أعلنت شركة الحلول والنظم المنطقية للأعمال LABS، الشريك الذهبي المعتمد لـSAP بمنطقة الشرق الأوسط اليوم عن إتمام صفقة استحواذ شركة جيزة العربية – التابعة لشركة جيزة سيستمز والمملوكة من الشركة العربية لخدمات الإنترنت والاتصالات «solutions by stc» – الرائدة في تمكين التحول الرقمي بالمملكة العربية السعودية على غالبية أسهم ، لتمثل هذه الخطوة الاستراتيجية قفزة نوعية في مسيرة كلا الطرفين للنمو وتوفير أفضل الحلول التقنية ودعم خطط التوسع الإستراتيجية والمستقبلية في مختلف أسواق المنطقة العربية .


تمتلك LABS باقة من المميزات التنافسية التي ترتكز على تقديم حلول SAP للمؤسسات من جميع الأحجام في مختلف الصناعات، وستعمل الآن كجزء لا يتجزأ من جيزة العربية على كافة أعمالها التوسعية ، ومن المقرر أن يعزز هذا الاستحواذ مكانة جيزة العربية كواحدة من أقوى المؤسسات في مجال التحول الرقمي، مما يعزز قدرتها على تلبية الاحتياجات المتطورة لمختلف القطاعات الذين يبحثون عن حلول وعمليات تحول رقمي سلسة، مع إظهار التزامها بالابتكار والتوسع في السوق.
قال المهندس أسامة سرور، الرئيس التنفيذي لشركة جيزة سيستمز: "سعداء بأن تنضم   LABS لعائلة جيزة سيستمز. إن سجلها المتميز كشريك ذهبي لـSAP هو إضافة قيمة للحلول التي تتوافق مع رؤيتنا والتزامنا الكامل بتوفير حلول مبتكرة يكون لها تأثير حقيقي وإيجابي على عملائنا. ويوسع هذا الاستحواذ من تواجدنا في السوق في مناطق عملنا الرئيسية مثل المملكة العربية السعودية ومصر، كما أنه يثري ما نوفره من حلول لعملائنا، ويضمن لنا الاستمرار في دعم مسيرة عملائنا للتحول الرقمي".
أضاف المهندس محمود دياب، الرئيس التنفيذي لشركة LABS: "فخورون بالتعاون مع جيزة العربية الذي سيفتح آفاقًا جديدة لتعزيز حجم أعمالنا في المنطقة، مشيراً إلى أن هذه الخطوة ستدعم قدرات LABS في تقديم أعلى قدر من القيمة المضافة والابتكار لمختلف القطاعات ، والاستفادة من نقاط القوى المشتركة في حلول SAP والتحول الرقمي، وأوضح إن هذا الإستحواذ يأتي متوافقاً مع رؤيتنا المستقبلية الطموحة.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

مجلس الخدمة: إتمام المرحلة الثانية من توظيف حملة الشهادات والأوائل نهاية أيلول

الاقتصاد نيوز - بغداد

أكد مجلس الخدمة العامة الاتحادي، الأربعاء، أنه أكمل المرحلة الثانية من التوظيف والشروع في عملية التوظيف الثالثة لحملة الشهادات العليا والأوائل، فيما أشار إلى أن رئيس الوزراء وجه بإعادة مخاطبة الدوائر الحكومية لغرض إرسال احتياجاتها للدرجات الوظيفية.

وقال الناطق باسم مجلس الخدمة الاتحادي سعد اللامي، في تصريح أوردته وكالة الأنباء الرسمية، واطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"، إن "بعض الجهات الحكومية ذات الخصوصية تحتاج إلى مواصفات وشروط مختلفة عن الجهات أو الدوائر النظيرة لها في الجهاز الإداري للدولة العراقية لكي يتمكن الذين يتوظفون فيها من تقديم الخدمة العامة المميزة ضمن الإطار المرسوم لهم".

وأضاف، أن "مجلس الخدمة خصص عددا من الوظائف للدوائر الحكومية وتم إجابة الدوائر بحاجة أقل من العدد المحدد من المجلس وطلبت الدوائر الفرصة لاختيار الأفضل والأنسب والأكفأ لشغل هذه الوظائف".

وبين الناطق باسم مجلس الخدمة العامة الاتحادي، أن "آلية التعيين في المجلس تتم عبر مخاطبة دوائر دولة لاحتياجاتها، فيما بين الكثير من إجابات الدوائر من الاختصاصات لا تتوفر قيود لدى المجلس وهي تتعلق بالكثير من المتقدمين".

وأشار اللامي، أن "هذا الملف وضع أمام رئيس الوزراء وتم مناقشته بشكل مستفيض وتم التوجيه بإعادة مخاطبة الدوائر مرة أخرى لغرض إرسال احتياجات جديدة"، مبينا، أن "العراق يعتبر دولة فتية في مجال رسم سياسة دولة مؤسسات حقيقية على أرض الواقع".

وأوضح الناطق باسم مجلس الخدمة، أن "المجلس ملزم بالتوقيتات التي يحددها رئيس الوزراء ضمن توصيات لجنة الأمر الديواني المتعلقة بهذا الموضوع"، مؤكدا، أن "المجلس بطور إنجاز المرحلة الثانية من التوظيف نهاية الشهر الجاري أيلول والشروع في عملية التوظيف الثالثة لحملة الشهادات العليا والأوائل".

مقالات مشابهة

  • تراجع معدلات استحواذ 12 مصرفاً عراقياً لا تملك بنوكا امريكية على ودائع القطاع الخاص
  • إضافة خدمة الشحن “rg2” التابعة لشركة “one” إلى ميناء جدة الإسلامي
  • “إنفيجن 2024” يجمع القيادات العالمية برعاية “Oracle” و”هواوي” لمناقشة دور الذكاء الاصطناعي في التحول الرقمي بالإمارات العربية المتحدة
  • الصين تعلن إتمام اختبار المحاكاة لمهمة الهبوط على سطح القمر
  • ذكاء اصطناعي يتنبأ بضغط الدم من الصوت.. إنجاز علمي جديد
  • مجلس الخدمة: إتمام المرحلة الثانية من توظيف حملة الشهادات والأوائل نهاية أيلول
  • نادي الوكرة القطري يتعاقد مع لاعب الوسط الجزائري فريد بولاية
  • "المطاحن العربية" تعلن عن السعر النهائي للطرح العام الأولي
  • غالانت: إسرائيل بصدد إتمام المهمة في غزة والتركيز يتحول إلى الشمال
  • كيت ميدلتون تعلن إتمام علاجها الكيميائي وتخطط للظهور العام تدريجيا