صحيفة الاتحاد:
2024-09-18@00:05:41 GMT

النصر يوافق على رحيل ماني بشرط!!

تاريخ النشر: 21st, August 2024 GMT


الرياض (د ب أ)
ذكر تقرير إعلامي أن إدارة شركة نادي النصر السعودي لكرة القدم، اشترطت دفع راتبي السنغالي ساديو ماني وعبد الإله العمري، لاعبي الفريق، من أجل الموافقة النهائية على إعارتهما إلى نادي الاتحاد، لمدة موسم واحد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
واشارات تقارير إلى موافقة النادي العاصمي مبدئيا على إعارة اللاعبين للاتحاد، لكنه تمسك بشرطه لإتمام الصفقة، وتوقيع العقود الرسمية بين الطرفين.

وتعاقد النصر مع ماني 32/ عاما/ في أغسطس الماضي لمدة أربعة أعوام حتى 2027 قضى منها موسما واحدا في صفوف الفريق، فيما جددت الإدارة عقد العمري 27/ عاما في سبتمبر الماضي لمدة أربعة أعوام إلى 2028 وذكرت المصادر، أن ماني، لاعب منتخب السنغال يحصل على 40 مليون يورو في الموسم الواحد، فيما يتقاضى العمري 5ر12 مليون ريال.

أخبار ذات صلة روكي على أعتاب الرحيل عن برشلونة الشباب يضم مدافع أتلتيكو مدريد

ولعب السنغالي 46 مباراة مع النصر خلال الموسم الماضي، سجل فيها 19هدفا، وصنع 11، بمجموع دقائق 3951، إضافة إلى خوض مباراتين في كأس السوبر السعودي أمام التعاون، والهلال. في حين لم يشارك العمري في السوبر، واستبعد من قائمة النصر في النهائي أمام الهلال.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: ساديو ماني الدوري السعودي فريق النصر السعودي كلاسيكو الكرة السعودية

إقرأ أيضاً:

ساديو ماني يثني على جماهير العراق: تنظيم رائع ومفاجئ

سبتمبر 16, 2024آخر تحديث: سبتمبر 16, 2024

المستقلة//- في تصريح لافت يعكس إعجابه بالجماهير العراقية، أعرب النجم السنغالي ساديو ماني، لاعب نادي النصر السعودي، عن دهشته من الحضور الجماهيري الكبير الذي تواجد في ملعب المدينة ببغداد قبل ساعتين من انطلاق مباراة فريقه ضد نادي الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا. وقال ماني في تصريحاته: “لم أرَ جماهير بهذه الحماسة والعدد تتواجد في الملعب قبل ساعتين من المباراة، العراق بلد جميل والتنظيم كان رائعاً”.

هذا التصريح يأتي ليؤكد الروح الرياضية العالية والإعجاب الذي حظي به ماني من الأجواء في بغداد، ما يُعدّ شهادة إيجابية على قدرة العراق على استضافة مباريات دولية وتنظيم فعاليات رياضية بشكل ناجح، خاصة مع تواجد فرق كبيرة مثل النصر السعودي ونجومه العالميين.

الجماهير العراقية بدورها استقبلت ماني وزملاءه بحفاوة بالغة، مما أضفى أجواء رائعة على المباراة التي حظيت بتغطية إعلامية واسعة وحضور جماهيري تجاوز 29,000 متفرج.

مقالات مشابهة

  • مجلس الوزراء يوافق على مشروع مرسوم بقانون بوقف العمل بأحكام قانون «عافية» لمدة سنة
  • الأهلي يوافق على رحيل محترف جديد ويجدد إعارة "بيبو"
  • الأهلي يوافق على إعارة أبونج وعمرو خالد بيبو
  • أكرم توفيق يوافق على تجديد عقده مع الأهلي بشرط
  • ساديو ماني يثني على جماهير العراق: تنظيم رائع ومفاجئ
  • المتحدثة باسم منظمة اليونيسف في ليبيا: هناك الكثير من الكوارث ولدينا خطة لمدة 4 أعوام
  • ماني: العراق بلد عظيم وكنا نتمنى أن يحضر معنا رونالدو
  • ماذا قال ساديو ماني عن العراق بعد وصول بعثة فريق النصر إلى بغداد؟
  • الاتحاد العراقي يمنح ماني هدية ثمينة تقديرا لحضوره
  • بغياب رونالدو .. وفد نادي النصر السعودي يصل الى العراق