محمد فؤاد.. تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات القليلة الماضية فيديو لمشاجرة بين الفنان محمد فؤاد وأحد الأطباء بمستشفى عين شمس التخصصي.

مشاجرة محمد فؤاد

وبدأت الواقعة عند ذهاب الفنان محمد فؤاد وشقيقه لتلقي العلاج في مستشفى عين شمس التخصصي، وبسبب تأخر دخول شقيق الفنان محمد فؤاد إلى العيادة، نشبت مشاجرة بين «فؤاد» والطبيب المعالج قائلًا له: «إنت مش عارف أنا مين؟».

واستمرت المشاجرة بين محمد فؤاد والطبيب المعالج داخل مستشفى عين شمس التخصصي، التي انتهت بتحرير محضر ضد الأول في قسم الشرطة التابع له المستشفى، يتهم فيه محمد فؤاد بالتعدي عليه بالسب والقذف.

وخلال الساعات الماضية انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر فيه الفنان محمد فؤاد أثناء دخوله في مشاجرة مع طبيب بمستشفى عين شمس التخصصي.

مشاجرة محمد فؤاد مع طبيب

وتفحص الجهات المعنية مقطع فيديو يوثق مشاجرة وقعت بين المطرب محمد فؤاد، وطبيب بمستشفى عين شمس التخصصي.

وأوضح مدير أعمال الفنان محمد فؤاد، في تصريحات صحفية له تفاصيل الواقعة قائلاً: «ما حدث أن شقيق الفنان محمد فؤاد، أصيب بجلطة الساعة 4 ونصف فجر اليوم، وعلى الفور ذهبنا به إلى مستشفى عين شمس التخصصي، وحين دخلنا على الطوارئ قالوا إنه مصاب بجلطة، وهيركب دعامتين، ومحمد فؤاد بيقول للدكتور هنعمل أيه وبيحكي معاه في تفاصيل التشخيص والعلاج؟ والدكتور راح بصله من فوق لتحت دون أن يرد، فالفنان قال له: الحالة أيه؟ هتعمل في أخويا أيه؟ أنت نايم ولا أيه؟ فالدكتور قال هاتوا الأمن وخرجوا البني آدم ده بره».

وتابع دير أعمال الفنان محمد فؤاد: «الطبيب اعتدى في البداية على الفنان محمد فؤاد، وسحب التليفون من أيده، وهنا وقعت بينهما المشادة، وخرجنا من المستشفى، وذهبنا إلى مستشفى أخرى وهناك عمل العملية، والكلام ده كان فجر اليوم، وغدا الأربعاء هنعمل محضر في النيابة بالواقعة كلها».

خناقة محمد فؤاد بمستشفي عين شمس

من جانبها أكدت جامعة عين شمس برئاسة الدكتور محمد ضياء زين العابدين، إدانتها بشكل قاطع لأي اعتداء يقع على الأطقم الطبية بداخلها أثناء تأدية عملهم، مع تأكيد احترامها الكامل للقانون وثقتها الكاملة في قضاء مصر العادل، حيث تمت إحالة الواقعة للنيابة خلال الساعات القليلة الماضية بالقضية رقم 3747 لسنة 2024 إدارى الوايلى.

وأوضحت إدارة الجامعة، أن المستشفى استقبل حالة شقيق محمد فؤاد بقسم الطوارئ في تمام الساعة الخامسة من صباح الثلاثاء، الموافق 20 أغسطس 2024.

وقالت جامعة عين شمس في بيان لها: «أثناء تأدية الطبيب لعمله ومباشرة حجز المريض بالرعاية المركزة للقلب، حضر شقيق المريض، الفنان محمد فؤاد، برفقة عدد من الأشخاص، حيث هددوا الطبيب المسؤول، مدرس مساعد القلب بمستشفى التخصصي، وكذلك التطاول عليه بالسب والقذف بألفاظ نابية، فضلًا عن الاعتداء على أفراد الأمن والتمريض المتواجدين في الطوارئ وقد تم تسجيل الواقعة بالكامل عبر كاميرات مراقبة قسم الطوارئ».

رد المهن الموسيقية على مشاجرة محمد فؤاد

وخرج الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، للتعليق على واقعة الفنان محمد فؤاد وطبيب مستشفى عين شمس التخصصي.

