أغسطس 21, 2024آخر تحديث: أغسطس 21, 2024

المستقلة/- في مفاجأة جديدة هزّت عالم هوليوود، تقدمت النجمة العالمية جينيفر لوبيز بطلب طلاق من زوجها الكاتب والممثل بن أفليك، لتنهي بذلك قصة حب استمرت لأكثر من 20 عامًا، وزواجًا دام عامين فقط.

الخطوة التي اتخذتها لوبيز أمام المحكمة العليا في لوس أنجلوس تأتي بعد عامين من الزواج في لاس فيجاس، في حفل فخم أعاد إشعال الذكريات لمتابعي الثنائي الشهير “بينيفر”.

لكن يبدو أن ما كان يُعتبر زواج الأحلام لم يصمد أمام التحديات، ما يطرح تساؤلات حول ما إذا كان الحب القديم الذي جمعهما في أوائل العقد الأول من القرن الحالي لم يكن كافيًا لمواجهة ضغوط الحياة المعاصرة.

قرار الطلاق ليس مجرد فصل جديد في حياة لوبيز الشخصية، بل قد يحمل معه تعقيدات كبيرة لإمبراطوريتها التجارية. فهذه النجمة البالغة من العمر 55 عامًا تواجه تحديات مالية وفنية، خاصة بعد فشل ألبومها الأخير وصعوبات علامتها التجارية في عالم الجمال، بالإضافة إلى إلغاء جولتها الموسيقية “This Is Me…LIVE The Greatest Hits Tour”.

بالنسبة لأفليك، الذي يواجه طلاقه الثاني وهو في سن 52 عامًا، قد يكون هذا الانفصال هو الضربة القاضية لمسيرته الشخصية والمهنية. فهل يمكن أن يستعيد كلاهما توازنهما في عالم الأضواء أم أن الطلاق سيترك آثارًا طويلة الأمد على حياتهما؟

الطلاق الرابع لجينيفر لوبيز قد يُثير جدلاً واسعًا حول علاقاتها العاطفية واختياراتها في الحياة. هل كانت قصتها مع أفليك محكومة بالفشل منذ البداية، أم أن الضغوط المتزايدة من الحياة المهنية والشخصية كانت السبب في انهيار هذا الزواج؟

يبقى السؤال الأهم: كيف ستتجاوز لوبيز هذا الطلاق العاصف؟ وهل سيتأثر جمهورها ومتابعوها بتداعيات هذا القرار الذي قد يغير مسار حياتها المهنية والشخصية؟

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

إقرأ أيضاً:

أول لقاء رسمي منذ طلاقهما.. بن أفليك وجينيفر لوبيز يتصدران التريند من جديد (صور)

ظهر النجمان جينيفر لوبيز وبن أفليك، في أول لقاء بينهما برفقة أطفالهما من زيجات سابقة، بعدما تقدمت النجمة العالمية بطلب للطلاق.

أول لقاء بين بن أفليك وجينيفر لوبيز بعد الطلاق

وتناول الثنائي الغداء في فندق «بيفرلي هيلز» في كاليفورنيا، وهي المرّة الأولى التي يجتمعان فيها علناً مع أطفالهما.

بن أفليك وجينيفر لوبيز

وانضم طفلا بن أفليك من زوجته السابقة جينيفر جارنر، وهما «صامويل» 12 عاماً، «سيرافينا» 15 عاماً، وكذلك توأم جينيفر لوبيزمن زوجها السابق مارك أنتوني، «ماكس وإيمي» البالغان من العمر 16 عاماً.

بن أفليك وجينيفر لوبيز

وظهر الثنائي أيضاً وهما يصلان معاً إلى الفندق بسيارة واحدة مع أطفالهما، حيث كان أفليك يقود السيارة وإلى جانبه لوبيز وبدا في غاية الهدوء ولم يظهر عليهما أي علامات توتر.

بن أفليك وجينيفر لوبيز بن أفليك وجينيفر لوبيز بعد الطلاق

وارتدت جينيفر لوبيز تيشرت قصير أسود وجينزًا، بينما أبقى أفليك ملابسه غير رسمية في بنطال جينز وقميص أزرق بأزرار تركه دون ربطه.

وارتدت لوبيز، خاتم خطوبتها من أفليك، على الرغم من أنها تقدمت بطلب الطلاق رسميًا، الشهر الماضي، مع خاتم ذهبي باسم «جينيفر» في إصبع زفافها.

بن أفليك وجينيفر لوبيز

ويبدو أن الثنائي اتفقا على انهاء زواجهما مع التركيز على الاهتمام بأطفالهما كي لا يؤثر هذا القرار عليهم، وحرص النجم الأميركي علىى التنزه مع جي لو واطفالهما للاستمتاع في عطلة نهاية الصيف في الفندق.

بن أفليك وجينيفر لوبيز

ووفقاً لما ورد في صحيفة «Page Six»، فإن الزوجين السابقين كانا يتبادلان اللمسات خلال الغداء، وأضافت الصحيفة: «بن وجينيفر جلسا في صالة بولو في فندق بيفرلي هيلز يمسكان بأيدي بعضهما، وكان الأطفال معهم، ولكن على طاولة منفصلة».

كما تمكن المصورون من التقاط صور للثنائي، وهما يتبادلان أطراف الحديث في سيارة متوقفة خارج مبنى الفندق.

اقرأ أيضاًآيتن عامر تهنئ جينيفر لوبيز بمناسبة زواجها من بن أفليك

نتفلكس تعرض «THE MOTHER» للنجمة جينيفر لوبيز 12 مايو المقبل (صور)

بعد قصة حب تعدت 20 سنة.. جينفر لوبيز تطلب الطلاق من بن أفليك

مقالات مشابهة

  • هل تعود جينيفر لوبيز إلى بن أفليك؟
  • حقيقة عودة جينيفر لوبيز وبن أفليك بعد طلبها الطلاق رسميًا
  • جينفير لوبيز تتصدر التريند بعد لقائها بـ بن أفليك للمرة الأولى بعد الانفصال (صور)
  • بعد طلب الطلاق.. جينيفر لوبيز وبن أفليك معاً من جديد
  • أول لقاء رسمي منذ طلاقهما.. بن أفليك وجينيفر لوبيز يتصدران التريند من جديد (صور)
  • بالأرقام.. “معدل مخيف” لحالات الطلاق في العراق
  • بالأرقام.. معدل مخيف لحالات الطلاق في العراق
  • أول ظهور لجينيفر لوبيز مع بن أفليك بعد طلبها الطلاق
  • رقم مرعب لحالات الطلاق في العراق.. أكثر من 357 الف حالة خلال 4 سنوات
  • للمرة الأولى منذ الطلاق.. جينيفر لوبيز وبن أفليك يجتمعان مع أبنائهما