طالب نجم فريق ريال مدريد كيليان مبابي، من ناديه السابق باريس سان جريمان بدفع مستحقاته المالية، قبل رحيله إلى النادي الملكي، بحسب ما ذكرته صحيفة "لوموند" الفرنسية.

وأشارت الصحيفة إلى أن مبابي يطالب ناديه السابق بدفع 55 مليون يورو، مرتبطة برواتب شهرية مستحقة عن شهر نيسان/ أبريل وأيار/ مايو وحزيران/ يونيو، إلى جانب الثلث الأخير من مكافأة تمديد عقده الأخير و"مكافأة أخلاقية".





وأمضى مبابي 7 سنوات مع فريق سان جيرمان، قبل أن يتركه قبل شهرين للانضمام إلى ريال مدريد، وتوّج مع الفريق الفرنسي 6 مرات بالدوري و4 مرات بالكأس، لكنه فشل في الفوز بدوري أبطال أوروبا، والذي يعتبر أحد أكبر طموحات نادي العاصمة الفرنسية.

ولفتت "لوموند" إلى أنها اتصلت بالفعل باللجنة القانونية لرابطي الدوري الفرنسي، والاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، للتأكد بشأن هذه المسألة.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية ريال مدريد مبابي مستحقاته المالية ريال مدريد باريس سان جيرمان مبابي مستحقات مالية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

رونالدو: مبابي سيتألق بقميص ريال مدريد

ماجد محمد

اثار البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر، الجدل بتصريحه مؤخراً ، بشأن توقعاته لمستقبل النجم الفرنسي كيليان مبابي مع ريال مدريد الإسباني.

وصرح رونالدو في لقائه مع زميله الإنجليزي ريو فيردناند ، أن مبابي سيقدم مستويات جيدة مع الفريق الإسباني ، مؤكداً أن ريال مدريد ليس باريس سان جيرمان، البيئة مختلفة تمامًا ومبابي سيتألق بقميص ريال مدريد .

وامتدح رونالدو في تصريحات سابقة النجم مبابي مفضلًا الأخير على مواطنه كريم بنزيما نجم الاتحاد الحالي، الذي زامل رونالدو لسنوات في ريال مدريد.

والجدير بالذكر أنه ، أعلن ريال مدريد تعاقده مطلع الموسم الحالي مع مبابي في صفقة انتقال حر عقب نهاية عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي . ولعب مبابي مع ريال مدريد 4 مباريات في الدوري الإسباني، وسجل هدفين في آخر مباراة ضد ريال بيتيس، وأحرز هدفًا في الانتصار على أتالانتا الإيطالي بثنائية دون رد في لقاء السوبر الأوروبي.

مقالات مشابهة

  • قبضة حديدية بين مبابي وناديه السابق باريس سان جيرمان
  • قبضة حديدية بين مبابي و ناديه السابق باريس سان جيرمان
  • أزمة مبابي وباريس سان جيرمان مستمرة
  • رونالدو عن مبابي: ريال مدريد ليس باريس سان جيرمان
  • رونالدو: مبابي سيتألق بقميص ريال مدريد
  • بعد مبابي.. ريال مدريد يستهدف صفقة جديدة من باريس سان جيرمان
  • صدمة جديدة من ريال مدريد إلى سان جيرمان
  • خلاف بين باريس سان جيرمان وكيليان مبابي بسبب المستحقات
  • باريس سان جيرمان رفض 200 مليون يورو مقابل انتقال مبابي لليفربول عام 2022
  • صدمة جديدة من ريال مدريد إلى باريس سان جيرمان