بخطوات مرنة وسعادة كبيرة رسمت على ملامح الطفل الصغير جان رامز، الذي استطاع أن يضع بصمته الخاصة في قلوب محبيه منذ أن طل على الشاشة، جذب انتباه حضور مهرجان نبتة للأطفال، ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة.

سعادة كبيرة سيطرت على أسرة الطفل جان رامز، حينما علموا بمشاركة نجلهم في مهرجان نبتة للأطفال، ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، «مهرجان نبتة حدث كبير ومهم ومبسوط جدا بالمشاركة فيه» وفق ما أوضحه «جان» خلال حديثه لـ«الوطن».

مشاركة جان رامز في مهرجان نبتة

قبل افتتاح مهرجان نبتة بما يقرب من 3 أيام علمت أسرة «جان» بمشاركته في المهرجان، «قبل المهرجان بـ3 أيام عرفنا بمشاركة جان في نبتة وهو فرح جدا ومن فرحته مستعدش لأي حاجة طلع بكل تلقائية على المسرح هو بيحب أحمد أمين وهشام ماجد جدا، وكان فرحان أنه هيكون معاهم» وفق تعبير والدة «جان».

«مبسوط جدا بفكرة إن هايتعمل شخصيات كارتون مصرية في مهرجان العلمين وأن في جزء خاص للأطفال زي نبتة كدا» حسب ما ذكرته والدة جان، موضحة أن مهرجان نبتة حدث كبير ومهم بالنسبة للجميع، وخاصة للأطفال الذين شعروا بسعادة كبيرة خلال افتتاحه يوم الخميس الماضي.

مهرجان نبتة أثار الحنين للزمن للقديم

مهرجان نبتة للأطفال، هو الحفل المبهج الذى أثار الحنين وأعاد نوستالجيا أعمال الطفل التي تربى عليها الكثير، إذ حرص المهرجان على عرض فيديو قصير عن أبرز الأعمال التي قدمت للطفل مقدمين التحية لسمير غانم وماما نجوى إبراهيم والمطرب محمد فوزى وكل من قدم أعمالا للطفل، حيث أثار الحفل الحنين لأيام الزمن الجميل، إضافة للتطلع لمستقبل أفضل للأطفال من خلال المواهب، والتى شاركت فى الافتتاح باسكتشات مبهجة ومبهرة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جان رامز رامز مهرجان العلمين الطفل جان رامز مهرجان نبتة جان رامز

إقرأ أيضاً:

تكريم ساندرا نشأت فى مهرجان الغردقة لسينما الشباب

 

يكرم مهرجان الغردقة  لسينما الشباب في  حفل إفتتاح دورته الثانية من 19 وحتي 24 سبتمبر 2024 المخرجة المصرية ساندرا نشأت تقديرا لمشوارها السينمائي .
ومن المقرر أن يصاحب التكريم عرضا لمشروع تخرج ساندرا من المعهد العالي للسينما وهو فيلم أخر شتا من بطولة مني زكي وداليا إبراهيم وندوة تعقدها مع جمهور المهرجان  .
وأعربت ساندرا عن تقديرها للمهرجان وسعادتها بالتكريم من المهرجان الذي يسهم في التواصل بين المواهب من الشباب وجذوره الفنية من الأجيال السابقة .
وقالت : رغم غيابي عن البلاتوهات منذ فترة بسبب ظروفي الأسرية إلا أن التكريم زاد من حماسي للعودة سريعا من جديد الي صناعة الأفلام .
موضحة أن فكرة عرض فيلم مشروع تخرجها من المعهد ليشاهده جمهور المهرجان رائعة رغم الإمكانات الضعيفة التي كانت تصنع بها الأفلام  وماتشهده صناعة الأفلام حاليا من تطور تكنولوجي كبير 
ومن جانبه أكد السيناريست محمد الباسوسي أن تكريم المهرجان للمخرجة ساندرا نشأت هو تكريم لكل موهبة حقيقية قدمت لصناعة السينما 
وقال :  ساهمت ساندرا من خلال أفلامها  في منح فرصا عديدة لممثلين  أصبحوا فيما بعد نجوما كبار وأنها راهنت منذ أن كانت طالبة علي الشباب من أبناء جيلها مثل كريم عبد العزيز وأحمد عز ومني زكي وحنان ترك  لذلك كانت أفلامها هي الأكثر جماهيرية  وتعبيرا عن زمنها .
وذكر أن المهرجان يجهز لمفاجأة تشارك فيها ساندرا  أثناء الفعاليات.

يشار الي أن  ساندرا نشأت بدأت مشوارها كمساعدة لكبار المخرجين مثل  الراحل الدكتور سمير سيف ويسري نصرالله وكان فيلم مبروك وبلبل  هو اول أفلامها كمخرجة وتوالت بعده أفلامها مثل ليه خلتني أحبك وحرامية في كي جو تو وحرامية في تايلاند وملاكي إسكندرية والرهينة ومسجون ترانزيت والمصلحة وأخويا (في الحب والحياة ) وكرمتها سفارة السويد بالقاهرة العام الماضي بإعتبارها واحدة من رائدات التغيير في السينما المصرية  .

 

عن مهرجان الغردقة لسينما الشباب

تنظمه مؤسسة فنون للثقافة والإعلام تحت رعاية وزارة الثقافة ووزارة الشباب والرياضة ومحافظة البحر الأحمر وشركة إير  كايرو وفندق  صن رايز جاردن بيتش وتعقد دورته الثانية في الفترة  من 19 وحتي 24 سبتمبر 2024 ويتضمن مسابقات لأفلام الشباب من الأعمال الأولي لمخرجيها ومؤلفيها أو تتناول قضايا خاصة بالشباب من الأفلام الطويلة والقصيرة ومسابقة لأفلام الطلبة كما يخصص المهرجان جائزة  تحت عنوان الجائزة الخضراء تمنح للأفلام التي تدعم فكرة الحفاظ علي البيئة والمناخ .

ساندرا نشأت 

 

مقالات مشابهة

  • ٣٠ فرقة تشارك فى مهرجان سماع الدولى للإنشاد
  • انطلاق الدورة الثالثة لـ «مهرجان البدر» اليوم
  • مهرجان ولي العهد للهجن يدخل موسوعة جينيس
  • تفاصيل حفل ختام مهرجان المسرح التجريبي.. صور
  • افتتاح مهرجان المسرح الخليجي الرابع عشر بالرياض
  • الكشف عن أول فيلمين مصريين مشاركين في منافسات مهرجان الجونة السينمائي
  • تجارب وخبرات المزارعين تلهم الطلاب في "مهرجان النخلة" بصفوى
  • مهرجان الجونة السينمائي يكشف عن أول فيلمين من اختياراته المصرية لهذا العام
  • تكريم ساندرا نشأت في مهرجان الغردقة لسينما الشباب
  • تكريم ساندرا نشأت فى مهرجان الغردقة لسينما الشباب