تبادل النجم المصري محمد فؤاد، الاتهامات مع طبيب في أحد مستشفيات القاهرة، إذ زعم كل منهما أنه تعرض للضرب والإهانة من قبل الآخر، في واقعة تم توثيق بعض أحداثها بمقطع فيديو.

وحسب موقع "مصراوي" المحلي، فإن الواقعة بدأت حينما توجه فؤاد لمستشفى عين شمس التخصصي بالقاهرة من أجل إسعاف شقيقه الذي احتاج إلى تدخل طبي سريع على مستوى أمراض القلب، لكنه دخل في مشادة كلامية مع الطبيب تطورت إلى قيام المطرب "بالاعتداء عليه بالسب والقذف".

وأشار الموقع إلى مقاطع مصورة أظهرت مشاجرة عنيفة بين فؤاد والطبيب، بينما حاول المتواجدون في المكان إنهاء المشاجرة والفصل بينهما.

ومع انتشار الفيديو، عمدت وحدة الرصد بوزارة الداخلية متابعة المقطع، ووجهت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة بفحص الواقعة وكشف ملابساتها، حسب ما أفاد الموقع ذاته.

مطالبة بتعويض مليار جنيه.. بدء نظر قضية "صفعة" عمرو دياب تنظر محكمة مصرية، الثلاثاء، في الطلب المقدم من شاب مصري تعرض للصفع من المغني الشهير، عمرو دياب، في واقعة أثارت جدلا كبيرا الأسابيع الماضية.

من جانبه، قال مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة، في تصريحات خاصة لصحيفة "المصري اليوم"، إن الطبيب (مصطفى.م)،  حرر محضرًا في قسم الوايلي الذي يتبعه مستشفى عين شمس التخصصي، يتهم فيه فؤاد بالتعدي عليه بالسب والقذف.

وقالت الصحيفة نقلا عن المصدر، إن الفنان المصري وصل إلى المستشفى برفقة شقيقه الذي دخل لتلقي العلاج، وبسبب تأخر دخوله إلى العيادة، تشاجر فؤاد مع الطبيب المعالج، قائلا له: "إنت مش عارف أنا مين؟".

وفي السياق ذاته، نقل موقع "القاهرة 24" المحلي عن الطبيب المعني، أنه يرفض التعليق على الحادثة في الوقت الحالي، مشيرا إلى أنها أصبحت قيد التحقيق لدى النيابة العامة.

"سلوك همجي"

من جانبه، دان نقيب أطباء مصر، الدكتور أسامة عبد الحي، ما اعتبره تعدياً من فؤاد على أحد الأطباء في مستشفى عين شمس التخصصي، واصفا ما حدث  بـ"السلوك الهمجي".

فنان مصري "يسخر" من صورة محمد رمضان مع الدولارات أثارت صورة نشرها النجم المصري، محمد رمضان، الكثير من الجدل في منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية، وذلك بعد أن ظهر  فيها وعلى متن طائرة في رحلة خاصة، وبجانبه مبالغ كبيرة من الدولارات.

وأضاف في تصريحات خاصة لموقع "الجمهور" المحلي، أن "ما يحدث من اعتداء في الطوارئ والمستشفيات للأطباء أو التمريض أو أي منهما، ظاهرة سيئة وتتنافى مع دولة القانون"، مناشدا المواطنين أن "يضبطوا أنفسهمم مهما كانوا منفعلين بسبب ذويهم، وأن يراعوا الضغوط التي تقع على كاهل الأطباء".

في المقابل، أصدر نقيب المهن الموسيقية في مصر، مصطفى كامل، بيانا عن الواقعة، معتبرا أن فؤاد "تعرض للضرب من قبل الطبيب، وأنه سيتم اتخاذ الإجراءات المناسبة"، حسب صحيفة "اليوم السابع" المحلية.

وقال كامل في البيان: "تم الاتصال بالفنان محمد فؤاد فجراً من هاتف شقيقه، وقيل له من أسرة شقيقه (أخوك بيموت) ليهرول فجراً وهو يبكي ويدعو الله بخير العواقب، وشأنه في ذلك شأن كل إنسان مصري تجاه الشقيق أو الأب والابن، كفانا الله وكفاكم شر هذا الشعور وشر الإحساس بمكالمة مثل هذه".

وتابع: "لن أجادل في حقيقة الأمر، لكني مضطر لأن ألبي رغبة زميلي (فؤاد) وإصراره على فحص كاميرات مستشفى عين شمس التخصصي لإيضاح الحقيقة كاملةً، للعدالة أولاً وللرأي العام".

وزاد: "أعلن بصفتي نقيباً لموسيقيي مصر حتمية الوقوف بجانب عضو النقابة، الفنان الزميل محمد فؤاد، وتكليف إدارة الشؤون القانونية بمتابعة الأمر قانونيًا، والبحث والتحري عن السبب والدافع لهذه الواقعة منذ البداية".

المصدر: الحرة

كلمات دلالية: عین شمس التخصصی محمد فؤاد

إقرأ أيضاً:

من قلب الرياض إنطلاق تصوير مسلسل "هزاع" من إنتاج الصبّاح إخوان

 

 

بعد تحضيرات دامت على مدار أشهر، بدأت شركة سيدارز آرت برودكشن " الصبّاح إخوان " منذ أيام بالرياض فى تصوير المسلسل السعودي "هزاع" بطولة النجم خالد صقر بمشاركة مجموعة من النجوم، 
حيث يصنّف العمل درامي كوميدي مكون من 10 حلقات.

فريق عمل مسلسل هزاع


مسلسل " هزاع " من  تأليف محمد المرشد ومجموعة من الكتاب، ومن إخراج المخرج السعودي محمد الهليّل الحائز على جائزة النخلة الذهبية من مهرجان أفلام السعودية.

 

هذا ويشارك النجم خالد صقر في البطولة نخبة من الممثلين  السعوديين  من بينهم سمية رضا، سعيد صالح، علي الحميدي، أسامة القس، أبو سلو، واخرين  بالاضافة إلى عدد من ضيوف الشرف على مدار الحلقات، ومن المتوقع أن يستغرق التصوير ثلاثة شهور على أن يعلن لاحقًا عن موعد عرضه.

مقالات مشابهة

  • لا أمانع الزواج من شخص على غير ديني.. هيدي كرم تثير الجدل بتصريحات صادمة (فيديو)
  • تغريدة إيلون ماسك حول إطلاق النار بملعب ترامب "تثير الجدل"
  • تغريدة ماسك "تثير الجدل" حول إطلاق النار بملعب ترامب
  • شقيق عامل في واقعة شبرا الخيمة..اطالب بإعدام المتهم
  • ضبط شخص اعتدى على امرأة بمحطة وقود بالرياض .. فيديو
  • من قلب الرياض إنطلاق تصوير مسلسل "هزاع" من إنتاج الصبّاح إخوان
  • مروجة المؤامرات والتصريحات العنصرية.. من هي لورا لومر التي تثير الجدل بحملة ترامب؟
  • كارهة فخورة للإسلام.. من هي لورا لومر التي تثير الجدل بحملة ترامب؟
  • خالد الصاوي وباسم سمرة يتقابلان لأول مرة بعد 20 سنة في زمالك بولاق والمفاجآت تثير الجدل
  • خلافات بين ناصر ميكري وعمه يونس تثير الجدل