انتشر خلال الساعات القليلة الماضية، فيديو لمشاجرة الفنان محمد فؤاد، مع طبيب بمستشفى عين شمس التخصصي.

تحدث الدكتور محمد عبد الله، المتحدث الرسمي بنقابة الموسيقيين، عن واقعة اعتداء محمد فؤاد على أحد الأطباء بمستشفى عين شمس، في بيان صحفي، قائلًا: «إن النقابة لا تتدخل في أمور الفنان الشخصية، وتلك الأمور ترجع للجهات الأمنية المختصة».

تعدي محمد فؤاد على طبيب مستشفى عين شمس

وتابع: «النقابة ليست على علم بتفاصيل الواقعة وأسبابها، ولا تتدخل فى مثل هذه الأمور».

خناقة محمد فؤاد بمستشفى عين شمس

قال مدير أعمال الفنان محمد فؤاد، في تصريحات صحفية له، اليوم الثلاثاء: «ما حدث أن شقيق الفنان محمد فؤاد، أصيب بجلطة الساعة 4 ونصف فجر اليوم، وعلى الفور ذهبنا به إلى مستشفى عين شمس التخصصي، وحين دخلنا على الطوارئ قالوا إنه مصاب بجلطة، وهيركب دعامتين، ومحمد فؤاد بيقول للدكتور هنعمل أيه وبيحكي معاه في تفاصيل التشخيص والعلاج؟ والدكتور راح بصله من فوق لتحت دون أن يرد، فالفنان قال له: الحالة أيه؟ هتعمل في أخويا أيه؟ أنت نايم ولا أيه؟ فالدكتور قال هاتوا الأمن وخرجوا البني آدم ده بره».

وتابع دير أعمال الفنان محمد فؤاد: «الطبيب اعتدى في البداية على الفنان محمد فؤاد، وسحب التليفون من أيده، وهنا وقعت بينهما المشادة، وخرجنا من المستشفى، وذهبنا إلى مستشفى أخرى وهناك عمل العملية، والكلام ده كان فجر اليوم، وغدا الأربعاء هنعمل محضر في النيابة بالواقعة كلها».

اقرأ أيضاًعضو «الأطباء» لـ محمد فؤاد بعد اعتدائه على طاقم مستشفى عين شمس: أنت مواطن عادي

التحريات تكشف سبب مشاجرة المطرب محمد فؤاد وطبيب مستشفى عين شمس

مدير أعمال محمد فؤاد يكشف تفاصيل مشاجرة الفنان مع طبيب عين شمس التخصصي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: نقابة الموسيقيين محمد فؤاد الفنان محمد فؤاد جديد محمد فؤاد مشاجرة محمد فؤاد الفنان محمد فؤاد مستشفى عین شمس

إقرأ أيضاً:

صلاح عبد الله يكشف حقيقة اعتزاله للفن

 

أثار الفنان صلاح عبد الله، الجدل جمهوره بعد مشاركته بمنشورا على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك جعل البعض يتكهن بتلميحه لاعتزال الفن أو رغبته في الابتعاد عن المشاركة في أعمال فنية بجانب تكهنات حول حالته الصحية.

نشر صلاح عبد الله صورتين من أول عمل شارك فيه بدور دؤمة في مسلسل سنبل بعد المليون بجانب صورة لآخر عمل قدمه في التلفزيون وهو دور خميس فتيحة الذي قدمه في مسلسل العتاولة في الموسم الرمضاني 2024.



 

ومن جانبه، نفى صلاح عبد الله خلال تصريحات صحفية اعتزاله التمثيل نهائيا، مؤكدا أنه لم يقصد هذا على الإطلاق من المنشور الذي كتبه.


 

وقال صلاح عبد الله: من حين لآخر بحب أفكر نفسي أني قدمت مشوار وأعمال كثيرة، والعملين اللي كتبتهم هم من أول ظهر ليا في التليفزيون وآخر ظهور لان في ناس جابت ليا أعمال قدمتها بعد العتاولة في السينما ولكني كنت أقصد الأعمال التلفزيونية.

 

آخر أعمال الفنان صلاح عبدالله 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال الفنان صلاح عبد الله مشاركته في مسلسل تيتا زوزو مع إسعاد يونس التي تجسد شخصية اعتزاز، وتلقب بـ زوزو، وتحارب الفساد من خلال منصبها كوكيل للوزارة، ويعرضها ذلك للدخول فى صراعات من الآخرين، ولكنها تنتصر فى نهاية الأمر، وهو من إخراج شيرين عادل، وتأليف محمد عبدالعزيز

مقالات مشابهة

  • "المهن التمثيلية" تقاضي منتج شهير وتحذر من التعامل مع شركته| ما القصة
  • مسلسلات رمضان 2025.. محمد رجب يتعاقد على «الحلانجي»
  • الداخلية السعودية تقبض على 12 وافدا سوريا بعد فيديو أثار تفاعلا
  • محافظ الأقصر يُوجه بتطوير مستشفى صدر إسنا
  • الفنان وائل الفشني يحيي احتفالية نقابة الصحفيين بالمولد النبوي الشريف
  • بطريقة مختلفة.. أشرف عبد الباقي يحتفل بعيد ميلاده الـ 61 (فيديو)
  • الفنان وائل الفشني يحيي احتفال نقابة الصحفيين بالمولد النبوي
  • ولي أمر يستفسر عن تعثر خطوبات بناته المتكررة والشيخ السليمان يجيب..فيديو
  • صلاح عبد الله يكشف حقيقة اعتزاله للفن
  • «الصحفيين» تعلن جدول أعمال الجمعية العمومية غير العادية لصندوق التكافل