تزايدت عمليات البحث من قِبل الشباب عن بوابة الوظائف الحكومية لعام 2024 لمعرفة الوظائف المتاحة التي يعلن عنها الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة. 

من بين هذه الوظائف التي تحظى باهتمام كبير مسابقة معلم مادة لغة إنجليزية، والتي تم الإعلان عن رابط الاستعلام الخاص بها بالإضافة إلى موعد التقديم والمكان المحدد لعقد الامتحانات.

خطوات الاستعلام عن مسابقة معلم مادة لغة إنجليزية 2024

الدخول إلى الموقع الرسمي:

قم بزيارة موقع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عبر بوابة الوظائف الحكومية من هنا.

إدخال البيانات المطلوبة:

عند الدخول إلى الموقع، ستجد قسمًا مخصصًا للاستعلام عن المسابقة. قم بملء البيانات المطلوبة مثل الرقم القومي وبيانات أخرى حسب ما يتطلبه النظام.

الضغط على أيقونة الاستعلام:

بعد إدخال البيانات، اضغط على زر "استعلام" للحصول على المعلومات الخاصة بموعد ومكان الامتحان.مواعيد التقديم في مسابقة معلم مادة لغة إنجليزية 2024

تم الإعلان عن مواعيد تنظيم الامتحان الإلكتروني للمسابقة، والتي ستُعقد في الفترة من 29 أغسطس 2024 وحتى 25 سبتمبر 2024.

مكان امتحان مسابقة معلم مادة لغة إنجليزية 2024

سيتم عقد الامتحان في مركز تقييم القدرات والمسابقات الذي حدده الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

نصائح للمتقدمينتأكد من دقة البيانات المدخلة أثناء عملية التسجيل والاستعلام لتجنب أي مشاكل قد تواجهك في معرفة موعد أو مكان الامتحان.تابع الموقع بانتظام للحصول على أي تحديثات جديدة بخصوص المسابقة أو أي تعليمات إضافية.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بوابة الوظائف الحكومية الوظائف الحكومية

إقرأ أيضاً:

بدء استلام مسوغات التعاقد من المرشحين ضمن مسابقة 30 ألف معلم في بني سويف

تابع الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، مع مسؤولي التعليم، سير الإجراءات التي تقوم بها المديرية لاستلام مُسوّغات التعاقد من المرشحين "من المرحلة الثانية وتظلمات المرحلة الأولى"لشغل وظيفة"معلم /رياض أطفال"، ممن سبق وأن تقدموا بطلبات واجتازوا الاختبارات التي أجرتها الوزارة لاختيار معلمين ضمن مسابقة 30 ألف معلم.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ بوكيل الوزارة هاني عنتر، لاستعراض ومتابعة انتظام العمل في تلقي واستلام مُسوّغات والأوراق والمحررات المطلوبة للتعاقد بمقر فرع الأكاديمية المهنية للمعلمين بمدينة بني سويف، من المرشحين والتي بدأت منذ الاثنين الماضي وتستمر 10 أيام.

وأشار وكيل التعليم إلى قيامه بتفقد أعمال تلقي واستلام مسوغات التعاقد من المرشحين، خلال زيارته لفرع الأكاديمية، اليوم الخميس، ورافقه خلالها الدكتور هاني رجائي وكيل المديرية، والدكتور أشرف ميهوب مدير فرع الأكاديمية، وشريف حسان مدير إدارة الموارد البشرية، وأشرف عبد العليم مدير إدارة الأمن بالمديرية.

والتقى وكيل الوزارة هاني عنتر بعدد من المعلمين الجدد وأولياء الأمور وتحاور معهم، منوهًا عن تعليمات المحافظ بتوفير كافة التيسيرات اللازمة، أثناء تقديم المعلمين لمسوغات التعاقد والأوراق الرسمية والتي تشمل (بطاقة الرقم القومي سارية"وجهين"، صحيفة حالة جنائية، شهادة ميلاد مميكنة، أصل المؤهل الدراسي، إقرار ذمة مالية، إقرار حالة اجتماعية، ملف مسوغات تعيين + ملف كرتون فارغ، (4) صور شخصية حديثة، (2) دمغة، عدد (2) تنمية موارد، الرقم التأميني، شهادة أداء الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها، بالنسبة للذكور شهادة تأدية الخدمة العامة أو الإعفاء منها، وبالنسبة للإناث قرار المجلس الطبي بثبوت اللياقة الصحية لشغل الوظيفة متضمنة اجتياز المرشح الكشف الطبي وتحليل المخدرات.

مقالات مشابهة

  • رابط الاستعلام عن نتيجة تظلمات وظائف الطرق والكباري
  • بدء استلام مسوغات التعاقد من المرشحين ضمن مسابقة 30 ألف معلم في بني سويف
  • رابط الاستعلام عن نتيجة تظلمات وظائف هيئة الطرق والكباري
  • «التنظيم والإدارة» يتيح رابط نتيجة التظلم على مسابقة وظائف الطرق والكباري
  • وظائف حكومية في أكاديمية السادات.. اعرف الشروط ومواعيد التقديم
  • وظائف جديدة بالأرصاد الجوية.. المستندات وكيفية التقديم
  • كيفية الاستعلام عن فاتورة الكهرباء وسدادها بسهولة
  • «رابط مباشر وسريع».. كيفية الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي 2024
  • «ادفعها أون لاين».. كيفية الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2024
  • شاهد: معلم لغة إنجليزية سعودي يذهل الجميع بطريقة شرح الدرس للطلاب وفيديو ينتشر بشكل واسع