شهد مسلسل عمر أفندي أحداثا متطورة ومشوقة خلال الحلقة 3 من العمل الدرامي، حيث يعيش أحمد حاتم تجربة جديدة من خلال الرجوع إلى الأربعينيات من خلال بوابة تعيده في الزمن.

الحلقة 3 من مسلسل عمر أفندي لـ أحمد حاتم

وشهدت أحداث الحلقة 3 من مسلسل عمر أفندي، تطورا في الأحداث، حيث قرر أحمد حاتم أن يذهب إلى العصر الآخر من الأربعينات، ويقابل رانيا يوسف وهي زوجة أبيه، وتعرف على ابنتها آية سماحة، ويشاركها في حل مشكلتها، وبدأ يعُجب بها حيث تحاول تجميع مبلغ 800 جنيه لسداد رهن الفندق.

 

أحداث مسلسل عمر أفندي

تدور أحداث مسلسل عمر أفندي حول شخصية عمر أفندي (أحمد حاتم) الذي يعيش قصة حب مع فتاة تجسد دورها آية سماحة، لكن تأخذ الأحداث منحنى دراميا شيقا مع عودة عمر بالزمن إلى فترة الأربعينيات، إذ يقع في حب شخصية أخرى تجسدها رانيا يوسف، ما يؤدي إلى تعقيدات في علاقاته العاطفية.

أبطال عمر أفندي

والعمل من بطولة أحمد حاتم، آية سماحة، رانيا يوسف، محمد رضوان، محمود حافظ، ميمي جمال، أحمد سلطان، ميران عبدالوارث، محمد عبدالعظيم، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبدالرحمن أبو غزالة.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل عمر أفندي أحمد حاتم الفنان أحمد حاتم عمر أفندي مسلسل عمر أفندی الحلقة 3 من أحمد حاتم

إقرأ أيضاً:

منتج عمر أفندي يحسم حقيقة الجزء الثاني بهذا القرار

 

 


نجح مسلسل عمر أفندي في خطف قلوب الجمهور لما حققه من نجاح كبير وهو ما جعل الجمهور يثير تساؤلات حول حقيقة تواجد الجزء الثاني منه.

 

وحسم المنتج إيهاب منير  القرار بعد كل تلك الإشاعات وذلك من خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج صباح العربية قائلًا:"بنحاول نحضرله حاليًا لكن لو مطلعش بنفس قورة الجزء الأول أو أقوى منه مش هنعمله”.


أحداث مسلسل عمر أفندي

وتدور أحداث مسلسل عمر أفندي  في إطار الإثارة والتشويق حول 3 شخصيات محورية يقدمها الفنان أحمد حاتم والفنانة رانيا يوسف والفنانة آية سماحة وتجمع أحمد حاتم قصة حب بآية سماحة خلال الأحداث وينتقل المخرج خلال الأحداث بين الفترتين المختلفتين في الزمن والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

أبطال مسلسل عمر أفندي

ويضم مسلسل عمر أفندي  عددا كبيرا من الفنانين أبرزهم الفنان أحمد حاتم، آية سماحة، محمد رضوان، والعمل من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وهو من تأليف مصطفى حمدي.


آخر أعمال أحمد حاتم

يذكر أن آخر أعمال أحمد حاتم فيلم السرب ويدور حول قصة حقيقية، وهي ملحمة لـ القوات المسلحة المصرية، حدثت عام 2021 في مدينة درنة في ليبيا، وذلك بعد ارتكاب أعضاء تنظيم داعش الإرهابي جريمة ذبح 21 مصري قبطي، ولذلك نفذ الجيش المصري عملية جوية فى ليبيا ضد تنظيم داعش الإرهابي، ويجسد دور ضابط طيار يدعى «الشاذلي» خلال أحداث العمل، ويحارب مع القوات المسلحة المصرية للقضاء على تنظيم داعش الإرهابي في مدينة «درنة» الليبية، ولكنه يستشهد أثناء العملية.

فريق عمل السرب


يشارك في الفيلم عدد من النجوم وهم: أحمد السقا، كريم فهمي، شريف منير، أحمد حاتم، هند صبري، دياب، آسر ياسين، قصي خولي، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، منى زكي، إسلام جمال، محمود عبد المغني، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

مقالات مشابهة

  • مصطفي ابو سريع يكشف عن أكثر مشهد آثر به في مسلسل "عمر أفندي"
  • مصطفى أبو سريع يكشف عن كواليس تحضيره لـ مسلسل "عمر أفندي".. فيديو
  • بمشهد من عمر أفندي.. أحمد حاتم يمازح آية سماحة بجملة غامضة (صورة)
  • رانيا يوسف تحتفل بنجاح مسلسل "عمر أفندي" وتوجه رسالة للجمهور
  • الليلة.. مؤلف ومخرج مسلسل "عمر أفندي" في ضيافة إنجي علي
  • غدًا..أبطال عمر أفندي يدخلون استديو منى الشاذلي بمظاهرة من حقبة الأربيعنات
  • «وداعاً دلال.. و عمر أفندي».. رانيا يوسف: أتمنى تكون دلال عجبتكم «فيديو»
  • «نجحوا بمصطلحاتي».. علي الطيب يوجه رسالة لأبطال مسلسل «عمر أفندي»
  • منتج عمر أفندي يحسم حقيقة الجزء الثاني بهذا القرار
  • بعد نجاحه.. أبطال مسلسل عمر أفندي في ضيافة معكم منى الشاذلي «صور»