قال الفنان علاء فيفتي، مؤسس موسيقى المهرجانات، إنّه سعيد بالمشاركة في مهرجان العلمين، مواصلا: «أنا مبسوط بالمنظر والرقي اللي العلمين الجديدة عليها».

أزور العلمين الجديدة للمرة الأولى.. ولن تكون الأخيرة

وأضاف فيفتي، في لقاء عبر قناة «cbc»، على هامش مشاركته في مهرجان العلمين: «مدينة العلمين شهدت الحرب العالمية الثانية، لذلك؛ فأنا مصدوم بسبب الشكل الرائع الذي أصبحت تتمتع به، أزور العلمين الجديدة للمرة الأولى، ولن تكون الأخيرة».

وتابع: «أنا سعيد بسبب حفلي في المسرح الروماني بالعلمين الجديدة، وأنا كنت في حاجة إلى المشاركة في حفل تنظمه الدولة، وإذا دعيت في أكثر من مرة، فإنني سأشارك».

من زمان مصر رائدة في كل حاجة

وأكد، أنه سعيد بقرار التبرع بـ%60 من إيرادات مهرجان العلمين الجديدة لصالح أهلنا في فلسطين، مشيرًا إلى أنّ هذا الأمر يعبِّر عن ريادة مصر: «من زمان مصر رائدة في كل حاجة، الحضارة والفن والعلم.. إحنا أم الدنيا».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العلمين الجديدة العلمين مهرجان العلمين العلمین الجدیدة مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

بعد حريق الجديدة.. الهيئة اللبنانية للعقارات حذّرت من الإهمال وطالبت بدعم فرق الإطفاء

أسفت "الهيئة اللبنانية للعقارات" في بيان، الى "ما آل اليه الوضع في لبنان من إهمال وتقاعس في حماية أرواح الناس في صحتهم وسلامتهم، في ظل غياب خطة طوارئ وجهوزبة عالية بسبب ما نشهده من أخطار محدقة بأمنهم وسلامتهم". واستنكرت "الاهمال الحاصل في منطقة الجديدة الذي ادى الى اشتعال النيران وحالات اختناق جراء تنشق مواد ضارة وسامة، وتمددها الى الابنية السكنية والاحياء المكتظة بالسكان والمنشآت الصناعية، مسببة خطرا بيئيا وصحيا على السكان وعلى الابنية المحيطة والتي بمعظمها أبنية قديمة مهددة بالسقوط". كما أسفت لـ"تقاذف المسؤوليات والتصريحات والتراشق الاعلامي بين المسؤولين من دون توحيد الجهود لايجاد استراتيجيات آمنة وسليمة لتطوير معايير السلامة العامة والبيئية والصحية والحد الادنى من الحياة اللائقة للمواطن". وكررت مطالبتها "بدعم  فرق الاطفاء والدفاع المدني وتزويدها بآليات وتقنيات تساعدها في تلبية الواجب الانساني في عمليات الانقاذ ودرء الاخطار عن البشر والحجر، بسبب ضيق الازقة والاحياء وتلاصقها وغياب صنابير المياه عن الارصفة، بما في ذلك الممرات الامنة عند حدوث أي طارئ في عمليات الاخلاء". ودعت "الجهات المعنية الى تحمل مسؤولياتها في الحفاظ على سلامة المواطن وصحته، وقد اكتفينا من مخاطر الاهمال والفوضى العارمة في حقوقنا الانسانية". (الوكالة الوطنية للإعلام)

مقالات مشابهة

  • قبيسي: على كل مخلص أن يبحث عن الوحدة والحوار
  • إبراهيم سعيد ينتقد صفقات الأهلي الجديدة
  • مهرجان تورنتو يقرر تجميد عرض فيلم روس في الحرب بسبب تهديدات
  • قفزة مفاجئة في أسعار الذهب بمصر بسبب ارتفاع عالمي: تعرف على الأسعار الجديدة
  • بعد حريق الجديدة.. الهيئة اللبنانية للعقارات حذّرت من الإهمال وطالبت بدعم فرق الإطفاء
  • بعد نجاحها بمهرجان العلمين.. مواعيد عرض مسرحية "عريس البحر" على مسرح روابط
  • بعد نجاحها بمهرجان العلمين.. مسرحية «عريس البحر» تُعرض في وسط البلد
  • 60 سنة خبرة.. محل قديم يبيع حلوى المولد بأسعار زمان: الحمصية رقم 1
  • علاء عابد: حزمة التيسيرات الضريبية الجديدة تعزز مناخ الاستثمار
  • تبدأ من 450 جنيها.. أسعار تذاكر حفل كايروكي في القاهرة الجديدة