وقال مصطفى كامل، في بيان رسمي: «أتقدم بشخصي وبصفتي نقيباً للمهن الموسيقية بخالص التقدير والاحترام لجموع أطباء وطننا الحبيب مصر، ولكل أبناء وطني الحبيب من أطقم التمريض وللدكتور أسامة عبد الحي نقيب الأطباء، وبعد خالص التقدير والاحترام، جمعتني مكالمة هاتفية طويلة بيني وبين الزميل والأخ العزيز الفنان محمد فؤاد، لمعرفة تفاصيل ما تم تداوله على كل وسائل التواصل ومنصات الإعلام وعلمت منه الآتي: (لقد تم الاتصال بالفنان محمد فؤاد فجراً من هاتف شقيقه وقيل له من أسرة شقيقه أخوك بيموت) ليهرول فجراً وهو يبكي ويدعو الله بخير العواقب، وشأنه في ذلك شأن كل إنسان مصري تجاه الشقيق أو الأب والابن، كفانا الله وكفاكم شر هذا الشعور وشر الإحساس بمكالمة مثل هذه».

اقرأ أيضاًهتخش ورايا الحمام؟.. عمرو دياب ينفعل على معجب في حفل زفاف ابن محمد فؤاد (فيديو)

سنتخذ الإجراءات القانونية.. بيان مهم من نقابة الموسيقيين بشأن واقعة الفنان محمد فؤاد

مدير أعمال محمد فؤاد يكشف تفاصيل مشاجرة الفنان مع طبيب عين شمس التخصصي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد فؤاد المطرب محمد فؤاد خناقة محمد فؤاد محمد فؤاد اليوم فيديو محمد فؤاد محمد فؤاد والدكتور محمد فؤاد خناقة الفنان محمد فؤاد مشاجرة محمد فؤاد مع طبیب

إقرأ أيضاً:

حلمي عبدالباقي يكشف تفاصيل خسارة ثروته في البورصة (فيديو)

كشف المطرب حلمي عبدالباقي، عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية، تفاصيل خسارة ثروته في البورصة، مؤكدا أنه تعلم كثيرا من تلك الخسارة وعوضه الله بأداء فريضة الحج ومن ثم تيسير الحال فيما بعد.

الفلوس اللي خسرتها مكنتش حاسس أنها ملكي.

وأوضح حلمي عبدالباقي في لقاء خاص مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج سبوت لايت المذاع على قناة صدى البلد: وقفت على رجلي من تاني بمساعدة أهلي، وسألت شيخ في السعودية خلال أداء الحج فقال لي حاول تطلع زكاة دايما وربنا هيزيدك من فضله، معقبا: "الفلوس اللي خسرتها مكنتش حاسس أنها ملكي.

وبشأن أغنية الحب الحقيقي لمحمد فؤاد، علق قائلا: اتعرضت عليا قبل محمد فؤاد من خلال مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، ولكن كانت من نصيب محمد فؤاد اللي أبدع فيها.

واختتم  حلمي عبدالباقي: "أنا ومصطفى كامل كنا أصحاب ودايما مع بعض في كل وقت، وفي وقت من الأوقات كان الفنانين بيقفوا بالطابور عليه.

 

 

مقالات مشابهة

  • حلمي عبدالباقي يكشف تفاصيل خسارة ثروته في البورصة (فيديو)
  • حسن دنيا يكشف مفاجأة عن أغنية هودعك لمحمد فؤاد
  • بدء تشغيل جهاز أشعة الماموجرام بمستشفى اهناسيا التخصصي ببني سويف
  • بدء تشغيل جهاز أشعة الماموجرام بمستشفى إهناسيا التخصصي ببني سويف
  • كفر شكر التخصصي تستخرج 75 حصوة من كلي مسن
  • فريق طبي بمستشفى كفر شكر التخصصي يُنقذ مسن يُعاني من جلطة في القلب
  • بدء تشغيل وحدة مناظير الجهاز الهضمي بمستشفى بني سويف التخصصي
  • بدء تشغيل وحدة مناظير الجهاز الهضمي بمستشفى بني سويف التخصصي
  • التفاصيل الكاملة لحفل ختام مهرجان المسرح التجريبي قبل انطلاقه.. الليلة
  • المؤتمر السادس للقلب بمستشفى الفيوم العام يناقش 12 بحث علمي جديد