كشف مطرب الراب مروان بابلو كواليس قرار اعتزاله الغناء، الذي فاجأ به جمهوره في ذروة انتشاره، قائلا: "وقت اعتزالي مكانش عندي رمادي كله إسود وأبيض، ولإني خسرت كتير في حياتي وعارف إحساس الخسارة مكانش عندي مشكلة أخسر تاني وتالت ورابع، والحياة قائمة على كده".

 

وأضاف مروان بابلو: "كنت في عز نجاحي، واتحطيت في اختبار كبير، يا إما أختار نفسي أو أبيع نفسي، واخترت نفسي وكان اختيار سليم، وكان أهلي لهم جزء كبير فيه"، وذلك خلال إستضافته في برنامج "ABtalks" الذي يقدمه الإعلامي الإماراتي أنس بوخش على قناته في موقع "يوتيوب"

 

 

وأكمل بابلو: "أنا اعتزلت قبل ما يعلنوا عن كورونا بأسبوعين، كنت تعبان أوي وبطلت علشان صحتي النفسي".

 

أخر أعمال مروان بابلو 

 

ويذكر ان طرح مغني الراب مروان بابلو عبر قناته الرسمية في موقع “يوتيوب” فيديو كليب أغنية "المبدأ"، من آخر ألبوماته "قطعة فنية"، تصدر الكليب التريند الثاني على اليوتيوب ٠

 

كليب “المبدأ” من إخراج أحمد كامل، ويأتي ذلك بعد مرور أكثر من أربعة أشهر على طرح ألبوم "قطعة فنية"، الذي ضم 12 أغنية جاءت عناوينها كما يلي: "أمان، ضحية، الحلال، ما تفطش، ليلي يا، ضاد، ميلوديز، ألاعيب، إيش ليبي إيس، المبدأ، مسرحية، هانت".

 

كلمات أغنية المبدأ

 

وتقول كلمات الأغنية: “زميلي بيسأل عن المبدأ وقت المادة بيروح فين؟ ما شفناكوش ليه وقت الزنقة؟ وقت الجد كنتو فين؟ طلعوا قش، طلعوا خيش طلعوا عملة Double face طلعوا زي الأغلبية، كلوا وما صانوش العيش ما صانوش العيش والملح ما صانوش مكلكعين وما صافوش دوروا على غيرنا ما لقوش غلّوا بس ما غلوش إصحوا معانا ما تناموش شكل وهيئة على فشوش كانوا بيدعوا ما نقوموش بس النور مش هيشوفوه خيانة، غدر ونفاق بشر مكانهم تحت نعل الحذاء دنيا ما تبصش بس وريني اللي معاك وأنا مع الكاش في Rendez-vou”

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أغنية مروان بابلو آخر أعمال مروان بابلو أغنية المبدأ الفجر الفني المطرب مروان بابلو الإعلامي أنس بوخش مروان بابلو

إقرأ أيضاً:

كواليس التحقيق مع مروان حمدي في لجنة الانضباط بسبب شكوى الأهلي

كشف الإعلامي خالد الغندور عن تفاصيل أقوال مروان حمدي، مهاجم بيراميدز، أمام لجنة الانضباط في الاتحاد المصري لكرة القدم، بعد الشكوى التي قدمها النادي الأهلي ضده، متهمًا إياه بالتعدي اللفظي على جماهير النادي خلال مواجهة الفريقين في دوري Nile الموسم الماضي.

وأوضح الغندور في تصريحاته أن لجنة الانضباط استدعت مروان حمدي للتحقيق في الواقعة، وأثناء التحقيق قدم اللاعب اعتذاره قائلًا: "أنا بحترم النادي الأهلي وجماهيره، وما كانش قصدي، لكن كنت تحت ضغط نفسي وانفعال، وبكيت بيني وبين نفسي بسبب الهجوم اللي اتعرضت له أنا وزمايلي من الجماهير والشتائم اللي سمعتها."

"شخص قليل الأدب" عاجل.. سيد عبدالحفيظ يفتح النار على مروان حمدي أور رد من الأهلي على اعتذار مروان حمدي عن إساءته للنادي وجماهيره

وأضاف حمدي، أنه يعاني من ضغط نفسي كبير بسبب الانتقادات والهجوم المستمر، مؤكدًا احترامه لكافة الأندية وجماهيرها طوال مسيرته الرياضية، وأنه لم يتجاوز من قبل في حق جماهير الأهلي أو مسؤوليه.

وأشار الغندور إلى أن لجنة الانضباط، برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، لم تصدر قرارها النهائي بعد، حيث ما زالت تحقق في الشكوى وتستمع لشهادات بعض الأطراف، من بينهم إمام عاشور، وخالد عبد الفتاح، وعدد من مسؤولي الأهلي مثل محمد الجارحي ومحمد سراج وسعد شلبي.

كما أضاف الغندور أن اللجنة تجري تحقيقات مع مسؤولي بيراميدز أيضًا، مثل ممدوح عيد رئيس النادي، وأحمد زاهر المدير الإداري، وحارس المرمى أحمد الشناوي، بالإضافة إلى اللاعبين كريم حافظ، محمود زلاكا، ومحمود عبد العاطي.

مقالات مشابهة

  • مروان يونس يكشف للفجر الفني عن شخصيته في فيلم دراكو رع
  • استشاري نفسي يوجه تحذيرا لـ أولياء الأمور بشأن استخدامات الأطفال للإنترنت
  • استشاري نفسي: إدمان الأطفال للهواتف المحمولة يعرضهم للابتزاز ويصيبهم بالاكتئاب
  • استشاري نفسي: إدمان الأطفال للموبايل يعرضهم للابتزاز ويصيبهم بالاكتئاب
  • مروان بن تركي يقص شريط افتتاح مستشفى المزيونة.. غدًا
  • كواليس التحقيق مع مروان حمدي في لجنة الانضباط بسبب شكوى الأهلي
  • استشاري طب نفسي: ممارسة الرياضة قبل النوم تقلل الشعور بالأرق
  • الاتحاد السكندري يضم محمد مغربي من الأهلي ضمن صفقة مروان عطية
  • بسبب مروره بمرض نفسي.. دكتور صيدلي يقفز من الطابق التاسع بالمنوفية
  • أستاذ طب نفسي: القراءة تدعم الشخص بهرمونات السعادة وتعالج التوتر والقلق