تعد جامعة حلوان الأهلية من الجامعات المتميزة التي تسعى إلى تقديم تعليم عالي الجودة يواكب متطلبات العصر الحديث. مع اقتراب العام الجامعي 2024، أعلنت الجامعة عن المصاريف الدراسية لجميع الكليات والبرامج التي تقدمها، مما يوفر للطلاب الفرصة للتخطيط لمستقبلهم الأكاديمي والمالي بشكل أفضل. 

مصاريف جامعة حلوان الأهلية 2024 جميع الكليات  تتنوع المصاريف حسب التخصصات والكليات، حيث تقدم الجامعة مجموعة واسعة من البرامج التي تلبي احتياجات سوق العمل الحالي والمستقبلي، وتساهم في بناء جيل من الخريجين المؤهلين للتميز في مجالاتهم المختلفة.

الكليةالمصاريف الدراسية (بالجنيه المصري) سنويًا
كلية طب الأسنان120،000 (مائة وعشرون ألف جنيه)
كلية العلاج الطبيعي100،000 (مائة ألف جنيه)
كلية الهندسة70،000 (سبعون ألف جنيه)
كلية العلوم50،000 (خمسون ألف جنيه)
كلية العلوم الإنسانية والتجارة وإدارة الأعمال60،000 (ستون ألف جنيه)
كلية الفنون والفنون التطبيقية60،000 (ستون ألف جنيه)
كلية علوم الحاسب وتكنولوجيا المعلومات75،000 (خمسة وسبعون ألف جنيه)
كلية تكنولوجيا العلوم الصحية التطبيقية45،000 (خمسة وأربعون ألف جنيه)
كليات جامعة حلوان الأهلية

تقدم جامعة حلوان الأهلية مجموعة متنوعة من البرامج الدراسية المتخصصة ضمن كلياتها المختلفة. تشمل كلية الهندسة برامج مثل "هندسة النظم الذكية"، "العمارة والتصميم البيئي"، "هندسة الروبوتات والميكاترونيات"، "التصميم العمراني المستدام وتنسيق المواقع"، "المصانع الرقمية"، و"هندسة الإلكترونيات التطبيقية". أما كلية الفنون والفنون التطبيقية، فتضم برامج مثل "التصميم الداخلي البيئي"، "الاتصال البصري وفنون الميديا"، و"الرسوم المتحركة والمؤثرات البصرية".

الشروط والمصروفات الخاصة بكليات جامعة حلوان الأهلية

إليك الشروط والمصروفات الخاصة بكليات جامعة حلوان الأهلية للعام الدراسي 2024/2025 في ثلاث نقاط:

التسجيل الإلكتروني: متاح لطلاب الشهادات المختلفة للتقديم المبكر للعام الدراسي 2024/2025 على جميع البرامج الدراسية بالكليات، ومنها: «كلية طب الأسنان، كلية الهندسة، كلية العلاج الطبيعي، كلية علوم الحاسب وتكنولوجيا المعلومات، كلية الفنون والفنون التطبيقية، كلية العلوم، كلية العلوم الإنسانية والتجارة وإدارة الأعمال، كلية تكنولوجيا العلوم الصحية التطبيقية».

شروط القبول: يتم التسجيل وفق الحد الأدنى الخاص بكل سنة دراسية، وذلك حسب سنة حصول الطالب على الشهادة المطلوبة.

التعامل المباشر: تؤكد الجامعة أنه ليس لها مكاتب تعليمية أو وسطاء، ويجب على الطلاب التعامل مباشرة مع الجامعة لضمان صحة الإجراءات.

 

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مصاريف جامعة حلوان الأهلية 2024 مصاريف جامعة حلوان الأهلية اخبار جامعة حلوان الأهلية جامعة حلوان الأهلية جامعة حلوان الأهلیة ألف جنیه کلیة کلیة العلوم

إقرأ أيضاً:

محافظ القاهرة يزور جامعة حلوان لبحث سبل التعاون فى مجالات الخدمة المجتمعية

أجرى اليوم الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة، بزيارة لجامعة حلوان استقبله خلالها الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، لبحث سبل التعاون بين الجامعة ومحافظة القاهرة فى مجالات الخدمة المجتمعية.

