت أهدافها بِدقة وأوقعت فيهم عددا من القتلى والجرحى".

وأوضح الحزب  أن ذلك يأتي "دعما لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادا لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، وردا على اعتداء ‏العدو الإسرائيلي الذي طال منطقة البقاع ليل أمس مما أدى إلى وقوع إصابات من المدنيين بينهم ‏أطفال".

هذا وأفادت مصادر عبرية بسقوط عدد من الإصابات جراء انفجار طائرة مسيّرة داخل قاعدة عسكرية إسرائيلية في الجليل.

كما أفاد مراسلنا في لبنان بأن الطيران الحربي الإسرائيلي شن اليوم الأحد، سلسلة من الغارات العنيفة استهدف فيها محيط منطقة المحمودية والجرمق ومجرى نهر الليطاني جنوبي البلاد

مقالات مشابهة

  • حاكم بيلجورود: إصابة 8 مدنيين وتضرر 21 مبنى في قصف أوكراني استهدف جنوب غربي #روسيا
  • إعلام إسرائيلي: سقوط مسيرتين أطلقتا من جنوب لبنان في الجولان
  • جيش الاحتلال يصدر بيانا بشأن هجوم "حزب الله" الجوي وانفجار مسيّرة داخل قاعدة عسكرية
  • «القاهرة الإخبارية»: سقوط مسيرتين أطلقتا من جنوب لبنان في الجولان
  • إصابة شرطي صهيوني بعملية طعن في القدس
  • إسرائيل تتوغل وتحفر خندقا شرق خط الاشتباك بالجولان السوري
  • قصف بـ 30 صاروخا من لبنان يستهدف مستوطنات الشمال والجولان المحتل
  • قصف بـ20 صاروخا من جنوب لبنان باتجاه صفد.. صافرات الإنذار تدوي في الشمال المحتل
  • قصف بـ 20 صاروخا من جنوب لبنان باتجاه صفد.. صافرات الإنذار تدوي في الشمال المحتل
  • إصابة 13 شخصاً بجروح جراء عدوان إسرائيلي على جنوب لبنان