تحدث مطرب الراب مروان بابلو عن نفسه كمرآة تعكس المجتمع الذي نشأ فيه والمحيط حوله، مشيرًا إلى تحصيله التعليمي الجيد وهدوئه، رغم وجود الكثير من الازدحام في أفكاره، وجاء ذلك خلال إستضافته في برنامج "ABtalks" الذي يقدمه الإعلامي الإماراتي أنس بوخش عبر قناته الشهيرة على "يوتيوب".

 

وكشف مروان بابلو سر اسمه، وقال إنه كان يحب الرسم في صغره وموهوب جدا، وأطلق عليه اسم “بيكاسو”، أسوة بالفنان الشهير “بابلو بيكاسو”.

 

أخر اعمال مروان بابلو 

 

ويذكر ان طرح مغني الراب مروان بابلو عبر قناته الرسمية في موقع “يوتيوب” فيديو كليب أغنية "المبدأ"، من آخر ألبوماته "قطعة فنية"، تصدر الكليب التريند الثاني على اليوتيوب ٠

 

كليب “المبدأ” من إخراج أحمد كامل، ويأتي ذلك بعد مرور أكثر من أربعة أشهر على طرح ألبوم "قطعة فنية"، الذي ضم 12 أغنية جاءت عناوينها كما يلي: "أمان، ضحية، الحلال، ما تفطش، ليلي يا، ضاد، ميلوديز، ألاعيب، إيش ليبي إيس، المبدأ، مسرحية، هانت".

وتقول كلمات الأغنية:

 

“زميلي بيسأل عن المبدأ وقت المادة بيروح فين؟ ما شفناكوش ليه وقت الزنقة؟ وقت الجد كنتو فين؟ طلعوا قش، طلعوا خيش طلعوا عملة Double face طلعوا زي الأغلبية، كلوا وما صانوش العيش ما صانوش العيش والملح ما صانوش مكلكعين وما صافوش دوروا على غيرنا ما لقوش غلّوا بس ما غلوش إصحوا معانا ما تناموش شكل وهيئة على فشوش كانوا بيدعوا ما نقوموش بس النور مش هيشوفوه خيانة، غدر ونفاق بشر مكانهم تحت نعل الحذاء دنيا ما تبصش بس وريني اللي معاك وأنا مع الكاش في Rendez-vou”

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر أعمال مروان بابلو المطرب مروان بابلو الفجر الفني برنامج ABtalks مروان بابلو

إقرأ أيضاً:

اعتقال نجم الراب ديدي إثر لائحة اتهام غير معلنة

ألقى عملاء فدراليون القبض على نجم موسيقى الهيب هوب، شون كومبس الشهير بـ"بي ديدي"، في مانهاتن، مساء الإثنين، بناء على لائحة اتهام سرية جرى تقديمها من هيئة محلفين كبرى.

ولائحة الاتهام التي تم اعتقاله بموجبها "سرية"، لكن المدعي العام الأميركي في مانهاتن، داميان ويليامز، أكد في بيان أن "عملاء فدراليين احتجزوا كومبس".

وقال في البيان: "نتوقع التحرك لكشف النقاب عن لائحة الاتهام في الصباح، وسيكون لدينا المزيد لنقوله في ذلك الوقت".

ولفتت وكالة أسوشيتد برس، إلى أنه تم القبض على كومبس في بهو فندق بمانهاتن، وفقًا لشخص مطلع على الاعتقال تحدث بشرط عدم الكشف عن هويته لأنه غير مخول بالتحدث علنًا.

من جانبه، قال محامي ديدي، مارك أجنيفيلو، لوكالة رويترز: "نشعر بخيبة أمل إزاء قرار متابعة ما نعتقد أنه محاكمة غير عادلة للسيد كومبس، من قبل مكتب المدعي العام الأميركي".

وشدد المحامي على أن موكله (54 عاما) "انتقل طواعية" إلى نيويورك تحسبا لصدور اتهامات.

فيديو صادم يوثق "سحل واعتداء" النجم "ديدي" على صديقته السابقة نشرت شبكة "سي إن إن" الأميركية، مقطع فيديو يظهر مغني الراب الشهير، شون كومز "ديدي"، وهو يعتدي على صديقته السابقة كاسي فينتورا، في واقعة تعود لعام 2016، وتتطابق تفاصيلها مع ما جاء في دعوى قضائية رفعتها فينتورا في نوفمبر الماضي.

والأسبوع الماضي، رفعت المغنية داون ريتشارد، دعوى قضائية تتهم كومبس بالاعتداء الجنسي والضرب والإتجار بالبشر والتمييز على أساس الجنس والاحتيال، في حين ينفي كومبس تلك الاتهامات.

ورفعت المغنية، كاساندرا فينتورا، دعوى قضائية ضد كومبس في عام 2023 متهمة إياه بالاعتداء الجسدي المتسلسل والعبودية الجنسية والاغتصاب خلال علاقة مهنية ورومانسية استمرت 10 سنوات. 

ووافقت على تسوية غير معلنة في نوفمبر  2023، رغم أن كومبس كان قد رفض بشدة تلك المزاعم.

وكومبس هو أحد أكثر المنتجين والمديرين التنفيذيين نفوذاً في موسيقى الهيب هوب، ويمتلك سيرة مهنية ناجحة للغاية.

مقالات مشابهة

  • فرنجية: الضربة اللي ما بتكسرك بتقوّيك
  • وزير الاتصالات يشهد ختام هاكاثون "بالمصرى تك" لتعزيز الهوية المصرية
  • فيديو.. القبض على مغني الراب شون كومز المعروف بـ"ديدي"
  • اعتقال مغني الراب الأمريكي “بي ديدي” في نيويورك
  • القبض على مغني الراب "شون كومبز" على خلفية تحقيق بشأن الإتجار في الجنس
  • اعتقال نجم الراب ديدي إثر لائحة اتهام غير معلنة
  • تتويج فريق طلعت مصطفى ببطولة الجمهورية للشركات لكرة الصالات
  • هل أسامح اللي ظلمني ولا آخد حقي منه؟.. أمين الفتوى يُجيب
  • مطالبة فلسطينية للمجتمع الدولي لإنقاذ النازحين من تداعيات فصل الشتاء المقبل
  • داكر عبداللاه اللاه نهدف لتقديم خدمات حقيقية للمجتمع المدني ونشاركهم في اهتماماتهم