صحيفة البلاد:
2024-07-07@05:51:09 GMT

إنريكي يدفع 5 لاعبين لمغادرة باريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 9th, August 2023 GMT

إنريكي يدفع 5 لاعبين لمغادرة باريس سان جيرمان

زعم “راديو مونتي كارلو” الفرنسي الأربعاء من مصادره، أن المدرب الإسباني لويس إنريكي، ينوي بيع 5 لاعبين من باريس سان جيرمان هذا الصيف.

 

إنريكي -المدرب السابق لإسبانيا وبرشلونة- وصل للتو إلى النادي الباريسي ليتولّى تدريبه، بعد إقالة المدرب السابق، الفرنسي كريستوف غالتييه.

 

وقال المصدر: إن المدرب إنريكي عقد اجتماعًا مع المدير الرياضي لويس أوكامبوس، واتفقا على رحيل 5 لاعبين، أبرزهم النجم البرازيلي نيمار جونيور.

 

اللاعبون الخمسة المهددون بالرحيل، هم نيمار والإيطالي ماركو فيراتي والبرتغالي ريناتو سانشيز والفرنسي هوغو إيكيتيكي والإسباني خوان بيرنات.

 

باريس سان جيرمان وبعد وصول المدرب إنريكي، أبرم 8 صفقات في ميركاتو الصيف الحالي (2023) تحسبًا لانطلاقة الموسم الجديد (2023-2024).

 

أبرز صفقات الـ”بي إس جي” تتمثّل في ماركو أسينسيو من ريال مدريد، ولوكاس هيرنانديز من بايرن ميونيخ، وجونسالو راموس من بنفيكا.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: باريس سان جيرمان أخبار الميركاتو الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان لويس إنريكي

إقرأ أيضاً:

جستنيه: أراهن بقوة على نجاح بيولي في قيادة الاتحاد

نواف السالم

علق الإعلامي الرياضي عدنان جستنيه، عن أختيار مسئولو نادى الاتحاد  مدرب ميلان الإيطالى السابق، ستيفانو بيولي لتولى القيادة الفنية للنمور بدءًا من الموسم الجديد 2024-2025، خلفًا للمدير الفنى السابق مارسيلو جاياردو.

وقال جستنيه، في تغريدة له عبر منصة أكس: “احترامي وتقديري لكل الآراء التي اجتهدت وفق وجهات نظر انطباعية بالحكم على هذا المدرب المعروف تسود في معظمها ظاهراً وباطناً لغة الإحباط”.

وأضاف: “أنني أراهن بقوة بإذن الله وتوفيقه على نجاحه في مهمته الصعبة وبنسبة 100% لستة أسباب جوهرية سوف تساهم في تحقيق النجاح المأمول له”.

وأختتم، “اجزم بانه المدرب المناسب جداً للنمور في هذه المرحلة تحديداً وسأقوم بتوضيح هذه الاسباب لاحقاً،، والزمن بيني وبينكم الاتحاد”.

يذكر أن نادى الاتحاد، توصل لاتفاق مع ستيفانو بيولى لتدريب الفريق لمدة 3 سنوات حتى يونيو 2027، حيث وقع بيولى على عقود تدريب النادى، ويتبقى الإعلان الرسمى خلال الأيام القليلة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل خلاف لؤي ناظر مع بنزيما بشأن المدرب الجديد
  • بنزيما يُعطل تعاقد الاتحاد مع بيولي.. ويختار المدرب الجديد
  • الاتحاد يستقر على الاستغناء عن 7 لاعبين محليين
  • مبابي في القائمة.. 4 لاعبين من المنتخب الفرنسي مهددين بالايقاف
  • بعد مغادرة كيليان لباريس سان جيرمان.. شقيق مبابي ينتقل إلى ناد فرنسي
  • حكيمي يقود قائمة منتخب المغرب في أولمبياد باريس 2024
  • نابولي يسعى للحفاظ على هدف باريس سان جيرمان
  • جستنيه: أراهن بقوة على نجاح بيولي في قيادة الاتحاد
  • كيميش على "رادار" باريس سان جيرمان
  • كواليس تأهل 5 لاعبين مصريين لأولمبياد باريس 2024