وأكد صابر، خلال اللقاء، على تقديره لجهود جامعة حلوان باعتبارها إحدى الجامعات العريقة بالمحافظة، التى تمتلك إمكانيات متميزة تسخرها فى تقديم الخدمات التعليمية والمجتمعية لمنطقة جنوب ووسط القاهرة، مشيدًا بالدور المجتمعى الذى تقوم به الجامعة لخدمة البيئة المحيطة بها بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية للمحافظة خاصة فى مجال التجميل ورفع المستوى الثقافى للمواطنين، والمشاركة في المبادرات التى تستهدف المناطق الأكثر احتياجًا.

كما أكد محافظ القاهرة على أهمية الشراكة مع المجتمع المدنى والجامعات المصرية لتنفيذ مشاريع تخدم المجتمع وتقوم باحداث تغيير لصالح البيئة المحيطة من أجل رفع جودة الحياة المقدمة للمواطنين.

هذا وتفقد محافظ القاهرة ورئيس جامعة حلوان عددًا من المنشآت الجديدة داخل الجامعة خاصة مبانى جامعة حلوان الأهلية، كما حضرا جزءًا من بطولة الجمهورية للتايكوندو تحت 14 المقامة على ملاعب الجامعة.

وشهد اللقاء المهندس أشرف منصور، نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية، والدكتور أحمد القزاز، رئيس حي حلوان، والدكتور حسام رفاعي، والدكتور عماد ابو الدهب، نواب رئيس الجامعة، والدكتور هابى حسنى، والدكتور ياسر لطفى، والدكتور عمر سليمان، والدكتور أحمد عليق، مستشاري رئيس الجامعة، والدكتور عمرو عبد الهادى عميد هندسة المطرية، والدكتور أحمد فاروق المدير التنفيذى للنادى، واللواء محمد أبو شقة أمين عام الجامعة.

وأشار الدكتور قنديل رئيس جامعة حلوان إلى أن الجامعة تمتلك أكثر من 15 موقعًا في أنحاء الجمهورية، لافتًا إلى الجهود التى قامت بها الجامعة لرفع كفاءة المناطق المحيطة بها وتقليل التلوث في منطقة جنوب القاهرة، والتي كانت في السابق مقصدًا عالميًا لاحتوائها على تراث مهم.

كما استعرض " قنديل " إمكانيات الجامعة بما في ذلك المجمع الطبي والنادي الذي يخدم العملية التعليمية والمجتمع المحيط، كما تحدث عن تشكيل فريق رياضي رسمي لأول مرة، وكذلك استعرض مجمع الفنون والثقافة الذي يسعى لأن يكون بمثابة "أوبرا جنوب القاهرة".

وأكد أن الجامعة تضم 21 كلية وثلاث معاهد بالإضافة إلى 58 وحدة ذات طابع خاص، مما يجعلها مركزًا رائدًا في عدد من البرامج الأكاديمية المتخصصة.

مقالات مشابهة

  • مصاريف كلية الآداب بجامعة الإسكندرية وموعد التقديم.. نصائح مهمة للطلاب
  • كيفية دفع مصاريف جامعة كفر الشيخ.. اعرف التفاصيل
  • 20 كلية متاحة.. فتح باب التقديم المباشر في الجامعات الأهلية
  • رئيس جامعة حلوان الجامعة تمتلك أكثر من 15 موقعًا في أنحاء الجمهورية
  • مواعيد التقديم في كلية العلوم جامعة الإسكندرية والأوراق المطلوبة 
  • محافظ القاهرة يزور جامعة حلوان لبحث سبل التعاون فى مجالات الخدمة المجتمعية
  • الأوراق المطلوبة للتقديم في كلية التمريض بجامعة بنها 2024.. اعرف الشروط
  • الكليات المتاحة لطلاب الدبلومات الفنية «صنايع» بالجامعات الحكومية 2024
  • كلية العلوم في جامعة طنطا.. ما المستندات المطلوبة للالتحاق بها؟
  • 8600 طالب يدرسون في جامعة الجلالة الأهلية