حقق المطرب محمود العسيلي نجاحًا كبيرًا  بأغنيته الجديدة "١٠٠ حاجة و٥٠ "، والتي طرحها  عبر قنواته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

حظيت الأغنية بإشادة واسعة من الجمهور، الذين أثنوا على رسالتها الإيجابية والداعمة للفتيات ذوات القامة القصيرة. 

وامتدح المعجبون أيضًا الأداء الغنائي المميز للعسيلي في الأغنية.

وأكد العسيلي أن الهدف من هذه الأغنية هو تعزيز الثقة بالنفس لدى البنات القصيرات وتشجيعهن على قبول أنفسهن وعدم الشعور بالنقص. 

وأعرب عن سعادته الكبيرة بردود الفعل الإيجابية التي حظيت بها الأغنية من الجمهور.
 

والأغنية من كلمات فلبينو، وألحان العسيلي. 
 

وجاءت كلمات الأغنية على النحو التالي: مية حاجة وخمسين حاجة سنتي لكن أول ما تخطي كل الناس قدامها توطي ده جمال يتفات له بلاد مش محتاجة كعب يعلي كعبها ع الكل معلي كل ما تقصر لها كام ملي تلقى جمالها في عينك زاد واسترها علينا يارب أصلها لازم تتحب لا ما تخشش بيه حربية بس تخش بسرعة القلب واسترها علينا يارب أصلها لازم تتحب لا ملهاش دي في كورة السلة ف بتتسلى ب ألفين شاب ومش فارقة معاها الطول ماهي واخدة مكانه قبول تدخل قلبك على طول من غير حجز ولا معاد أقصر مخلوقة في القرن بس تخلي الأجواء حر قادرة توقف كل السهرة".


 

"ومش فارقة معاها الطول ماهي واخدة مكانه قبول تدخل قلبك على طول من غير حجز ولا معاد أقصر مخلوقة في القرن بس تخلي الأجواء حر قادرة توقف كل السهرة على رجل كأنه حداد واسترها علينا يارب أصلها لازم تتحب لا متخشش بيه حربية بس تخش بسرعة القلب واسترها علينا يارب أصلها لازم تتحب لا ملهاش دي في كورة السلة ف بتتسلى ب ألفين شاب".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني محمود العسيلي آخر أعمال محمود العسيلي أغنية ١٠٠ حاجة و٥٠

إقرأ أيضاً:

التحالف الوطني يسلم 200 بطاقة رقم قومي مجانا.. ضمن مبادرة «بطاقتك حقوقك»

تواصل مؤسسة الجارحي، بالتعاون مع التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، دعم الفئات الأولى بالرعاية، تحت مظلة التحالف الوطني وبالتعاون مع فرع المجلس القومي للمرأة بمحافظة الفيوم وقطاع الأحوال المدنية بالمحافظة، وذلك من خلال تسليم نحو 200 بطاقة رقم قومي بالمجان ضمن مشروع «بطاقتك حقوقك» للمرأة المعيلة وللسيدات والفتيات المستحقات بكافة قرى مركز يوسف الصديق.

إشادة المستفيدات بجهود التحالف الوطني

ووفق بيان للمؤسسة، تأتي الفعالية في إطار جهود مؤسسة الجارحي عضو التحالف الوطني في مساعدة المرأة في إثبات وجودها وما يترتب عليه من حصولها على الخدمات الحكومية وفرص العمل.

وقد لاقت المبادرة إشادة وتقدير السيدات المستفيدات لجهود التحالف الوطني ومؤسسة الجارحي، وحرصهم على الوصول لهن بالقري والنجوع لإصدار بطاقات الرقم القومي.

كما تقدمت المؤسسة بخالص الشكر والتقدير لمشاركة جبريل عبد الوهاب، مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالفيوم، وياسر عبد الهادي، وكيل مديرية التضامن الاجتماعي، ورمضان أبو حامد، مدير إدارة الجمعيات بمديرية التضامن الاجتماعي، ومحمود الهاين، رئيس الوحدة المحلية بالحامولي (مركز يوسف الصديق)، وذلك ضمن مشروع «بطاقتك حقوقك».

مقالات مشابهة

  • ماكينات الـATM الجديدة بين السخرية والإشادة على مواقع التواصل
  • العرادي عن إشادة الغرياني بقرارات الرئاسي: ما يقوم به الرئاسي هو اتخاذ إجراءات عبثية لا يملك الحق في اتخاذها
  • في يوم ميلاده.. كيف تحدث خالد النبوي عن زوجته وأولاده؟
  • ابنة الموسيقار محمد عبدالوهاب في وثائقي «سيرة الفن»: «مصر سبب شهرة الفنانين»
  • عمر خيرت في وثائقي «سيرة الفن»: الأغنية الوطنية لها دور مهم في حياتنا
  • التحالف الوطني يسلم 200 بطاقة رقم قومي مجانا.. ضمن مبادرة «بطاقتك حقوقك»
  • هل وضعت هذه الحرب نهاية الأغنية السودانية
  • إشادة إسبانية كبيرة بإبراهيم دياز بعد تألقه مع أسود الأطلس
  • قبل طرحها.. الجمهور يزداد حماسه لأغنية "عودتني الدنيا" لـ شيرين
  • طلع البدر علينا