تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر دوغ إيمهوف، زوج المرشحة الديمقراطية للرئاسة الأمريكية كامالا هاريس، وهو يتدرب على كيفية التفاعل مع الجمهور على المسرح، وذلك قبل انطلاق مؤتمر الحزب الديمقراطي في شيكاغو.

Doug Emhoff practices his dancing and waves at the DNC before an imaginary crowd

Embarrassing people pic.

twitter.com/7OE0ylXZsR — johnny maga (@_johnnymaga) August 19, 2024
ويظهر الفيديو إيمهوف في القاعة المؤتمر الفارغة وهو يتدرب على كيفية التلويح والتفاعل مع الجمهور والرقص على مسرح مؤتمر الحزب الديمقراطي، بينما كانت المقاعد لا تزال خالية.

وانطلق الاثنين، أعمال مؤتمر الحزب الديمقراطي في مدينة شيكاغو بولاية إلينوي، والذي ستمتد حتى غد الخميس، حيث تُختتم جلساته بكلمة لنائبة الرئيس الأميركي كامالا هاريس، تعلن فيها قبولها الترشح على بطاقة الحزب لانتخابات 2024.

كتبت إحدى المعلقات بسخرية: "يبدو أنه يلوح لكل الأشخاص الذين سيصوتون لزوجته"، مشيرة إلى أن القاعة كانت خالية من الجمهور، مما يوحي بأن لا أحد سيصوت لها.
I’ve seen this before pic.twitter.com/roFB9a0WBR — Brady Middleton (@planetbrady) August 19, 2024
وعلّق شخص آخر قائلاً: "كل شيء يقومون به مُفتعل تمامًا ومُتدرب عليه، وهو زائف بنسبة 100٪، تمامًا مثل الترويج الإعلامي لكامالا التي لم تُنتخب".

تزوجت هاريس في عام 2014من وإيمهوف، حيث كانت هذه هي زيجتها الأولى وزيجته الثانية. وكانا بدخولهما البيت الأبيض، أول زوجين من عرقين مختلفين في قمة السلطة في واشنطن، إذ أصبح إيمهوف أول يهودي يكون جزءًا من أسرة رئيس أو نائب رئيس الولايات المتحدة.

والتقى الاثنان لأول مرة في موعد رتبه أصدقاء مشتركين، ووصف إيمهوف اللقاء بأنه كان "حبًا من النظرة الأولى".


وُلد إيمهوف في بروكلين وترعرع في نيوجيرسي. ثم انتقلت عائلته إلى لوس أنجلوس بعد أن قرر والده ذلك، وهناك حصل إيمهوف على شهادة في القانون من "جامعة جنوب كاليفورنيا". بعدها عمل في عدة مكاتب محاماة قبل أن ينضم إلى شركة "دي إل آيه بايبر".

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة سياسة عربية مقابلات سياسة دولية سياسة عربية هاريس الحزب الديمقراطي شيكاغو الحزب الديمقراطي شيكاغو هاريس المزيد في سياسة سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟

سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟

مقالات مشابهة

  • سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟
  • محافظة الحديدة تجسد أبهى صور التفاعل الإيماني خلال احتفالاتها بالمولد النبوي الشريف
  • شاهد بالفيديو.. خلال حفله الأخير بالخليج الفنان جمال فرفور يجمع بين “قلبين”.. يقود أحد معجبيه من يده إلى حبيبته وسط صيحات الجمهور الحاضر
  • كيف تتعامل هاريس مع هويتها العرقية وجنسها خلال حملتها؟
  • انطلاق مؤتمر سيتي سكيب مصر 2024: نهضة مصر العقارية نحو بناء مستقبل القطاع
  • “سنقل فيو” تكشف عن حلول مصرفية مبتكرة وشراكات استراتيجية جديدة في مؤتمر التقنية المالية “فنتك 24”
  • محاولة اغتيال ترامب الثانية.. ردود فعل كبار قادة الديمقراطيين والجمهوريين
  • «طاقة أبوظبي» تستعرض مبادراتها خلال مؤتمر المرافق
  • اللواء- احمد شمار…رسالة لحزب الإصلاح في ذكرى تأسيسه
  • إعلام: فريق هاريس ضلل الجمهور مرارا وتكرارا بشأن تصريحات ترامب