الأسبوع:
2024-09-13@01:31:34 GMT

كأس مصر.. الإسماعيلي يستضيف سموحة اليوم في دور الـ16

تاريخ النشر: 21st, August 2024 GMT

كأس مصر.. الإسماعيلي يستضيف سموحة اليوم في دور الـ16

يلتقي الاسماعيلي نظيره سموحة في السادسة مساء اليوم الأربعاء على إستاد الإسماعيلية في دور الـ 16 لبطولة كأس مصر موسم 2023-2024

وتأهل الإسماعيلي إلى ربع النهائي بعد الفوز على القناة بنتيجة 2-1، يوم 30 مايو، على استاد الإسماعيلية، أما سموحة فحقق الفوز على فريق لافيينا بنتيجة 1-0، يوم 28 مايو الماضي على استاد الإسكندرية.

ووصل فريق الإسماعيلى لهذا الدور بعد الفوز على القناة بهدفين مقابل هدف، بينما تأهل فريق سموحة بعد الفوز على لافيينا بهدف دون رد.

ويأمل إيهاب جلال المدير الفنى لفريق الإسماعيلى، استغلال عامل الأرض فى تحقيق الفوز والعبور للدور المقبل، وتعويض الخسارة التى تعرض لها الدراويش هذا الأسبوع من النادى السكندرى فى الدورى بعدما خاض المباراة بفريق 2005 لانشغاله بمواجهة الاتفاق السعودى احتفالا بمرور 100 سنة على تأسيس النادى.

وطالب إيهاب جلال اللاعبين بضرورة بذل أقصى جهد لتحقيق الفوز لإسعاد الجماهير بعد النتائج السيئة التى وقع فيها الفريق سواء فى الدورى أو فى المباريات الودية.

فى المقابل، يأمل أحمد سامى المدير الفنى لفريق سموحة، فى مواصلة نتائجه الرائعة مع الفريق السكندرى والعودة ببطاقة العبور من الإسماعيلية لمواصلة المنافسة على لقب كأس مصر، وحذر اللاعبين من خطورة عبد الرحمن مجدى وفرض رقابة لاصقة عليه فى كل مكان داخل الملعب.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الإسماعيلي اليوم الإسماعيلي وسموحة مباراة الإسماعيلي اليوم سموحة ضد الإسماعيلي موعد مباراة الإسماعيلي وسموحة لقاء الإسماعيلي توقيت مباراة الإسماعيلي الفوز على

إقرأ أيضاً:

وفاة إيهاب جلال المدير الفني لنادي الإسماعيلي المصري

ماجد محمد

توفي إيهاب جلال المدير الفني المصري لنادي الإسماعيلي بعد صراع قصير مع المرض حيث تعرض لوعكة صحية منذ أسابيع قليلة دخل على أثرها للمستشفى.

واستمر جلال في المستشفى وخضع لأكثر من 3 عمليات جراحية للسيطرة على جلطة في المخ، وظل تحت الملاحظة بالرعاية المركزة طوال الأيام الماضية.

وسبق لجلال أن تولي قيادة عدد من أندية مصر مثل المقاصة وتليفونات بني سويف وإنبي والزمالك والمصري والإسماعيلي وبيراميدز وفاركو وخاض فترة احترافية في الدوري الليبي عندما قاد فريق أهلي طرابلس.

والجدير بالذكر أنه تولي إيهاب جلال قيادة منتخب مصر لفترة قصيرة في أبريل 2022 ، بينما آخر تجاربة التدربيية كانت مع فريق الإسماعيلي بداية من أغسطس 2023.

 

مقالات مشابهة

  • خالد القماش: إيهاب جلال تعرض لظلم كبير في الإسماعيلي
  • مدرب الإسماعيلي إيهاب جلال في ذمة الله
  • الإسماعيلي يقيم عزاءً خاصًا للراحل إيهاب جلال بالمحافظة
  • الأهلي ينعى إيهاب جلال المدير الفني للنادي الإسماعيلي
  • وفاة إيهاب جلال المدير الفني لنادي الإسماعيلي المصري
  • بعد صراع مع المرض.. وفاة إيهاب جلال مدرب الإسماعيلي
  • وفاة إيهاب جلال مدرب الإسماعيلي والمنتخب الوطني السابق
  • عاجل.. وفاة إيهاب جلال مدرب الإسماعيلي
  • الشنيف: الفوز أمام الصين كان باجتهاد اللاعبين .. فيديو
  • الفراج: فزنا على أضعف فريق بالمجموعة وفلتنا بدعوة صادقة .. فيديو