إصابة 4 أشخاص في منطقة أوسيم بمحافظة الجيزة، عقب نشوب مشاجرة بين مجموعة من الأشخاص بسبب خلافات مالية بينهم مما أسفر عن إصابة 4 أشخاص، وتمكن رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة من ضبط طرفي المشاجرة.

إصابة 4 أشخاص في  مشاجرة بسبب خلافات مالية بأوسيم

 كانت البداية بتلقى رئيس مباحث قسم شرطة أوسيم ، بلاغا من الأهالي يفيد بنشوب مشاجرة بين مجموعة من الأشخاص بدائرة القسم، وسقوط مصابين، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بين مجموعة من الأشخاص بسبب خلافات مالية بينهم، مما أسفر عن إصابة 4 أشخاص.

وتمكن رجال المباحث من ضبط طرفي المشاجرة، واقتيادهم إلى ديوان القسم لمناقشتهم والوقوف على ملابسات الواقعةوتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

أمن الدقهلية يكشف هوية شخص مجهول عثر على جثمانه مطعونا بالصدر ملقي في الشارع

كما توصلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية، بالتعاون والتنسيق مع ضباط مركز شرطة دكرنس، إلى هوية شخص عثر على جثمانه ملقى بالأمس في أحد الشوارع بالمدينة، وبه آثار وجود طعنة نافذة بالصدر، وتم نقله لمشرحة مستشفي دكرنس العام تحت تصرف النيابة العامة 

وبتكثيف الإجراءات تمكنت قوات الأمن من تحديد هوية المجني عليه، حيث تبين أن الجثمان لشخص يدعي حسين. م، 40 عاما، ومقيم محافظة البحيرة، وجار تحديد مكان المتهم لضبطه والوقوف على أسباب الجريمة

وتعود أحداث الواقعة لتلقي مدير أمن الدقهلية،  إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة دكرنس، من قوات تأمين المستشفيات، بوصول جثمان شخص مقتول وبه طعنة بالصدر، وملقى بشارع المؤسسة بمدينة دكرنس شمال محافظة الدقهلية

وانتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة دكرنس، لمكان البلاغ محل الواقعة، وبالفحص تبين وجود طعنة نافذة بمنطقة الصدر، ولم يعثر على أي أوراق تحقيق شخصية بحوزته. 

تم نقل الجثمان لمشرحة مستشفى دكرنس، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات، والتي أمرت بثكثيف ضباط مباحث المركز من جهودهم لكشف غموض الحادث، والوصول لهوية المجني عليه وأسباب وملابسات الواقعة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظة الجيزة بسبب خلافات مالیة إصابة 4 أشخاص

إقرأ أيضاً:

شهود عيان يكشفون ملابسات مقتل سائق فى البدرشين

استمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال شهود عيان لكشف ملابسات مقتل سائق خلال مشاجرة في البدرشين، وذكروا أن خلافات متعلقة بالجيرة، أدت إلى تشاجر 6 أشخاص، وخلال التشاجر اعتدى أحدهم على المجني عليه بعصا خشبية، مما أسفر عن مصرعه متأثرا بالإصابة التي لحقت به في رأسه.

كما لجأ رجال المباحث لفحص كاميرات المراقبة المحيطة بمسرح الجريمة، وتم مناظرة جثة الضحية، وأمرت النيابة بتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، وباشرت التحقيق.

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص في البدرشين، انتقل رجال المباحث لمحل الواقعة، وتبين أن مشاجرة نشبت بين 6 أشخاص بسبب خلافات الجيرة، أسفرت عن مقتل أحدهم، نتيجة تعرضه لاعتداء بعصا خشبية.

ألقى رجال المباحث القبض على المتهمين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتتولى النيابة التحقيق.
 







مقالات مشابهة

  • إصابة 3 أشخاص في مشاجرة عائلتين بسبب لهو الأطفال ببني سويف
  • ضربًا بعصا خشبية.. حبس المتهمين بقتل سائق بسبب خلافات جيرة في البدرشين
  • خلافات جيرة.. تفاصيل مقتل سائق خلال مشاجرة بين 6 أشخاص في البدرشين
  • خلافات الجيرة.. القبض على المتهمين بقتل شاب في البدرشين
  • شهود عيان يكشفون ملابسات مقتل سائق فى البدرشين
  • بسبب خلافات مالية.. تجديد حبس 4 متهمين قتلوا شابا بالخانكة
  • بسبب خلافات الجيرة.. إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بالفيوم
  • "ومن الحب ما قتل".. تحقيقات موسعة مع المتهم بطعن زوجته بمدينة نصر
  • خلافات الجيرة.. قرار قضائي ضد المتهمين بقتل شاب طعنا بأوسيم
  • بسبب السرعة الزائدة.. إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالفيوم