المناطق_المدينة المنورة

التقى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة، منسوبي هيئة تطوير المنطقة وفريق مبادرة “محراب” الفائزين بجائزة “ميثاق الملك سلمان” للعمارة عن مبادرة “محراب” لإنشاء المصليات المؤقتة على الطرق السريعة في مسار المشاريع غير المبنية، وذلك بحضور معالي الرئيس التنفيذي لهيئة تطوير المنطقة المهندس فهد بن محمد البليهشي.

وأشاد سموه، بجهود المهندسين في إعداد وتصميم هوية بصرية عمرانية متكاملة للمصليات والمساجد على الطرق السريعة، ودورهم الفاعل للإسهام في تحسين المشهد الحضري بالمنطقة.

أخبار قد تهمك أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل وكيل المعهد العالي للقضاء 15 أغسطس 2024 - 4:16 مساءً أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل أبناء وبنات جمعية “تكافل” من خريجي المنح الجامعية 10 يوليو 2024 - 10:11 مساءً

واستمع الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز إلى مخرجات المبادرة التي تهدف تطوير وتهيئة مواقع مناسبة للتيسير على المسافرين لأداء الصلوات في الطرق السريعة بما يسهم في تعزيز جودة حياة السكان والزوار ضمن مستهدفات رؤية المملكة 2030.

من جهته، قدّم معالي الرئيس التنفيذي لهيئة تطوير منطقة المنورة، شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على دعم سموه ومتابعته للمبادرات والمشاريع التنموية التي تشهدها المنطقة في ظل دعم وعناية القيادة الرشيدة أيدها الله.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير منطقة المدينة المنورة أمیر منطقة المدینة المنورة

إقرأ أيضاً:

“هيئة الطرق”: طرق المملكة مهيئة لنقل كافة الحمولات بجميع الأوزان والأبعاد

أكدت الهيئة العامة للطرق أن طرق المملكة مهيئة لنقل كافة الحمولات بجميع الأوزان والأبعاد، مبينة أن هناك أبعاد وأوزان نظامية وفق المادة 23، ولكن يمكن نقل كافة الحمولات غير القابلة للتجزئة من خلال إصدار تصاريح الحمولات الاستثنائية من موقع الهيئة العامة للطرق.
وأوضحت الهيئة أن الهدف من هذه التصاريح تمكين القطاعات الحيوية والواعدة من نقل حمولاتها غير القابلة للتجزئة، بالإضافة لدعم الحركة السياحية والتجارية، إضافة لتمكين الحركة اللوجستية.
كما أكدت الهيئة العامة للطرق أن المملكة العربية السعودية تتمتع بشبكة طرق ضخمة، تعد الأولى على مستوى العالم في مؤشر الترابط، وهو الأمر الذي يسهم في ترسيخ مكانة المملكة كمركز لوجستي عالمي وتميكن حركة الشحن واللوجستيات بما يدعم النهضة الشاملة في ظل رؤية المملكة 2030.

مقالات مشابهة

  • “هيئة الطرق”: طرق المملكة مهيئة لنقل كافة الحمولات بجميع الأوزان والأبعاد
  • “سدايا” ومجمع الملك سلمان للغة العربية يطلقان مؤشر” بلسم” لتقييم النماذج العربية في الذكاء الاصطناعي
  • “هيئة الطرق”: إغلاق جسر نمران بمحافظة بيشة لأعمال الصيانة
  • هيئة تطوير محمية الملك سلمان بن عبدالعزيز الملكية تُقيم ورشة إقليمية بعنوان “القائمة الحمراء للنظم البيئية”
  • ضبط مخالفًا لنظام البيئة لاستغلاله الرواسب في منطقة المدينة المنورة
  • أمير المدينة المنورة يلتقي أعضاء مجلس الجمعيات الأهلية بالمنطقة في دورته السابقة والدورة الجديدة
  • حتى 7 مساءً.. أمطار على منطقة المدينة المنورة
  • “الأرصاد”: أتربة مثارة ورياح نشطة على منطقة مكة المكرمة
  • أمير منطقة المدينة المنورة يرعى حفل تكريم الفائز بجائزة الدكتور نزار بن عبيد مدني لتاريخ المدينة المنورة
  • هيئة تطوير محمية الملك سلمان بن عبدالعزيز الملكية توقع مذكرة تفاهم مع نادي العروبة