كل يوم أحداث وتصريحات، إشادات وانتقادات.. وبين هذا وذاك يقف الرأي الحر في منتصف الخط الفاصل بين الأبيض والأسود، يعرض وجهة نظره بحيادية فتارة يميل للأبيض وتارة أخرى للأسود.. الأهم الحق مع من؟ أهلًا بكم في "ع الطاير" زاوية نقدية للأحداث اليومية، يقدمها مؤمن الجندي في سطور موجزة. 

ع الطاير: الشناوي زعلان.

. كوبري قطر.. حق عرب فتوح.. مئوية مستخبية.. مقلب بن شرقي.. العلمين بالإنجليزي ع الطاير: أنت صح يا جوميز.. الفرصة الأخيرة للحريف.. مفاجأة زيزو.. برافو النني.. اعتزال صلاح ساديو ماني في الأهلي المصري
 

لا تتعجب عزيزي فهذا منشورًا رأيته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".. "الحقيقة موضوع شائعات السوشيال ميديا بات مقلقًا ولا بد من تنفيذ القانون بحزم لأننا سنصل لمناطق أخطر من ذلك بكثير.. تحذير!".


عريس أون لاين
 

"عدت إلى الفريق بعد فرحي بسبع ساعات وانضممت إلى المعسكر ظهرا وزفافي انتهى فجرًا".. تصريح لمروان عطية لاعب الأهلي توقفت عنده، هل الحياة حقًا صعبة أم نحن من نصعبها على أنفسنا "مبروك يا مروان، بس كده الجواز أون لاين".

السياحة الرياضية في مصر بين الروتين والاستثمار.. مقومات وتاريخ أثري غير مستغل.. محمد صلاح سفيرًا وتجربة رونالدو دليل.. ماذا ينقصنا وكيف ننفذ 15 حلًا بشكل عاجل؟ (تحقيق) لمشاهدة ميسي وبيكهام والبلعوطي ودبش.. تشفير الدوري المصري بين بيع الخيال وأحلام المستقبل (تحقيق)  اللعب غير النظيف
 

قضايا الرياضة المصرية لا تنتهي، فمن رفعت إلى غيره وصلنا إلى عبد الرحمن جبنه.. "يا جماعة الخير المسؤولين عن الرياضة في مصر، لا بد أن نطبق اللعب المالي والإداري النظيف.. القانون سهل وتنفيذه بعدل يحتاج لقرار". 

خبر مهم عن جورجينا


شاركت عارضة الأزياء جورجينا رودريجز، صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، جمهورها فيديو وهى تقص شعرها وتلقيه في البحر.. "يا إلهي إنه حدث عاجل.. الله يكرمكم لا بد أن نفرق بين الصحافة والسوشيال ميديا.. لقد انحرفنا زملائي الأعزاء".


خطوة شوبير الجديدة
 

تتفق تختلف.. يبقى أحمد شوبير أيقونة ذهبية في تاريخ الإعلام الرياضي المصري والعربي، دومًا ما تحوم حوله الأزمات لكنه يخرج أقوى، الجميع ينتظر خطوة شوبير الجديدة حتى المختلف معه.. كلنا نتعلم من الدروس حتى أخر لحظة في العمر.

نتناقش يوميًا ع الطاير.. راسلني!

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ع الطاير ساديو ماني الاهلي المصري جورجينا كريستيانو رونالدو اتحاد الكرة المصري أحمد شوبير مؤمن الجندي ع الطایر

إقرأ أيضاً:

«الحرية المصري»: التسهيلات الضريبية الجديدة تعزز الثقة بين الدولة والمستثمرين 

قال الدكتور عيد عبد الهادي رئيس لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة المركزية بحزب الحرية المصري، إن إعلان الحكومة العمل على إعداد حزمة متكاملة من التسهيلات الضريبية، خطوة إيجابية تعكس حرص الحكومة على توفير مناخ استثماري ملائم وقادر على جذب الاستثمارات الأجنبية، وتعطي المزيد من الأمان والطمأنينة للمصنع المصري.

الحكومة ترفع شعار الاستثمار المفتوح

وأشار في بيان له، إلى أن الحكومة رفعت شعار الاستثمار المفتوح، والعمل على توفير بيئة متكاملة للصانع المصري والأجنبي، والعمل على الدفع نحو تحقيق معدلات تنمية ونمو إيجابية تتناسب مع متطلبات المرحلة المقبلة، مشيرا إلى أن الحكومات السابقة استنزفت كثير من المستثمرين في مسألة جلب الضرائب بكل أنواعها وأشكالها، ما شكلت عبئا كبيرا على رجال الأعمال والمستثمرين، ومن ثم بدلا من أن كانت بيئة مهيئة للاستثمار أصبحت طاردة.

وأشار إلى أن العصر التنموي الراهن هو عنوان الجمهورية الجديدة المقبلة بالدفع بمزيد من إجراءات وتسهيلات وتيسيرات عديدة للمستثمرين، مشيرا إلى أن توسيع القاعدة الضريبية يضمن صالح الدولة والمستثمرين، والقدرة على تحسين المساندة والخدمات للمواطنين، وتحقيق تحسن ملحوظ يشعر به مجتمع الأعمال في جودة الخدمات المقدمة إليهم بالمناطق والمأموريات الضريبية.

تعزيز الثقة بين الدولة والمستثمرين 

وأضاف أن إعلان الحكومة العمل على سرعة الانتهاء من المنازعات والملفات الضريبية المتراكمة يعطي دفعة قوية لحركة النشاط الاقتصاد، وتعزيز الثقة بين الدولة والمستثمرين.

مقالات مشابهة

  • المصري يُعلن ضم أحمد القرموطي لاعب سيراميكا كليوباترا
  • سابع صفقات النسور.. المصري يتعاقد مع أحمد القرموطي لاعب خط وسط سيراميكا كليوباترا لأربعة مواسم
  • عاجل.. الأهلي يعلن إصابة صفقته الجديدة بـ "جزع" في الكاحل
  • بيان عاجل من نادي العامرات حول اللعب مع "ناد صهيوني"
  • فك الحظر عن أحمد شوبير
  • عاجل.. «استبعاد الصفقة الجديدة».. مفاجآت نارية في قائمة الأهلي أمام الزمالك بالسوبر
  • الأهلي يدافع عن لقبه الأفريقي.. والترجي يعول على الصفقات الجديدة
  • «الحرية المصري»: التسهيلات الضريبية الجديدة تعزز الثقة بين الدولة والمستثمرين 
  • خالد العيسى: طلبنا ساديو ماني ولم يُلبى طلبنا .. فيديو
  • عاجل.. خطوة واحدة تفصل الزمالك عن ضم " قناص الكالتشيو السابق"