انطلقت فعاليات الموسم الثالث من برنامج كابيتانو مصر 2024 في محافظة كفر الشيخ، صباح اليوم، لاكتشاف ورعاية المواهب في كرة القدم، بهدف إفراز عناصر منتقاة، وخلق قاعدة من الأبطال الرياضيين ليكونوا نواة للمنتخبات الوطنية.

انطلاق فعاليات الموسم الثالث من برنامج كابيتانو مصر 2024 بكفر الشيخ

وتُقام اختبارات برنامج كابيتانو مصر 2024 في كفر الشيخ خلال أيام الأربعاء والخميس 21 و22 أغسطس 2024، على ملعب نادي سخا الرياضي بمدينة كفر الشيخ، حيث يتم استقبال المواهب من أبناء محافظة كفر الشيخ وأيضاً محافظات الدلتا.

الشروط والتعليمات الخاصة باختبارات الموسم الثالث من برنامج كابيتانو مصر 2024

وحدٌد مسئولو برنامج كابيتانو مصر 2024، الشروط والتعليمات الخاصة باختبارات الموسم الثالث من البرنامج وهي كالتالي:

1- أنّ يكون المتقدم للاختبارات مواليد 2010 «14 سنة» الحضور بصورة شهادة الميلاد.

2- أنّ لا يكون المتقدم للاختبار، مسجل بأي نادي أو هيئة رياضية.

3- حضور الاختبارات بزي رياضي «شورت - تيشيرت - حذاء رياضي».

4- التسجيل من خلال الاستمارة بالرابط الإلكتروني التالي.

5- الالتزام بالبرنامج الزمني والمواعيد المحددة لكل محافظة.

6- يتم السماح لكل مشترك باصطحاب «فرد واحد فقط» من أسرته أثناء الاختبارات، منعاً لأي تزاحم يعرقل عملية الاختبارات وحفاظاً على سلامة اللاعبين.

7- الاختبارات مجانية بدون أي مقابل مادي وبدون دفع أي رسوم نهائياً.

برنامج كابيتانو مصر

الجدير بالذكر أنّ برنامج كابيتانو مصر تُقدمه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، وقدم البرنامج عدد من اللاعبين المتميزين والذين انضم عدد منهم لأندية الزمالك والإسماعيلي وزد وجاري الإعلان عن الأندية الأخرى التي تعاقدت مع لاعبي البرنامج، والذين يستعد عدد منهم للمعايشة في أندية أسبانية.

وقرّرت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية إطلاق اسم اللاعب الراحل أحمد رفعت على إحدى فرق برنامج كابيتانو مصر في موسمه الثالث، على أنّ تكون بداية مرحلة الاختبارات للبرنامج من محافظة كفر الشيخ مسقط رأس اللاعب الراحل؛ مع تخصيص جائزة باسم اللاعب الراحل في مركز «الجناح الأيسر».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ اللاعب أحمد رفعت الموسم الثالث وزارة الشباب والرياضة کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

افتتاح فعاليات برنامج جامعة الطفل في جامعة القاهرة

شهدت قاعة الاحتفالات الكبرى بجامعة القاهرة، افتتاح فعاليات برنامج جامعة الطفل، والذي يقام بالتعاون مع أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا، وتحت رعاية كل من محمد سامي عبد الصادق رئيس جامعة القاهرة، والدكتورة جينا سامي الفقي رئيس أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا.

حضر الافتتاح، الدكتور أحمد رجب نائب رئيس جامعة القاهرة لشؤون التعليم والطلاب، وسحر أحمد علي وكيلة كلية العلوم ومنسق برنامج جامعة الطفل بجامعة القاهرة، وأحمد نقشارة عضو لجنة متابعة برنامج جامعة الطفل بأكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا، ولفيف من وكلاء الكليات، وأعضاء هيئة التدريس، وممثلي أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا، والأطفال وأولياء الأمور.

إعداد جيل جديد من العلماء والمبتكرين

وأكد أحمد رجب نائب رئيس جامعة القاهرة لشؤون التعليم والطلاب، في كلمته ضرورة الاهتمام بتنمية مواهب الأطفال وقدراتهم في التخصصات المختلفة باعتبارهم بناة المستقبل، مشيرًا إلى أن أطفال مصر يحملون في ذاكرتهم وعقولهم 10 آلاف عام من خبرات الحضارة المصرية القديمة، لافتًا إلى أن من لم يعرف تاريخه لن يستطيع أن يستشرف مستقبله لأن مصر هي بلد الحضارة والعلوم.

وأشار رجب، إلى أن جامعة القاهرة  تضم بين جدرانها عشرات التخصصات المختلفة التي يستطيع الطلاب التعرف عليها من خلال زيارتهم لمختلف كليات الجامعة، ليتمكنوا من اختيار التخصص المناسب لهم والذي يساهم في تشكيل مواهبهم سواء في الهندسة أو التاريخ أو العلوم وغيرها من التخصصات المختلفة.  

ومن جابنها، أكدت سحر أحمد علي منسق برنامج جامعة الطفل بجامعة القاهرة، حرص الجامعة على دعم برنامج جامعة الطفل في دورته الثامنة، وهو ما يعكس دورها في خدمة المجتمع وإعداد جيل جديد من العلماء والمبتكرين، ونشر ودعم الإبداع العلمي منذ المراحل المبكرة، مشيرًة إلى توفير الجامعة الدعم المتواصل للأطفال من أجل تحقيق أهداف البرنامج وتوفير أفضل الفرص لهم لدعم مسيرتهم وتطورهم الفكري والمعرفي.

مقالات مشابهة

  • موعد الموسم الجديد لحياة جورجينا رودريغيز بالمملكة على نتفليكس
  • جورجينا رودريغز تتحدث عن حياتها بالسعودية في موسم جديد من Soy Georgina
  • انطلاق فعاليات مهرجان كركوك في تشرين الثاني ومنافسة بين 80 عرضاً
  • انطلاق فعاليات التدريب البحري المشترك المصري الأمريكي «النسر المدافع»
  • انطلاق أعمال اليوم الثالث من القمة العالمية للذكاء الاصطناعي GAIN 2024
  • افتتاح فعاليات برنامج جامعة الطفل في جامعة القاهرة
  • أكثر من 2000 لاعب يشاركون في ختام اختبارات «كابيتانو مصر» بالقليوبية
  • لصناعة الأفلام القيمية القصيرة.. منصة العائلة تطلق برنامج تحدي القيم الموسم الثاني
  • الاثنين المقبل.. انطلاق الملتقى الثالث لمناهج البحث العلمي
  • فعاليات اليوم الثانى من اختبارات الموسم 3 لمشروع «كابيتانو مصر»