بعد علاقة استمرت عقدين من الزمن، وخطوبتين، وحفلي زفاف، وعناوين إخبارية لا تعد ولا تحصى، تقدمت جينيفر لوبيز بطلب الطلاق من بن أفليك في خطوة مفاجئة للجمهور.
ووفق لوكالة الأنباء الأمريكية "اسوشتيد برس"، لقد أدى تقديم الدعوى القضائية أمس الثلاثاء في لوس أنجلوس إلى وضع نهاية واضحة لأحد أبرز ثنائي من المشاهير العالميين، والذي أبهر الكثيرون على مدار عدة سنوات وتصدر أغلفة عدد لا يحصى من الصحف الأمريكية الشعبية.

 


وأظهرت سجلات المحكمة أن لوبيز قدمت الالتماس يوم الثلاثاء في المحكمة العليا في لوس أنجلوس، وكان موقع TMZ أول من أورد الخبر، وذكر الموقع أن لوبيز ذكرت أن تاريخ الانفصال هو 26 أبريل 2024، وأضاف أنها لم تذكر أي اتفاق ما قبل الزواج.
بعد لقائهما، ووقوعهما في الحب وخطوبتهما في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، ومشاركتهما في بطولة فيلم "جيجلي" سيئ السمعة عام 2003 وفيلم "جيرسي جيرل" عام 2004 ، انفصل الزوجان، وألقيا باللوم جزئيًا على ضغوط الرأي العام.

زواج جينيفر لوبيز من بن أفليك 

وكان الزوجان قد سافرا إلى لاس فيجاس، 2022،  وتزوجا بعد منتصف الليل بقليل في كنيسة A Little White Wedding، ووصفت تلك الليلة بأنها أفضل ليلة في حياة الزوجين، وبعد شهر، أقاما حفل زفاف أكبر بكثير في منزل آفليك في جورجيا، بمشاركة الأصدقاء والعائلة.
كان كلاهما متزوجين من قبل، فكان أفليك (52 عامًا) متزوج من جينيفر جارنر، التي أنجب منها ثلاثة أطفال، في عام 2005، وانفصلا في عام 2018.
وتزوجت جينيفر لوبيز، البالغة من العمر 55 عامًا، ثلاث مرات من قبل، تزوجت لفترة وجيزة من أوجاني نوا من عام 1997 إلى عام 1998 ومن كريس جود من عام 2001 إلى عام 2003، وتزوجت من المغني مارك أنتوني في 2004 لمدة عشر سنوات، ولديهما توأم يبلغان من العمر 14 عامًا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جينيفر جينيفر لوبيز أفليك بن أفليك وكالة الأنباء الأمريكية الصحف الأمريكية لوبيز جینیفر لوبیز

إقرأ أيضاً:

مدير شرطة بالم بيتش: المشتبه به كان مختبئا بين الشجيرات وكان ترامب على بعد 300 إلى 500 متر منه

سرايا - نقلت "سي إن إن" عن قائد شرطة مقاطعة مارتن بفلوريدا قوله إن الشرطة ألقت القبض على المشتبه به الذي تبحث عنه شرطة مقاطعة بالم بيتش في حادث إطلاق النار بملعب الرئيس الأميركي السابق للغولف.

وكان مدير شرطة بالم بيتش قد قال إن المشتبه به "كان مختبئا بين الشجيرات في الملعب، وكان ترامب على بعد 300 إلى 500 متر منه".

وأضاف قائد الشرطة: "قمنا باعتقال مشتبه به في حادث إطلاق النار والتحقيق معه مستمر".

وتداولت وسائل إعلام أميركية صورة قالت إنه للمشتبه في حادث إطلاق النار، بالإضافة إلى سيارته التي جرى توقيفها من قبل الشرطة.

وأعلن مكتب التحقيقات الفيدرالي الأميركي "إف بي آي" الأحد أن إطلاق النار بالقرب من ملعب الغولف الخاص بترامب "يبدو أنه محاولة اغتيال" للمرشح الجمهوري لرئاسة الولايات المتحدة.

وأوضح مكتب التحقيقات الفيدرالي في بيان أنه استجاب للحادث في مقاطعة "ويست بالم بيتش بولاية فلوريدا ويحقق في ما يبدو أنه محاولة اغتيال للرئيس السابق دونالد ترامب".

وأعلنت حملة المرشح الجمهوري لرئاسة الولايات المتحدة الأحد عن وقوع "إطلاق نار على مقربة منه"، مؤكدة أن الرئيس السابق ترامب في أمان.

وأفاد المتحدث باسم حملته الانتخابية ستيفن تشيونغ في بيان "الرئيس ترامب آمن بعد إطلاق نار على مقربة منه".

وكان ترامب يلعب الغولف في ملعبه في ويست بالم بيتش بولاية فلوريدا، على مقربة من مقر إقامته في مارالاغو، خلال يوم ينقطع فيه عن الحملة الرئاسية، وفق تقارير إعلامية متعددة، وكان برفقة فريق الحماية الخاص به عندما تم إطلاق الأعيرة النارية.


مقالات مشابهة

  • حقيقة عودة جينيفر لوبيز وبن أفليك بعد طلبها الطلاق رسميًا
  • جينفير لوبيز تتصدر التريند بعد لقائها بـ بن أفليك للمرة الأولى بعد الانفصال (صور)
  • بعد طلب الطلاق.. جينيفر لوبيز وبن أفليك معاً من جديد
  • أول لقاء رسمي منذ طلاقهما.. بن أفليك وجينيفر لوبيز يتصدران التريند من جديد (صور)
  • مدير شرطة بالم بيتش: المشتبه به كان مختبئا بين الشجيرات وكان ترامب على بعد 300 إلى 500 متر منه
  • زوجة تطلب الطلاق بعد 7 أشهر زواج وتتهم زوجها بالاستيلاء على 120 جرام ذهب
  • أول ظهور لجينيفر لوبيز مع بن أفليك بعد طلبها الطلاق
  • للمرة الأولى منذ الطلاق.. جينيفر لوبيز وبن أفليك يجتمعان مع أبنائهما
  • «ولاء» تطلب الطلاق بعد 35 يومًا: «ابن أخته»
  • سيدة تطلب الطلاق: تزوج غيرى ورفض التكفل بمصروفات علاجى