حادث الطريق الدائري.. لم يكد ينتهي المصلون من أداء صلاة الفجر، حتى كان مرتادو الطريق الدائري في الاتجاه القادم من طريق الواحات البحرية ومدينة السادس من أكتوبر على موعد مع حادث مأساوي، أصيب خلاله 13 شخصًا، فيما تهشمت قرابة 12 سيارة نقل وملاكي، وقد تسبب ذلك الحادث المروع في حدوث شلل مروري تام أعلى الطريق في اتجاه مدينة السلام، وسط انتشار القيادات الأمنية ورجال الإدارة العامة للمرور ومرور الجيزة، للعمل على رفع آثار الحادث وتسيير حركة السيارات لطبيعتها مرة أخرى.

حادث الطريق الدائري

قرابة الساعة الخامسة فجر اليوم الأربعاء، الموافق 21 أغسطس 2024، تلقى مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة للمرور إشارة من إدارة شرطة النجدة بتصادم قرابة 12 سيارة تنوعت ما بين سيارات ميكروباص ونقل وملاكي، أعلى الطريق الدائري في الاتجاه القادم من طريق الواحات البحرية ومدينة السادس من أكتوبر، وتحديدًا أمام نزلة الرماية.

https://www.facebook.com/share/v/e2ADM4136cXjc9eR/?mibextid=oFDknk

انتقال القيادات الأمنية إلى موقع حادث الطريق الدائري

سرعان ما انتقلت الخدمات الأمنية والمرورية إلى مكان البلاغ وبالفحص والمعاينة تبين سيارة نقل ثقيل اصطدمت بسيارة أخرى من الخلف ليصطدم عدد من السيارات المتوقفة أعلى الطريق الدائري ببعضهم بعضًا لينتج الحادث عن تهشم السيارات وإصابة 13 شخصًا من مستقلي تلك السيارات، جرى نقلهم إلى أقرب مستشفيات للعلاج.

حادث الطريق الدائري

سحب الكثافات المرورية وأثار الحادث

دقائق معدودة كانت كفيلة لانتقال القيادات الأمنية بالإدارة العامة للمرور، والأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، لتوجه بانتشار الخدمات المرورية والأمنية أعلى الطريق الدائري للعمل على سحب الكثافات المرورية وعودة حركة السيارات لطبيعتها مرة أخرى، فيما يعمل رجال المرور على تجنيب آثار الحادث ورفع حطامه بواسطة أوناش المرور، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة بإخطار اللواء سامح الحميلي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق.

اقرأ أيضاًنشرة مرور الأسبوع.. تكدس حركة السيارات بشوارع وميادين القاهرة والجيزة

«السر في زوجة البواب».. القصة الكاملة لسرقة شقة منة عرفة بالتجمع الخامس

«جزمة وموبايل سامسونج».. مصادر أمنية تكشف تفاصيل سرقة منة عرفة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الطريق الدائري حادث الطريق الدائري حادث اعلى الطريق الدائري حادث الطریق الدائری أعلى الطریق الدائری

إقرأ أيضاً:

4 قتلى و12 مصابا في انفجار سيارة وسط إسرائيل

أعلنت شرطة الاحتلال الإسرائيلي مقتل 4 إسرائيليين في الانفجار الذي وقع بمدينة الرملة المحتلة مساء اليوم الخميس، بحسب صحيفة «يديعوت أحرونوت» العبرية.

وارتفع عدد مصابي انفجار سيارة في مدينة الرملة المحتلة إلى ما لا يقل عن 12 شخصًا، وقالت نجمة داود الحمراء، وهي منظمة طبية إسرائيلية، إن الجروح من خطيرة إلى متوسطة، كما قامت فرق الإطفاء بإخماد النيران التي اندلعت في بعض المحال التجارية.

وقالت المنظمة إن 4 أشخاص أصيبوا بجروح خطيرة و8 أصيبوا بجروح طفيفة إلى متوسطة في الانفجار الذي اشتعلت فيه النيران بمتجرين، وحتى الآن، تعمل 7 من فرق الإطفاء على إخماد النيران.

بن غفير: حادث خطير

وعلق وزير الأمن القومي الإسرائيلي المتطرف إيتمار بن غفير على الحادث، قائلًا: «هذا حادث خطير، حادث خطير».

وحتى الآن، ليس معروفا ما إذا كان الحادث نتيجة إلقاء قنبلة يدوية أو زجاجة مولوتوف أو خلل فني هو الذي تسبب في اشتعال النيران في السيارة.

مقالات مشابهة

  • 4 قتلى و12 مصابا في انفجار سيارة وسط إسرائيل
  • انفجار وسط إسرائيل.. 13 مصابا منهم 5 في حالة حرجة
  • انفجار في مدينة الرملة يخلف 13 مصابا إسرائيليا
  • الأجهزة الأمنية تكشف ملابسات مقتل طالب داخل مصحة لعلاج الإدمان في الجيزة
  • مدني الرياض يخمد حريقًا اندلع في مركبة على الطريق الدائري الغربي
  • إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بالطريق الأوسطى
  • شعبة السيارات تكشف رسوم الأرضيات على سيارات ذوي الهمم بالمواني
  • إصابة 9 عمال في حادث انقلاب سيارة أعلى الطريق الإقليمي
  • حريق يجهز على أشجار عمرها أكثر من قرن في دهوك (فيديو وصور)
  • حادث مروّع على طريق ضهر البيدر.. سيارات اصطدمت ببعضها البعض (فيديو)