أغسطس 21, 2024آخر تحديث: أغسطس 21, 2024

المستقلة/- أعلنت شركة Oppo عن إطلاق هاتفها الجديد، Oppo F27، الذي يُعد أحدث إضافة إلى سلسلة هواتفها الذكية ويهدف إلى تعزيز تنافسيتها في سوق الهواتف الذكية بنظام أندرويد. يأتي الهاتف الجديد بتصميم متقدم وميزات تقنية تضعه في مصاف أفضل الهواتف الحالية.

يتميز Oppo F27 بهيكل مقاوم للماء والغبار وفق معيار IP64، مما يضمن تحمله للظروف البيئية المختلفة.

يأتي الهاتف بأبعاد 163 x 75 x 7.7 ملم ووزن 187 غرام، وهو مصمم ليكون خفيفًا وسهل الحمل. الشاشة من نوع AMOLED بحجم 6.67 بوصة ودقة عرض 2400 x 1080 بكسل، مع تردد 120 هيرتز ومعدل سطوع يصل إلى 1200 شمعة/متر مربع. الشاشة محمية بزجاج AGC DT-Star2 المقاوم للصدمات والخدوش، مما يعزز متانة الهاتف.

أداء وقوة معالجة

يعمل Oppo F27 بنظام Android 14 مع واجهات ColorOS 14، وهو مزود بمعالج Mediatek Dimensity 6300 ومعالج رسوميات Mali-G57 MC2. الهاتف يتوفر بذاكرة وصول عشوائي سعتها 8 غيغابايت وذاكرة داخلية 128 أو 256 غيغابايت، مما يوفر أداءً سلسًا وتجربة استخدام خالية من التباطؤ.

الكاميرا والتصوير

الكاميرا الأساسية للهاتف تأتي بنظام ثنائي العدسة بدقة 50+3 ميغابيكسل، قادرة على تسجيل الفيديوهات بدقة عالية بمعدل 60 إطارًا في الثانية، مما يعزز من تجربة التصوير الفوتوغرافي والفيديو. أما الكاميرا الأمامية، فهي بدقة 32 ميغابيكسل، مثالية لالتقاط الصور الذاتية (سيلفي) بجودة عالية.

البطارية والميزات الأخرى

يأتي Oppo F27 مزودًا بمنفذين لشرائح الاتصال، ومنفذ USB Type-C 2.0، وتقنيات Infrared للتحكم بالإلكترونيات عن بعد، بالإضافة إلى شريحة NFC لتسهيل عمليات الدفع الإلكتروني والتواصل عبر الأجهزة. الهاتف مزود ببطارية بسعة 5000 ميلي أمبير تدعم الشحن السريع بقدرة 45 واط، مما يضمن شحنًا سريعًا ويُبقي الهاتف فعالاً طوال اليوم.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

إقرأ أيضاً:

جيسوس: لعبنا ضد منافس منظم جعل الأمر صعبًا علينا .. فيديو

عبدالله الشويش

أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، جورجي جيسوس، أن المباراة التي خاضها الفريق أمس أمام نظيره الرياض كانت صعبة.

وصرح جيسوس خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة قائلًا: “لعبنا مباراة ضد منافس منظم من الناحية الدفاعية، جعل الأمر صعب علينا”.

وتابع:” كنا دائماً نحن الذين نسير المباراة، في الشوط الأول وصلنا لكن لم نتمكن من تسجيل الأهداف، وفي الشوط الثاني ضغطنا أكثر مع تراجع الجانب اللياقي للمنافس، واستطعنا تسجيل 3 أهداف”.

وأشاد المدرب البرتغالي بلاعب الفريق ليوناردو،مؤكدًا أنه قدم أداء رائع في مباراته الأولى، على الرغم من التحاقه مؤخراً بالفريق، مشيرًا أنه كان أفضل لاعب في الشوط الأول.

وتمكن الهلال من تحقيق فوز ساحق على نظيره الرياض، بثلاثية نظيفة، على خلفية الجولة الثالثة من دوري روشن للمحترفين، ليتصدر أزرق العاصمة جدول ترتيب الدوري بالعلامة الكاملة.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/MznLKRWk59oivsgq.mp4

مقالات مشابهة

  • خبر صادم لعشاق آي فون 16″..تأجيل تسليم الهاتف الجديد
  • رسمياً.. أبل تطلق نظام iOS 18 الجديد
  • خبر صادم لعشاق آي فون 16"..تأجيل تسليم الهاتف الجديد
  • تعرف على برنامج هيباتيا.. أداة مجانية لمكافحة الفيروسات بنظام أندرويد
  • Oppo Reno 11 Pro 5G: كاميرا استثنائية ومميزات مذهلة
  • هاتف Oppo A60: مواصفات ومميزات الهاتف الشبابي المميز
  • فضل الله: نظام إقامة الدوري الموسم الجديد يجب ان يكون بنظام الدور الواحد أو دوري المجموعتين
  • جيسوس: لعبنا ضد منافس منظم جعل الأمر صعبًا علينا .. فيديو
  • إطلاق هاتف Redmi 14R بمواصفات منافسة وأسعار جذابة
  • Realme تكشف رسمياً عن هاتف Realme P2 Pro وجهاز Realme Pad 2 Lite اللوحي