أغسطس 21, 2024آخر تحديث: أغسطس 21, 2024

المستقلة/- في مفاجأة من العيار الثقيل، كشفت تقارير إعلامية أن نجم وسط الأهلي، إمام عاشور، تلقى عرضًا هائلًا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أحد الأندية العربية بقيمة تصل إلى 5.5 مليون دولار. هذا العرض يُعد الأكبر في مسيرته، ما يضع إدارة الأهلي وجماهيره في موقف حرج.

إمام عاشور، الذي أصبح رمزًا للفريق الأحمر بعد مساهماته الكبيرة في تتويج الأهلي بلقب الدوري الـ44، يواجه الآن تحديًا كبيرًا بين مواصلة مسيرته مع النادي الأهلي، الذي يراه كولر ومدربوه لاعبًا لا غنى عنه، وبين التفكير في هذا العرض المغري الذي قد يفتح له أبوابًا جديدة في مسيرته الاحترافية.

المثير في الأمر أن هذا العرض يأتي في وقت حساس، حيث يحاول الأهلي الحفاظ على استقراره الفني بعد موسم ناجح حقق فيه أربعة ألقاب. لكن السؤال الذي يطرح نفسه بقوة: هل سيبقى عاشور وفياً للنادي أم أن الأضواء والعروض المالية الضخمة ستغريه بالرحيل؟

الضغوط على إدارة النادي، بقيادة محمود الخطيب، تزداد مع مطالبات الجماهير بالحفاظ على نجوم الفريق، في حين تتساءل بعض الأصوات: هل يمكن للأهلي أن يتحمل خسارة لاعب بحجم إمام عاشور؟ وهل سيتمكن النادي من الحفاظ على تماسكه إذا قرر عاشور خوض تجربة جديدة بعيدًا عن أسوار القلعة الحمراء؟

في النهاية، تبقى الأيام القادمة حاسمة في مستقبل إمام عاشور مع الأهلي. فهل سيغلق اللاعب الباب أمام العروض المغرية، ويواصل رحلته مع ناديه الحالي، أم أننا سنشهد صيفًا ساخنًا قد يشهد رحيله إلى تجربة جديدة؟

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

كلمات دلالية: إمام عاشور

إقرأ أيضاً:

رئيس الأهلي‬⁩: الأرقام التي ذكرتها صحيحة بخصوص ميزانية النادي.. فيديو

ماجد محمد

أكد رئيس النادي الأهلي خالد العيسى ،أنه لا يمكنه الإدلاء بمعلومات غير صحيحة بشأن ميزانية النادي، مشيرًا إلى أن الأرقام التي ذكرها في وقت سابق صحيحة وتعكس الوضع المالي الحالي للنادي.

وقال: “ما ذكرته من أرقام تتعلق بميزانية النادي،صحيحة وتعكس التوجه الذي نسير عليه. يجب أن نكون صادقين مع الجماهير ونوضح لهم الصورة الكاملة.”

وأكد رئيس النادي على أهمية الشفافية ، قائلا “أنا احترم مرجعيتي وما صرحت به من قبل بشأن ميزانية النادي أنا مسؤول عنه والأرقام التي ذكرتها صحيحة ١٠٠٪؜

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/ssstwitter.com_1726306144888.mp4

مقالات مشابهة

  • الأهلي يتعاقد مع شركة «روزناما» لإدارة قناة النادي
  • «اللهم لك الحمد».. رسالة دعم من إمام عاشور لـ أحمد فتوح بعد إخلاء سبيله
  • زمالكاوي حتى النخاع.. شاهد فرحة إمام عاشور بإخلاء سبيل أحمد فتوح
  • شريف إكرامي: مقولة الدماطي عن إنضمام إمام عاشور للأهلي تمثله هو
  • عبدالناصر زيدان: "مش متعاطف مع إمام عاشور وأنا الوحيد اللي اتكلمت في قضيته"
  • عبد الناصر زيدان: «مش متعاطف مع إمام عاشور وأنا الوحيد اللي اتكلمت في قضيته»
  • الأهلي يُهدي سفير مصر في كينيا علم ودرع النادي
  • رئيس الأهلي‬⁩: الأرقام التي ذكرتها صحيحة بخصوص ميزانية النادي.. فيديو
  • بعد قليل.. أولى جلسات دعوى فرد الأمن بواقعة إمام عاشور ضد أحمد حسن
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة الكابتن أحمد حسن بسبب أزمة إمام عاشور وفرد أمن الشيخ زايد