حدد نادي النصر السعودي شروطه للموافقة على انتقال نجمي فريقه ساديو ماني وعبد الإله العمري إلى صفوف الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

النصر يضع شروطه لانتقال ماني والعمري إلى اتحاد جدة

ووفقًا لما كشفت عنه صحيفة الرياضية فإن النصر اشترط دفع رواتب السنغالي ساديو ماني وعبد الإله العمري من أجل الموافقة النهائية على إعارتهما إلى نادي الاتحاد لمدة موسم واحد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضحت أن النصر وافق بشكل مبدئي على إعارة اللاعبَين إلى الاتحاد، لكنَّه يتمسَّك بشرطه لإتمام الصفقة، وتوقيع العقود الرسمية بين الطرفين.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام طلائع الجيش في كأس مصر عاجل| "الأمر في يد الزمالك".. والد زيزو يكشف حقيقة رحيل نجله عن القلعة البيضاء

وكان النصر قد مع ماني صاحب الـ 32 عامًا في أغسطس الماضي لمدة أربعة أعوام حتى 2027.

فيما قامت إدارة العالمي بتجديد عقد العمري صاحب الـ 27 عامًا في سبتمبر الماضي لمدة أربعة أعوامٍ إلى 2028.

وأشارت الصحيفة إلى أن ماني يتقاضى 40 مليون يورو في الموسم الواحد، فيما يحصل العمري على 12.5 مليون ريال.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ماني النصر عبد الإله العمري الاتحاد اتحاد جدة الدوري السعودي

إقرأ أيضاً:

ما بعد الانتخابات

انتهت انتخابات الاتحادات الرياضية للدورة الانتخابية 2024/ 2028 لتبدأ مرحلة جديدة من العمل ويحدوها الأمل في تحقيق الأهداف والأمنيات التي رسمت من أجل الوصول إلى الأهداف والغايات المرجوة من مجالس إدارات الاتحادات المنتخبة والتي نعول عليها الكثير خلال المرحلة القادمة في تحقيق الأهداف والغايات من خلال رؤية شاملة وواضحة المعالم وفق الإمكانيات المتاحة والتي نعلمها جميعا ورضينا بها قبل الترشح لخوض هذه الانتخابات.

والملفت للنظر في الانتخابات التي جرت غياب اتحاد التنس الأرضي عن المشهد برغم أن هذه الاتحاد وحسب القرار الوزاري تشكل بلجنة مؤقته في يونيو 2022 لتسير أعمال الاتحاد لمدة عام وكان الهدف من هذه اللجنة توفيق أوضاع الاتحاد ووضع دراسة عن وضعية لعبة التنس في سلطنة عمان وسبل نشر ممارستها على أسس سليمة.

وإذا كان اتحاد التنس الأرضي والاتحادات الأخرى مثل الفروسية والجولف وسباقات الهجن لا تسري عليها أحكام نموذج النظام الأساسي للاتحادات الرياضية المدعومة حكوميا فإن هذه الاتحادات مرتبطة بمنظمات دولية ولديها عضوية كاملة وهو الأمر الذي يجعلنا نتساءل عن حقيقة هذه الاتحادات وما هو مصير اتحاد الدراجات واتحاد الألعاب المائية أيضا، وهل تتحول هذه الاتحادات إلى لجان أو سوف تدمج مع اتحادات أخرى.

في الأعوام الأربعة القادمة هناك الكثير من التحديدات تنتظر الاتحادات الرياضية أبرزها التغيرات الجوهرية التي طرأت على الأنظمة الأساسية من خلال التعديلات التي أخذت جدلا واسعا ما زال لم يحسم حتى الآن، ولعل الملاحظات المرسلة من اللجنة الأولمبية الدولية حول هذه التعديلات يتم تحليلها حاليا ومعالجتها وبما يتناسب من النظام الأولمبي العالمي.

وقبل أن تبدأ مجالس إدارات الاتحادات المنتخبة وفي ظل عدم وجود أمين للسر أو أمين للصندوق وجدت هذه الاتحادات نفسها أمام تحد صعب من البداية فهي غير قادرة على توظيف مدير تنفيذي لكل اتحاد حسب النظام الأساسي الجديد الذي ألغى أمانة السر وأمانة الصندوق والاكتفاء بالتعاقد مع موظف لتسيير الإدارة التنفيذية.

التحدي الآخر أمام مجالس إدارة الاتحادات الرياضية والذي يجب أن يأخذ حيزا من الاهتمام يتمثل في روزنامة السنوات الأربع القادمة والتي بدأت منذ أن تولى مجلس الإدارة المهمة وتنتهي بالألعاب الأولمبية الصيفية في لوس أنجلوس 2028، وهي الأهم في مسيرة مجالس إدارات الاتحاد ويقاس بها العمل الذي تم من خلاله الإنجاز.

الكثير من الملفات والتحديات التي تواجهه مجالس إدارات الاتحادات الرياضية وفي ظل الوضع الحالي فمن المؤمل أن يكون الوضع أفضل عن السنوات السابقة، ولا يملك أعضاء مجالس إدارات الاتحادات الرياضية المنتخبة العصا السحرية لتغيير واقع الحال طالما لا توجد هناك رؤية واضحة وإمكانيات متوفرة من أجل تحقيق هدف واضح ومحدد وكل ما سوف يتحقق هو مجرد اجتهاد وقتي لا أكثر.

مقالات مشابهة

  • ما بعد الانتخابات
  • نادي النصر: في حالة تجاوز النظام الأساسي سنقدم شكوى للفيفا
  • عُمانيّةٌ تُحقق المركز الثاني في مسابقة عالمية للتصوير الضوئي
  • خميس: فيما يخص النصر أقول اللهم إني لا أسألك رد القضاء ولكن أسألك اللطف فيه .. فيديو
  • ساديو ماني يثني على جماهير العراق: تنظيم رائع ومفاجئ
  • المتحدثة باسم منظمة اليونيسف في ليبيا: هناك الكثير من الكوارث ولدينا خطة لمدة 4 أعوام
  • نادي برشلونة يتلقى ضربة موجعة بغياب نجمه لمدة شهر بسبب الإصابة
  • ماني: العراق بلد عظيم وكنا نتمنى أن يحضر معنا رونالدو
  • النصر بطلاً لكأس اتحاد الطاولة بـ«السيناريو المكرر»
  • نادي النصر السعودي يحتفي بالفنان العراقي سعدون جابر في بغداد.. فيديو